من نحن | اتصل بنا | السبت 18 مايو 2019 09:57 مساءً
رياضة

مدرب ليفربول بعد قرعة "دوري الأبطال": ماذا يمكن أن أقول؟

الجمعة 15 مارس 2019 09:30 مساءً

بعد أن أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة ليفربول الإنجليزي لفريق بورتو البرتغالي، جاء أول تعليق من الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني للريدز ليعطي مباراتي الذهاب والعودة زخما جديدا.
ولم يخسر ليفربول في أي مباراة خاضها أمام بورتو في جميع المسابقات الأوروبية، وحقق 4 انتصارات وتعادلين اثنين، من أصل 6 مباريات، بينما انتهت أخر مباراتين بين الفريقين على ملعب "آنفيلد" بفوز الريدز بنتيجة 6-1.

والتقى ليفربول وبورتو في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حين استطاع الريدز حسم المباراتين ذهابا وإيابا بخماسية نظيفة، ووصل لاحقا إلى المباراة النهائية قبل أن يسقط أمام ريال مدريد.

ووفقا للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال كلوب: "ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه بورتو وقد لعبنا هناك بالفعل ونعرف كم كان يجب أن نكون جيدين في العام الماضي (لنفوز عليه)".

وأضاف: "النتيجة في النهاية كانت غريبة. كانت جيدة جدا بالنسبة لنا.. في مباراة العودة رأينا شخصية بورتو وجودة هذا الفريق".

وتابع: "لا يمكنني إلا أن أقول إنها أفضل قرعة بالنسبة لنا. لكننا يجب أن نعترف أنها مجرد قرعة ويجب أن نستعد جيدا، وهذا كل ما سنفكر فيه عندما نبدأ الاستعداد للمباراة".

وأشار كلوب إلى أن "بورتو لم يكن ضمن قائمة الأمنيات الخاصة بي بالنسبة للقرعة، لكن الآن هم خصمنا".

وقال: "أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن الجميع يحترم المنافس بالطريقة الصحيحة، وسنفعل ذلك بنسبة 100 في المئة. نعرف إمكانيات فريق بورتو ومن ثم علينا أن نستعد جيدا".

يشار إلى أن ليفربول توج آخر مرة ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2005، وكانت المفارقة أن ذلك التتويج جاء في العام التالي مباشرة لتتويج بورتو الأخير (2004)، حين كان يقوده المدرب الصاعد، وقتها، جوزيه مورينيو.

 

 
المزيد في رياضة
    عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تواصلت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار ) التي
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تأهل فريق جامعة عدن الى الدور الثاني لبطولة كأس عدن الرمضانية الخامسة عشر للمؤسسات والشركات التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس فتز فريق طليعة لحج على فريق شباب المنصورة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوو، على ملعب الفقيد العلواني
المزيد ...
أطلق مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد، تصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع النادي، لا سيما بعد تنامي الحديث عن رغبته في الرحيل إلى ناد آخر.وبدت تصريحات هازارد،
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك