من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

رياضة

قبل قمة الكرة المصرية.. المقاولون يعرقل الزمالك

الخميس 21 مارس 2019 08:01 مساءً

أشعل نادي المقاولون العرب صدارة الدوري المصري لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه الزمالك 2-2، الأربعاء، بملعب بتروسبورت، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين.
وفشل الزمالك في الحفاظ على فارق النقاط الأربع مع وصيفه وغريمة التقليدي الأهلي قبل قمتهما المرتقبة في 30 مارس الجاري، والمؤجلة من المرحلة السابعة عشرة، ليتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين.

وسجل للزمالك محمود حمدي "الونش" (45 1) وطارق حامد (64)، وللمقاولون العرب عبدالوهاب إسماعيل (52) وأحمد علي (80 من ركلة جزاء).

وتبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ في الشوط الأول مع أفضلية للزمالك، وفي نهايته نجح مدافع الزمالك محمود حمدي في إحراز هدف فريقه الأول من عرضية محمود عبد المنعم "كهربا" حولها رأسية إلى يمين محمود أبو السعود حارس المقاولون.

وأدرك إسماعيل التعادل للمقاولون العرب من كرة عرضية أخطأها محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك، لتسكن الزاوية اليمنى لمرماه (52).

واحتسب حكم المباراة محمد النفي ركلة جزاء للزمالك إثر عرقلة لاعبه أحمد عبدالعزيز، انبرى لها محمود علاء تصدى لها أبو السعود ارتدت لطارق حامد سددها في المرمى محرزا هدف التقدم (64).

وضغط المقاولون أملا في إدراك التعادل، وبالفعل احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأحمد علي انبرى لها الأخير وسددها إلى يمين جنش محرزا هدف التعادل (80).

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024