من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2019 05:04 مساءً
رياضة

مدرب اليونايتد: غياب "ثلاثي باريس سان جرمان" يجعل الأمر صعبا

الثلاثاء 12 فبراير 2019 09:01 مساءً

قال مدرب مانشستر يونايتد أولى غونار سولسكاير إن غياب الثلاثي الخطير نيمار وإدينسون كافاني وتوماس مونييه سيزيد من صعوبة توقع طريقة لعب باريس سان جرمان عندما يلتقيان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.
ويغيب المهاجمان نيمار وكافاني، اللذان سجلا 41 هدفا فيما بينهما هذا الموسم، بسبب إصابة في القدم وعضلات الفخذ على الترتيب، بينما قرر الفريق إراحة مونييه بعد إصابته بارتجاج في المخ.

وأبلغ سولسكاير الصحفيين، قبل أول مواجهة أوروبية له على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، قائلا: "أي فريق يغيب عنه لاعبون مثل نيمار وكافاني ومونييه سيفتقدهم كثيرا. لكن هذا الأمر سيمنح لاعبين آخرين الفرصة".

وأضاف "يصبح المنافس أكثر غموضا. فعندما يشارك هذا الثلاثي في المباريات نتوقع طريقة لعب سان جيرمان، لكن بدونهم يصبح الأمر صعبا".

وسافر سولسكاير ومساعده مايك فيلان إلى ليون، مطلع الأسبوع، لمشاهدة مباراة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي، لكن المدرب النرويجي قال إنه لا يستطيع الحكم على مستوى المنافس الذي يدربه توماس توخيل من خلال أدائه في الدوري فقط.

ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي، بفارق عشر نقاط عن أقرب مطارديه، ويملك مباراتين مؤجلتين، وفاز بلقب الدوري خمس مرات في آخر ست سنوات.

وأوضح سولسكاير قبل مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال، قائلا: "يصعب المقارنة لأنهم عندما يلعبون في الدوري فإنهم يعرفون أنهم سينتصرون على كل حال".

وتابع "يتعاملون بشكل مختلف مع دوري الأبطال، وسنتخذ كل التدابير اللازمة".

 

المزيد في رياضة
  سيؤون/ خاص   زكت الجمعية العمومية للإعلام الرياضي في محافظة حضرموت فرع الوادي، اليوم السبت، لجنة مؤقتة تتكون من (5) أشخاص لتسير عمل الفرع خلال الفترة
المزيد ...
كتب/ محمد احمد النعماني بحضور الاخوة الدكتور/ احمد بن سنكر المشرف العام لبطولة الصالات بعدن واحمد حسين الحسني امين عام اتحاد كرة القدم بعدن مدير البطولة وربيع
المزيد ...
في أول رد على التقارير الصحفية التي أشارت إلى نيته الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم المقبل، تحدث كريستيانو رونالدو في تصريح صحفي مقتضب.وانتشرت هذه
المزيد ...
قال المدير الفني لباريس سان جرمان توماس توخيل، السبت، إن المهاجم البرازيلي نيمار قد يعود للمشاركة مع الفريق أمام موناكو في الدوري الفرنسي، الأحد.وقال توخيل خلال
المزيد ...
أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك