string أنباء عدن-إخباري مستقل | جماعة الحوثي تطيح بوزير كبير من حكومتها وتتهمه بممارسة الدعارة وتوثق الاتهام بالصوت والصورة
من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

اخبار وتقارير

جماعة الحوثي تطيح بوزير كبير من حكومتها وتتهمه بممارسة الدعارة وتوثق الاتهام بالصوت والصورة

- المصدر: مواقع الجمعة 01 مارس 2019 12:01 مساءً

اطاحت جماعة الحوثي القيادي في الحزب الاشتراكي طلال عقلان من منصبة في الخدمة المدنية وقالت جماعة الحوثي انها تمتلك ادلة بالصوت والصورة وهو يمارس الدعارة مع احد الشابات.

ياتي ذلك مع تصاعد عملية الاختطافات لنساء صغيرات السن وحتى المتزوجات.
واصبح الرعب يسيطر على الجميع بعد هذه التصرفات المجنونة والغريبة على الشعب اليمني المحافظ الذي يفضل الموت على مثل هذه الممارسات القذرة.
وفي السياق كشف القيادي في الميليشيات الحوثية، فارس أبو بارعة عن ممارسات غير أخلاقية يقوم بها بعض قادة جماعة الحوثي، لإجبار بعض الشخصيات، المتحالفة معها، على إعلان “الولاء المطلق” لها.
وأوضح أن من بين تلك الممارسات تسجيل مكالمات هاتفية غرامية بين تلك الشخصيات وفتيات تم الدفع بهن للإيقاع بتلك الشخصيات.
وقال العضو السابق فيما يسمى “اللجنة الثورية العليا”، أن طلال عقلان وزير للخدمة المدنية والتأمينات في حكومة الحوثي التي يترأسها عبد العزيز بن حبتور، وهو أحد ضحايا تلك التسجيلات، أشار إلى أنه كان على تواصل مع بعض الفتيات هاتفيًا “بأرقام مختلفة مسجلة بأسماء أشخاص آخرين معتقدًا أن المراقبة ستتم على هاتفه المعروف والمسجل باسمه، لكن البنات قمن بإرسال أرقام عقلان إلى محمد علي الحوثي، وهو بدوره أرسلها إلى أجهزة المخابرات لتتبع هذه الأرقام وتسجيل مكالماتها”.
وأكد أبو بارعة في منشور بصفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” أن “الميليشيات كانت تراقب وتصور عقلان عندما يخرج مع الفتيات إلى التحرير وسط صنعاء وأماكن الغرام”، على حد تعبيره.
وتأتي مرحلة المكاشفة بعد التصوير، والتي شبهها “أبو بارعة” بشروط السفارة الإسرائيلية على الممثل المصري عادل إمام في فيلم “السفارة في العمارة”، والتي كانت تتضمن عددًا من الشروط مقابل التستر على الفضائح، وفي مقدمتها “أن يكون طايع ومستجيب لكل الأوامر”.

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024