من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أبريل 2024 10:09 مساءً

رياضة

بعد أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز.. هل هي "رسالة الوداع"؟

الجمعة 22 فبراير 2019 11:01 مساءً

دوّن مالك نادي بيراميدز الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز تركي آل الشيخ، منشورا على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" الجمعة، بدا وكأنه "رسالة وداع" لرحلة استثماره في كرة القدم المصرية.
ووجه آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، التحية لمن تعامل معهم في مصر، ومن بينهم مسؤولون رياضيون وإداريون وفنيون وفنانون ومطربون وملحنون وإعلاميون ومنتجون فنيون وغيرهم.

وكتب آل الشيخ: "تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة وأخص بالذكر المستشار مرتضى منصور وأحمد وأمير، حسام البدري، أحمد حسن، حسام حسن وإبراهيم، هادي خشبه، محمد العاصي، هاني أبوريدة، محمد كامل".

واستمر بذكر الأسماء: "مدحت شلبي، أحمد عفيفي، إبراهيم فايق، رضا عبدالعال، خالد الغندور، ميدو، عمرو أديب، عمرو دياب، محمد حماقي، محمد هنيدي، هاني فرحات، محمد رمضان، رامي إمام، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، خالد تاج، عمرو مصطفى، هاني فرحات، طارق مدكور، خالد عز، حمادة إسماعيل، جمال ومدحت العدل، محسن جابر، هاني شاكر، عمرو الليثي، إيهاب جلال، لاعبي وإداريي بيراميدز، مع حفظ الألقاب والمعذرة إذا نسيت أحدا".

ويأتي المنشور وسط أنباء تداولتها وسائل إعلام مصرية مؤخرا، تشير إلى أن آل الشيخ ينوي إنهاء مشروع الاستثمار الرياضي في مصر، وإغلاق ملف تجربة نادي بيراميدز، الذي اشتراه العام الماضي وغير اسمه من الأسيوطي سبورت.

وجاء المنشور بعد يوم من قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، الرافض بتاتا استبدال أي مباراة للفريق في مسابقة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، استجابة لضغوط بيراميدز.

وطالب الأهلي "اتحاد الكرة الذي أعد جدول الدوري بنفسه، الالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد حددت 28 فبراير الحالي موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، في اليوم ذاته الذي كانت فيه المواجهة بينهما مقررة في الدوري المحلي، بناء على طلب بيراميدز الذى رفض مواجهة الأهلي في الدوري قبل مواجهة الأهلي والزمالك المؤجلة من مرحلة الذهاب. 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024