من نحن | اتصل بنا | السبت 17 أغسطس 2019 12:33 مساءً
رياضة

هل التقى صلاح وميسي خلال إعلانهما الأخير؟

الثلاثاء 12 فبراير 2019 11:10 مساءً

مع الانتشار الكبير لإعلان شركة المشروبات الغازية الشهيرة، الذي جمع النجمين ليونيل ميسي ومحمد صلاح، ثارت التساؤلات حول الكيفية التي تم بها تصوير وإنتاج الفيديو الدعائي.
وانتشرت الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عما إذا كان نجما برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي قد التقيا بمكان واحد أثناء تصوير الإعلان مثلما هو ظاهر في الفيديو، أم أن الاثنين صوراه بشكل منفصل في موقعين مختلفين، ثم تم دمج اللقطات.

ولم تعلن الشركة طريقة إنتاج الفيديو الدعائي، لكن عددا من لقطاته ترجح كفة تصويره بشكل منفصل، مما يعني أن صلاح لم يلتق ميسي في الواقع.

ومن أبرز الدلائل التي ترجح هذا الرأي، عدم لمس اللاعبين لبعضهما خلال الإعلان، ووجود مسافة فاصلة بينهما دائما، مما قد يسمح لاستخدام الخدع الفنية لوضع الاثنين معا بشكل أكثر سهولة.

أما الدليل الثاني، فهو ارتداء اللاعبين نفس الملابس التي ظهرا بها في إعلان منفصل لكل منهما قبل أيام، وهما يقومان بحيل كرة قدم مع قنينة المشروب الغازي، مما يعني أن تصوير الإعلان الرئيسي جاء على الأرجح في نفس يوم تصوير الإعلانين اللذين نفذهما كل لاعب على حدة، مما يزيد فرضية أن كل منهما صور إعلانه منفصلا.

أما الدليل الثالث، فهو عدم ظهور أي صور تجمع الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا على حساباتهما الشخصية، حيث عادة ما يلتقط النجوم صورا إذا ما جمعتهم مناسبة ودية ما، مثل تصوير إعلان مشترك.

ونشر صلاح الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية على حساباته بمواقع التواصل، وفيه يتنافس مع ميسي على آخر عبوة مشروبات غازية، ويستخدم كل منهما مهاراته الكروية في التسديد لكسب الرهان.

يذكر أن صلاح لم يواجه ميسي في أي مباراة منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف 2017 حتى الآن، لكن فرصة المواجهة المرتقبة واردة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

 
المزيد في رياضة
سقط بطل الدوري الإسباني برشلونة بهدف قاتل في افتتاح الموسم الجديد من الليغا. وجاء سقوط "البلوغرانا" على أرض مضيفهم أتلتيك بلباو عبر الهدف الرائع الذي سجله أرتيز
المزيد ...
حذر طبيب سبق أن عالج نجم فريق باريس سان جرمان، نيمار، من عودة اللاعب إلى المباريات الرسمية مبكرا، لأنه قد يواجه انتكاسة جديدة جراء الإصابة ذاتها خلال المباريات. ومع
المزيد ...
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الخميس، قائمة المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في القارة، خلال الموسم الكروي الماضي.وضمت القائمة القصيرة 3 لاعبين، هم
المزيد ...
ذكرت تقارير صحفية فرنسية، الخميس، أن باريس سان جرمان قد يقبل مقترح برشلونة بإدراج لاعب آخر في صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، لكنه يريد لاعبين اثنين،
المزيد ...
أختيار المحرر
صحيفة لندنية : الرئيس هادي سيتنحى عن السلطة ويغادر السعودية نهائيا
بعث له برسالة خاصة .. شاهد : نادي برشلونة الاسباني مهتم بلاعب اليمن عادل وجدان شاذلي
أهانت قدرته الجنسية .. فقام بقتلها !
القبض على يمني أثار الخوف في مطار دولي ب6 رصاصات طويلة المدى "صورة"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك