من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 20 مارس 2019 11:44 مساءً

رياضة

 

أتلتيكو "لن يرحم" رونالدو.. و"يويفا" لا يستطيع الصمت

الجمعة 15 مارس 2019 10:45 مساءً

يبدو أن مرارة الهزيمة الساحقة التي تلقاها أتلتيكو مدريد على يد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما زالت تطارد النادي الإسباني، الذي كشفت تقارير أنه يسعى لـ"معاقبة" الدون رسميا، على فعلته "المستفزة".
وبدأت حرب "الإشارات المشينة" في مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، التي فاز بها أتلتيكو بهدفين نظيفين، إذ استفز المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، جماهير يوفنتوس ولاعبيه، بحركة مخلة تجاه الجماهير التي كانت في المدرجات خلفه، بعد أن سجل فريقه أول هدف في الدقيقة 78.

وقام سيمويني بإشارة "إباحية" بيديه، وقد عاقبه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على هذه الحركة بفرض غرامة مالية عليه، قدرها 20 ألف يورو.

كما غرمت لجنة الانضباط في "يويفا" فريق أتلتيكو مدريد بمبلغ قدره 38 ألف يورو، بسبب إغلاق السلالم وإلقاء أشياء على الملعب وسلوك مدربه.

وقد اعتذر سيميوني عما قام به، عقب المباراة، وقال: "لم يكن تصرفا جيدا.. أعترف بذلك لكنه صدر من القلب.. أعتذر لكل شخص شعر أنني أسأت له بهذه الحركة".

وفي مباراة الإياب، التي تلقى أقصى فيها "الدون" النادي الإسباني من دوري أبطال أوروبا بهاتريك، كرر رونالدو الحركة المشينة ذاتها بعد إحراز الهدف الثالث.

وأثار احتفال النجم البرتغالي ردود فعل متضاربة، إذ اعتبر عشاق يوفنتوس أنه انتقم من "المدرب الخصم"، فيما رأى آخرون أنه "أمر غير أخلاقي، ولا يمت للروح الرياضية بصلة".

وأوضحت تقارير إعلامية إسبانية، أن أتلتيكو مدريد سيتقدم بشكوى رسمية ضد رونالدو لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، خاصة أن مدرب سيميوني، صدرت بالفعل عقوبة بحقه بعد "الحركة المشينة".

وأشارت التقارير إلى أن "يويفا" لم يتخذ حتى الآن أي إجراءات رسمية ضد رونالدو، موضحة أنه في حال تلقى عقوبة، فإنها ستكون على الأرجح أكثر قسوة من التي تلقاها سيميوني، نظرا لأن رونالدو قام بها أمام جماهير للفريق الخصم.

 

 

 
المزيد في رياضة
  لاقى القميص الجديد للمنتخب المصري، انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مراجعة سريعة لتصميمات القمصان التي ظهرت فيها الفرق الكروية بالمستطيل
المزيد ...
يجتذب الحفل الختامي للأولمبياد الخاص بالألعاب العالمية أبوظبي 2019، الخميس، أبرز الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى والغناء في العالم العربي.وتأهبت مدينة زايد
المزيد ...
كشف منظمو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو، الأربعاء، عن تصميم الشعلة الأولمبية المستوحى من تفتح أزهار شجر الكرز التي تشتهر بها طوكيو مع بدء فصل
المزيد ...
حث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، لاعبه المصري محمد صلاح على استلهام أداء زميله السنغالي ساديو ماني، لتخطي عقبة عدم تسجيل الأهداف في الآونة
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك