من نحن | اتصل بنا | السبت 23 فبراير 2019 12:45 صباحاً

رياضة

 

كأس مصر.. أزمة منتظرة و"انسحاب مرتقب" للأهلي

الثلاثاء 12 فبراير 2019 11:20 مساءً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 28 فبراير الجاري موعدا للقاء الأهلي مع بيراميدز، بدور الـ16 من بطولة الكأس المحلية، مما ينبئ بأزمة جديدة بين الاتحاد والأهلي قد تصل إلى انسحاب الأخير من المسابقة.
ويبدو تحديد الموعد الجديد وكأنه انصياع لرغبة بيراميدز، الذي اقترح إقامة لقائه مع الأهلي في الكأس بدلا من مواجهة الفريق ذاته بالدوري الممتاز، التي كانت مقررة في 28 فبراير الجاري.

وفي وقت سابق، اشترط بيراميدز، صاحب المركز الثاني في الدوري، أن يواجه الأهلي الزمالك في البطولة قبل أن يلتقي بيراميدز، واقترح إقامة لقائه مع الأهلي في الكأس في الموعد المقرر للقائهما بالدوري، 28 فبراير، وهو ما حدث بالفعل.

ورد الاهلي برفضه التام استبدال مباراة بدلا من أخرى، لكنه لم يمانع تأجيل اللقاء إلى أي موعد لاحق بعد 30 مارس، وهدد بالانسحاب من بطولة كأس مصر في حال لبى الاتحاد رغبة الفريق الذي يشارك باسمه الجديد لأول مرة في الدوري والكأس، بعد أن غير اسمه من "الأسيوطي سبورت" إلى "بيراميدز".

وينتظر أن يجتمع مجلس إدارة النادي بشكل عاجل لاتخاذ قرار يخص مصير مشاركة الفريق ببطولة الكأس، ويعتقد على نطاق واسع أنه لن يكمل مسيرته بها هذا الموسم.

وكان اتحاد الكرة المصري حدد مواعيد مباريات مسابقة الدوري حتى 30 مارس المقبل، دون تحديد جدول الكأس، وسط أزمة المباريات المؤجلة التي أجبر عليها بسبب مشاركة بعض الفرق في البطولات الأفريقية.

 

 

 
المزيد في رياضة
ضمت قائمة أفضل مسددين لركلات الجزاء في بطولات أوروبا الكبرى، اسمين جزائريين في قائمة الخمسة الأوائل، تصدر أحدهما القائمة.وحل الجزائري رياض بودبوز بالمركز الأول في
المزيد ...
أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير، تعافي كل من جيسي لينغارد وأنطوني مارسيال، وإمكانية مشاركتهما في مواجهة ليفربول المرتقبة، في المرحلة 27 من
المزيد ...
عبر نجم ليفربول محمد صلاح عن رغبته العارمة في الفوز أمام مانشستر يونايتد، عندما يتلقي الفريقان في "أولد ترافورد" بالمرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي
المزيد ...
جنبت قرعة دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي سحبت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، الأندية الكبيرة والمتوجة سابقا باللقب
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك