من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 20 مارس 2019 11:44 مساءً

رياضة

 

قبل إجرائها بساعات.. صورة "مسربة" لنتائج قرعة أبطال أوروبا

الجمعة 15 مارس 2019 12:45 مساءً

أثار تسريب صورة تظهر نتائج قرعة دور ربع نهائي أبطال أوروبا، التي من المقرر أن تجري بعد ساعات، الجمعة، جدلا واسعا على المواقع الاجتماعية، وفتحت الباب أمام شكوك بشأن مصداقية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وتأهل يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي وأياكس أمستردام الهولندي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبير الإنجليزية إلى دور الثمانية في "التشامبينزليغ".

ووفق ما ذكر موقع "فوكس سبورتس"، فإن أحد المسؤولين بالاتحاد الأوروبي للعبة نشر "بالخطأ"، الخميس، على حسابه في تويتر صورة تكشف نتائج القرعة، التي من المفترض أن تجرى عشية اليوم الجمعة. وجرى حذف الصورة فيما بعد.

وتظهر الصورة مواجهات قوية، حيث يتقابل ليفربول مع أياكس أمستردام، ويوفنتوس ضد بورتو، ومانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير، وأخيرا برشلونة أمام مانشستر سيتي.

واستغرب المتابعون نشر "نتائج القرعة"، التي لم تجر بعد، وقال بعضهم إن ما سيحدث الجمعة مجرد تحصيل حاصل وإن النتائج "معروفة مسبقا"، مشيرين إلى أن الأمر يبعث على الشك في مصداقية المؤسسة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن "ما يمكن تأكيده هو أن الاتحاد الأوروبي للكرة أجرى مساء الخميس مراسم قرعة دور الثمانية، "لكنها كانت تجريبية فقط".

وأضاف أن "هذه المراسم تجرى عادة قبل القرعة الرسمية التي تبث بشكل مباشر، وذلك للتأكد من عمل كل التفاصيل بصورة طبيعية، وضمان عدم حدوث أي مشكلة أثناء إجراء القرعة التي يتابعها الملايين على الهواء مباشرة. 

 

 

 
المزيد في رياضة
  لاقى القميص الجديد للمنتخب المصري، انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مراجعة سريعة لتصميمات القمصان التي ظهرت فيها الفرق الكروية بالمستطيل
المزيد ...
يجتذب الحفل الختامي للأولمبياد الخاص بالألعاب العالمية أبوظبي 2019، الخميس، أبرز الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى والغناء في العالم العربي.وتأهبت مدينة زايد
المزيد ...
كشف منظمو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو، الأربعاء، عن تصميم الشعلة الأولمبية المستوحى من تفتح أزهار شجر الكرز التي تشتهر بها طوكيو مع بدء فصل
المزيد ...
حث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، لاعبه المصري محمد صلاح على استلهام أداء زميله السنغالي ساديو ماني، لتخطي عقبة عدم تسجيل الأهداف في الآونة
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك