من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2019 12:30 صباحاً

رياضة

 

بعد "ليلة الفضيحة".. مدرب تشلسي يفسر ما حدث أمام مان سيتي

الاثنين 11 فبراير 2019 02:30 مساءً

بعد تعرضه لأسوأ "فضيحة" له في الدوري الإنجليزي الممتاز، على مر التاريخ، خرج مدرب تشلسي، ماوريسيو ساري، بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ولم يستمر طويلا.
واكتسح مانشستر سيتي، مساء الأحد، تشلسي، بسداسية نظيفة، في المرحلة السادسة والعشرين من "البريمرليغ".

والنتيجة تعد أسوأ هزيمة لتشلسي عبر تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وعقب نهاية اللقاء، حضر ساري المؤتمر الصحفي لكنه غادر سريعا بعد أقل من 4 دقائق فقط على بدايته، في أقصر مؤتمر صحفي له مع تشلسي منذ أن تولى تدريبه.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ساري قوله إنه كان يهدف إلى تقديم الكرة التي اعتادتها جماهير البلوز من الفريق منذ تولى تدريبه، مضيفا "هدفي دائما هو أن أقدم كرة القدم التي اعتدت على تقديمها ولن أتغير".

وأوضح "في بداية الموسم، كانت طريقتي ناجحة ولذلك علينا أن نحاول أن نعرف لماذا لم تُعد ناجحة خلال الفترة الأخيرة"، مشيرا إلى أن لاعبيه ارتكبوا أخطاء أمام الخصم "الخطأ"، الأمر الذي أدى إلى استقبال 6 أهداف.

وذكر المدرب الإيطالي أن تشلسي "تواجهه مشكلة كبيرة في اللعب خارج ملعبه، مضيفا "في بداية الموسم كنا أفضل خارج ملعبنا، لكن كل شيء تغيّر في الشهر الأخير، يجب أن نفهم ما حدث".

وبخصوص ما إذا كانت هذه الخسارة الثقيلة ستطيح به من تدريب تشلسي، أجاب بالقول "إقالتي؟ لا أعلم، لم لا، عليك أن تسأل إدارة النادي، أنا قلق فقط بشأن النتيجة والمستوى الذي قدمناه، لكن وظيفتي كمدرب دائما في خطر لذلك فأنا لست قلقا بشأن النادي".

وبخصوص ما وصفته بعض وسائل الإعلام بـ"التصرف غير اللائق" من ساري تجاه مدرب مان سيتي، بيب غوارديولا، بعدما تعمد تجاهله عند نهاية المباراة، قال مدرب تشلسي "لم أشاهد غوارديولا لحظة خروجي من الملعب، لكنني سأذهب لتحيته فيما بعد كالعادة، كنت أريد الذهاب سريعا إلى غرفة الملابس ولم أره حينها، لا مشكلة إطلاقا بيني وبينه".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل، فيما تجمد رصيد تشلسي عند 50 نقطة بالمركز السادس.

 

 

 
المزيد في رياضة
اعتبر أسطورة الكرة البرازيلي، ريفالدو، أن مواطنه الشاب نيمار دا سيلفا، "أخطا" بالرحيل عن برشلونة والانضمام إلى نادي باريس سان جرمان.وكان نيمار (27 عاما) قد رحل عن
المزيد ...
ذكرت تقارير صحفية أن مهاجم أتليتيكو مدريد، دييغو كوستا، رفض المشاركة في مران فريقه، الخميس، بعد معرفته أن النادي سيفرض عليه غرامة مالية بسبب إساءة لفظية وجهها إلى
المزيد ...
توج النجم الساحلي التونسي ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، الخميس، وذلك بعد فوزه على الهلال السعودي بالمباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد
المزيد ...
عقب فوز ليفربول الإنجليزي على بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اعترف لاعب "الريدز" فيرجيل فان دايك، أن على فريقه أن يكون في أحسن حالاته من أجل إيقاف
المزيد ...

أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك