من نحن | اتصل بنا | السبت 23 فبراير 2019 12:45 صباحاً

رياضة

 

رامسي إلى يوفنتوس بعقد حر

الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:30 مساءً

أعلن فريق يوفنتوس متصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي في الأعوام السبعة الأخيرة أن لاعب أرسنال الويلزي الدولي آرون رامسي وقع عقدا لمدة أربعة أعوام سينضم بموجبه إلى صفوفه في الأول من يوليو المقبل.
وقال النادي الإيطالي في بيان صدر الاثنين أن "إلى جانب كونه لاعبا مهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيجلب رامسي خبرته التي اكتسبها على الصعيد الأوروبي".

في المقابل ودع رامسي جماهير أرسنال في رسالة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها "لقد رحبتم بي عندما كنت مراهقا وكنتم إلى جانبي في الفترات الجيدة والصعبة التي مررت بها مع هذا النادي. بقلب حزين أودعكم بعد 11 عاما لا تصدق في شمال لندن. شكرا".

وسيصل ابن الـ 28 عاما إلى إيطاليا في الأول من يوليو المقبل مع نهاية عقده مع أرسنال في 30 يونيو، وسيبقى في صفوف السيدة العجوز حتى 30 يونيو 2023.

وأكد النادي الإيطالي أنه قد يدفع تكاليف إضافية تبلغ 3،7 ملايين يورو (4،1 ملايين دولار) قبل حلول العاشر من يوليو المقبل.

وأشارت محطة "بي بي سي" البريطانية أن رامسي سيتقاضى بموجب العقد 23،5 مليون يورو سنويا، ما يجعله اللاعب البريطاني الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

ويضع اللاعب الدولي الويلزي نهاية الموسم الحالي حدا لمسيرة مع "المدفعجية" استمرت 10 أعوام، بعدما أخفق في التوصّل إلى اتفاق جديد مع النادي اللندني خلال العام الأخير من تعاقده.

وسيخوض رامسي أول تجربة له خارج الملاعب البريطانية إذ بدأ مسيرته الاحترافية مع كارديف سيتي في عام 2007، قبل أن ينتقل مقابل 4,8 ملايين جنيه إسترليني إلى فريق "المدفعجية" في يوليو 2008. كما لعب بالإعارة لفريق نوتينغام فورست موسم 2010-2011 قبل أن يعود إلى النادي اللندني.

وأحرز رامسي مع أرسنال كأس أنكلترا أعوام 2014 و2015 و2017 ودرع المجتمع عامي 2014 و2015.

ودافع رامسي عن قميص منتخب ويلز في 58 مباراة دولية، سجل خلالها 14 هدفا، وكان ضمن التشكيلة التي وصلت إلى الدور نصف النهائي في كأس أمم أوروبا 2016.

وسيصبح رامسي ثالث لاعب ويلزي يرتدي قميص "اليوفي" بعد مواطنيه الأسطوري جون تشارلز وإيان راش. 

 

 
المزيد في رياضة
ضمت قائمة أفضل مسددين لركلات الجزاء في بطولات أوروبا الكبرى، اسمين جزائريين في قائمة الخمسة الأوائل، تصدر أحدهما القائمة.وحل الجزائري رياض بودبوز بالمركز الأول في
المزيد ...
أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير، تعافي كل من جيسي لينغارد وأنطوني مارسيال، وإمكانية مشاركتهما في مواجهة ليفربول المرتقبة، في المرحلة 27 من
المزيد ...
عبر نجم ليفربول محمد صلاح عن رغبته العارمة في الفوز أمام مانشستر يونايتد، عندما يتلقي الفريقان في "أولد ترافورد" بالمرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي
المزيد ...
جنبت قرعة دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي سحبت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، الأندية الكبيرة والمتوجة سابقا باللقب
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك