من نحن | اتصل بنا | السبت 18 مايو 2019 09:57 مساءً
رياضة

أتلتيكو "لن يرحم" رونالدو.. و"يويفا" لا يستطيع الصمت

الجمعة 15 مارس 2019 10:45 مساءً

يبدو أن مرارة الهزيمة الساحقة التي تلقاها أتلتيكو مدريد على يد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما زالت تطارد النادي الإسباني، الذي كشفت تقارير أنه يسعى لـ"معاقبة" الدون رسميا، على فعلته "المستفزة".
وبدأت حرب "الإشارات المشينة" في مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، التي فاز بها أتلتيكو بهدفين نظيفين، إذ استفز المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، جماهير يوفنتوس ولاعبيه، بحركة مخلة تجاه الجماهير التي كانت في المدرجات خلفه، بعد أن سجل فريقه أول هدف في الدقيقة 78.

وقام سيمويني بإشارة "إباحية" بيديه، وقد عاقبه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على هذه الحركة بفرض غرامة مالية عليه، قدرها 20 ألف يورو.

كما غرمت لجنة الانضباط في "يويفا" فريق أتلتيكو مدريد بمبلغ قدره 38 ألف يورو، بسبب إغلاق السلالم وإلقاء أشياء على الملعب وسلوك مدربه.

وقد اعتذر سيميوني عما قام به، عقب المباراة، وقال: "لم يكن تصرفا جيدا.. أعترف بذلك لكنه صدر من القلب.. أعتذر لكل شخص شعر أنني أسأت له بهذه الحركة".

وفي مباراة الإياب، التي تلقى أقصى فيها "الدون" النادي الإسباني من دوري أبطال أوروبا بهاتريك، كرر رونالدو الحركة المشينة ذاتها بعد إحراز الهدف الثالث.

وأثار احتفال النجم البرتغالي ردود فعل متضاربة، إذ اعتبر عشاق يوفنتوس أنه انتقم من "المدرب الخصم"، فيما رأى آخرون أنه "أمر غير أخلاقي، ولا يمت للروح الرياضية بصلة".

وأوضحت تقارير إعلامية إسبانية، أن أتلتيكو مدريد سيتقدم بشكوى رسمية ضد رونالدو لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، خاصة أن مدرب سيميوني، صدرت بالفعل عقوبة بحقه بعد "الحركة المشينة".

وأشارت التقارير إلى أن "يويفا" لم يتخذ حتى الآن أي إجراءات رسمية ضد رونالدو، موضحة أنه في حال تلقى عقوبة، فإنها ستكون على الأرجح أكثر قسوة من التي تلقاها سيميوني، نظرا لأن رونالدو قام بها أمام جماهير للفريق الخصم.

 

 
المزيد في رياضة
    عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تواصلت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار ) التي
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تأهل فريق جامعة عدن الى الدور الثاني لبطولة كأس عدن الرمضانية الخامسة عشر للمؤسسات والشركات التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس فتز فريق طليعة لحج على فريق شباب المنصورة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوو، على ملعب الفقيد العلواني
المزيد ...
أطلق مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد، تصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع النادي، لا سيما بعد تنامي الحديث عن رغبته في الرحيل إلى ناد آخر.وبدت تصريحات هازارد،
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك