من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2019 05:04 مساءً
رياضة

بيريز يرفض التوقيع لقناص جديد ولديه "أفضل مهاجم بالعالم"

الثلاثاء 12 فبراير 2019 08:45 مساءً

قال رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، إن الفريق الملكي لن يوقع مع مهاجم جديد لحمل الرقم "9"، ودافع عن اللاعب كريم بنزيمة قائلا إنه أفضل من يحمله في العالم خلال الوقت الحالي.
وأدلى رجل الأعمال البالغ 71 سنة من عمره، بتصريحه، بعدما طالبت عدة أصوات بأن يتعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد لأجل تعزيز صفه الهجومي عوض اللاعب الفرنسي، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيريز اعتبر فريق ريال مدريد الأفضل في العالم وأضاف أن الألقاب التي يملكها في رصيده تؤكد هذا الأمر.

وحين سئل بيريز عن احتمال التعاقد مع بديل للمهاجم بنزيمة، قال " لقد قرأت وسمعت في بعض منابر الإعلام لسنوات أن ريال مدريد بحاجة للتعاقد مع مهاجم، في الوقت الذي يُظهر فيه بشكل واضح أن كريم بنزيمة أفضل مهاجم في العالم".

أما في مجال التعاقدات، فقال بيريز " ما نقوم به، على أي حال، هو استقدام لاعبين في سن صغيرة حتى يضحوا نجوما في المستقبل، مثل فينيسيوس جونيور ورودريغو غوسا".

ومنذ دخول السنة الجديدة، تمكن بنزيمة من تحقيق انفراج كبير في ريال مدريد، إذ نقل الفريق الملكي من أزمة محتملة إلى أفضل أداء في الموسم، ومن المرتقب أن يواصل اللاعب هذا المنحى أمام فريق أياكس الهولندي، ليلة الأربعاء.

 

المزيد في رياضة
  سيؤون/ خاص   زكت الجمعية العمومية للإعلام الرياضي في محافظة حضرموت فرع الوادي، اليوم السبت، لجنة مؤقتة تتكون من (5) أشخاص لتسير عمل الفرع خلال الفترة
المزيد ...
كتب/ محمد احمد النعماني بحضور الاخوة الدكتور/ احمد بن سنكر المشرف العام لبطولة الصالات بعدن واحمد حسين الحسني امين عام اتحاد كرة القدم بعدن مدير البطولة وربيع
المزيد ...
في أول رد على التقارير الصحفية التي أشارت إلى نيته الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم المقبل، تحدث كريستيانو رونالدو في تصريح صحفي مقتضب.وانتشرت هذه
المزيد ...
قال المدير الفني لباريس سان جرمان توماس توخيل، السبت، إن المهاجم البرازيلي نيمار قد يعود للمشاركة مع الفريق أمام موناكو في الدوري الفرنسي، الأحد.وقال توخيل خلال
المزيد ...
أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك