من نحن | اتصل بنا | السبت 23 فبراير 2019 12:45 صباحاً

رياضة

 

رونالدو والرجل العاري في مباراة "الاحتفال الغريب"

الاثنين 11 فبراير 2019 02:15 مساءً

بهدف من ضربة رأسية، شارك كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في تحقيق انتصار جديد في الدوري الإيطالي، جاء على حساب ساسولو، الأحد، واستعادة حامل اللقب فارق 11 نقطة في الصدارة عقب الفوز 3-صفر.
وارتقى الدون البرتغالي عاليا ليحول من ركلة ركنية كرة في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 70، محرزا هدفه الـ18 في الدوري والـ20 في كافة المسابقات بموسمه الأول مع يوفنتوس.

وأحرز كريستيانو رونالدو هذا العدد، 20 هدفا، على الأقل، في آخر 13 موسما مع يوفنتوس وقبله ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

لكن حديث الأرقام والإنجازات لم يكن كل ما واجهه رونالدو في المباراة، وإنما تجاوز الأمر ذلك إلى مشهد بدأ مقلقا، وانتهى بشكل طريف.. إلى حد ما.

ففي الشوط الثاني من عمر المباراة ظهر رونالدو في موقف نادر "وجها لوجه" مع مشجع اقتحم الملعب قاصدا النجم البرتغالي بالذات.

واقتحم المشجع نصف العاري الملعب، بعدما هرب من أفراد الأمن، ليصل إلى بعد سنتيمترات قليلة من رونالدو، ويباغته بأداء احتفاله الشهير بطريقة القفزة المرتفعة في الهواء.

وتصرف رونالدو، الذي عادة ما ينأى بنفسه بعيدا عن مقتحمي الملاعب، بشكل مختلف مع هذه المرة، إذ لم يتحرك مبتعدا عن المشجع، وإنما ربت بهدوء على وجهه، قبل أن يسحبه أفراد الأمن الذين هرعوا إلى داخل المستطيل الأخضر بعيدا.

الطريف أن رونالدو احتفل هذه المرة بطريقة مختلفة هذه المرة بعد إحراز هدفه الثاني، إذ ذهب إلى زاوية الملعب وقفز للاحتفال بطريقته المتوقعة، لكنه بدلا من ذلك على طريقة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا عقب الوثبة.

ورأى البعض أن يكون ذلك الاحتفال المختلف مرتبطا بمردود ديبالا في الفترة الأخيرة، إذ يعاني اللاعب الأرجنتيني من تراجع المستوى، مما جعل رونالدو يسانده بالاحتفال على طريقته.

يشار إلى أن يوفنتوس حافظ، بالفوز على ساسولو، على سجله دون خسارة هذا الموسم، ورفع رصيده في الصدارة إلى 63 نقطة من 23 مباراة، بينما ظل ساسولو في المركز 11 برصيد 30 نقطة. 

 

 
المزيد في رياضة
ضمت قائمة أفضل مسددين لركلات الجزاء في بطولات أوروبا الكبرى، اسمين جزائريين في قائمة الخمسة الأوائل، تصدر أحدهما القائمة.وحل الجزائري رياض بودبوز بالمركز الأول في
المزيد ...
أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير، تعافي كل من جيسي لينغارد وأنطوني مارسيال، وإمكانية مشاركتهما في مواجهة ليفربول المرتقبة، في المرحلة 27 من
المزيد ...
عبر نجم ليفربول محمد صلاح عن رغبته العارمة في الفوز أمام مانشستر يونايتد، عندما يتلقي الفريقان في "أولد ترافورد" بالمرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي
المزيد ...
جنبت قرعة دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي سحبت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، الأندية الكبيرة والمتوجة سابقا باللقب
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك