من نحن | اتصل بنا | السبت 18 مايو 2019 09:57 مساءً
رياضة

ليفربول "المنتشي" يتأهب لمعركة الصدارة

الجمعة 15 مارس 2019 08:18 مساءً

يتأهب ليفربول، المنتشي بتأهله إلى ربع نهائي أبطال أوروبا، للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يحل ضيفا على فولهام، الأحد، في المرحلة الحادية والثلاثين من البريميرليغ، التي تشهد غياب مان سيتي لانشغاله بمواجهة سوانسي بالدور الرابع من ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية.
ويتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الترتيب برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وتبدو المباراة سهلة نظريا لليفربول، الذي عاد بفوز لافت من ملعب "أليانز أرينا" ضد بايرن ميونيخ الألماني 3-1 ليبلغ ربع نهائي المسابقة القارية، لا سيما أن فولهام يلعب من أجل الشرف ليس إلا، بعد ان أصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وربما يريح يورغن كلوب، مدرب ليفربول بعض نجوم الصف الأول، ويمنح الفرصة لبعض الاحتياطيين أمثال السويسري الدولي شيردان شاكيري، والبلجيكي ديفوك أوريغي والجناح أدم لالانا، العائد من إصابة أبعدته أشهر عدة عن الملاعب.

وتبرز في الجولة ذاتها مباراة إيفرتون وتشلسي، إذ أن الخسارة ممنوعة على الفريقين لأسباب مختلفة، فإيفرتون يعاني في الفترة الأخيرة، وفرط بفوز كان في متناوله عندما تقدم على مضيفه نيوكاسل 2-صفر، قبل أن يخسر 2-3 ويصبح مصير مدربه البرتغالي ماركو سيلفا في خطر.

أما تشلسي الذي حقق فوزا لافتا على دينامو كييف الأوكراني بخماسية نظيفة في عقر دار الأخير ليبلغ ربع نهائي يوروبا ليغ، فلا يستطيع التفريط بأي نقطة وسط الصراع المرير لاحتلال المركز الرابع.

ولن يخوض توتنهام ومانشستر يونايتد هذه المرحلة لانشغالهما بمسابقة الكأس الأول على أرضه ضد كريستال بالاس والثاني خارج قواعده ضد ولفرهامبتون.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي وست هام مع هادرسفيلد، بيرنلي مع ليستر سيتي، بورنموث مع نيوكاسل.

 

 
المزيد في رياضة
    عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تواصلت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار ) التي
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تأهل فريق جامعة عدن الى الدور الثاني لبطولة كأس عدن الرمضانية الخامسة عشر للمؤسسات والشركات التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس فتز فريق طليعة لحج على فريق شباب المنصورة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوو، على ملعب الفقيد العلواني
المزيد ...
أطلق مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد، تصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع النادي، لا سيما بعد تنامي الحديث عن رغبته في الرحيل إلى ناد آخر.وبدت تصريحات هازارد،
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك