من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2019 05:04 مساءً
رياضة

كورتوا استفز جماهير أتلتيكو.. والكاميرا رصدت "حركة اليد"

الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:45 مساءً

 أصبحت شعبية حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا في الحضيض لدى جماهير فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خاصة بعد حركة اليد التي استفزت جماهير "الروخي بلانكوس" عقب ديربي العاصمة الإسبانية.
وشق حارس أتلتيكو مدريد السابق طريقه إلى صفوف "الملكي"، الصيف الماضي، بعد أن انتقل من القطب الكروي الآخر للعاصمة الإسبانية إلى تشلسي الإنجليزي.

وحظي كورتوا، باستقبال مهين في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الذي استضاف ديربي مدريد يوم السبت، والذي انتهى لصالح ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وخلال المباراة، واجه كورتوا، حملة هجوم بالفئران، من قبل مشجعي أتلتيكو مدريد الذين اعتبروا انتقاله إلى ريال مدريد بمثابة "خيانة" لناديهم.

وما إن دخل اللاعبون إلى الملعب، حتى ألقى مشجعون لأتلتيكو دمى على هيئة فئران على مرمى كورتوا، وحمل بعضهم لافتات تحمل صور فئران في إشارة إلى "الخيانة".

وعلى مدار الأسبوع الذي سبق المباراة، تم تشويه "لوحة" مخصصة للحارس البلجيكي موضوعة على مدخل ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، المخصصة للاعبين شاركوا في أكثر من 100 لقاء مع الفريق، من قبل مشجعين لأتلتيكو، قبل أن يتم استبدالها بأخرى جديدة، تم إلقاء دمى الفئران عليها أيضا، ورشها بالمياه والمشروبات الكحولية.

إلا أن كورتوا لم يصمت على كل ما تعرض له، فبعد نهاية المباراة لوح إلى جمهور أتلتيكو مدريد بثلاثة أصابع مشيرا إلى النتيجة التي انتهت بها المباراة، في حركة رصدتها عدسات الكاميرات.

وشهدت مباراة ديربي مدريد العديد من اللقطات الجدلية، بإلغاء هدف ألفارو موراتا في شباك ريال مدريد، وعدم احتساب ركلة جزاء للروخي بلانكوس ضد البرازيلي كاسيميرو.

 

المزيد في رياضة
  سيؤون/ خاص   زكت الجمعية العمومية للإعلام الرياضي في محافظة حضرموت فرع الوادي، اليوم السبت، لجنة مؤقتة تتكون من (5) أشخاص لتسير عمل الفرع خلال الفترة
المزيد ...
كتب/ محمد احمد النعماني بحضور الاخوة الدكتور/ احمد بن سنكر المشرف العام لبطولة الصالات بعدن واحمد حسين الحسني امين عام اتحاد كرة القدم بعدن مدير البطولة وربيع
المزيد ...
في أول رد على التقارير الصحفية التي أشارت إلى نيته الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم المقبل، تحدث كريستيانو رونالدو في تصريح صحفي مقتضب.وانتشرت هذه
المزيد ...
قال المدير الفني لباريس سان جرمان توماس توخيل، السبت، إن المهاجم البرازيلي نيمار قد يعود للمشاركة مع الفريق أمام موناكو في الدوري الفرنسي، الأحد.وقال توخيل خلال
المزيد ...
أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك