من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2019 12:30 صباحاً

رياضة

 

رونالدو والرجل العاري في مباراة "الاحتفال الغريب"

الاثنين 11 فبراير 2019 02:15 مساءً

بهدف من ضربة رأسية، شارك كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في تحقيق انتصار جديد في الدوري الإيطالي، جاء على حساب ساسولو، الأحد، واستعادة حامل اللقب فارق 11 نقطة في الصدارة عقب الفوز 3-صفر.
وارتقى الدون البرتغالي عاليا ليحول من ركلة ركنية كرة في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 70، محرزا هدفه الـ18 في الدوري والـ20 في كافة المسابقات بموسمه الأول مع يوفنتوس.

وأحرز كريستيانو رونالدو هذا العدد، 20 هدفا، على الأقل، في آخر 13 موسما مع يوفنتوس وقبله ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

لكن حديث الأرقام والإنجازات لم يكن كل ما واجهه رونالدو في المباراة، وإنما تجاوز الأمر ذلك إلى مشهد بدأ مقلقا، وانتهى بشكل طريف.. إلى حد ما.

ففي الشوط الثاني من عمر المباراة ظهر رونالدو في موقف نادر "وجها لوجه" مع مشجع اقتحم الملعب قاصدا النجم البرتغالي بالذات.

واقتحم المشجع نصف العاري الملعب، بعدما هرب من أفراد الأمن، ليصل إلى بعد سنتيمترات قليلة من رونالدو، ويباغته بأداء احتفاله الشهير بطريقة القفزة المرتفعة في الهواء.

وتصرف رونالدو، الذي عادة ما ينأى بنفسه بعيدا عن مقتحمي الملاعب، بشكل مختلف مع هذه المرة، إذ لم يتحرك مبتعدا عن المشجع، وإنما ربت بهدوء على وجهه، قبل أن يسحبه أفراد الأمن الذين هرعوا إلى داخل المستطيل الأخضر بعيدا.

الطريف أن رونالدو احتفل هذه المرة بطريقة مختلفة هذه المرة بعد إحراز هدفه الثاني، إذ ذهب إلى زاوية الملعب وقفز للاحتفال بطريقته المتوقعة، لكنه بدلا من ذلك على طريقة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا عقب الوثبة.

ورأى البعض أن يكون ذلك الاحتفال المختلف مرتبطا بمردود ديبالا في الفترة الأخيرة، إذ يعاني اللاعب الأرجنتيني من تراجع المستوى، مما جعل رونالدو يسانده بالاحتفال على طريقته.

يشار إلى أن يوفنتوس حافظ، بالفوز على ساسولو، على سجله دون خسارة هذا الموسم، ورفع رصيده في الصدارة إلى 63 نقطة من 23 مباراة، بينما ظل ساسولو في المركز 11 برصيد 30 نقطة. 

 

 
المزيد في رياضة
اعتبر أسطورة الكرة البرازيلي، ريفالدو، أن مواطنه الشاب نيمار دا سيلفا، "أخطا" بالرحيل عن برشلونة والانضمام إلى نادي باريس سان جرمان.وكان نيمار (27 عاما) قد رحل عن
المزيد ...
ذكرت تقارير صحفية أن مهاجم أتليتيكو مدريد، دييغو كوستا، رفض المشاركة في مران فريقه، الخميس، بعد معرفته أن النادي سيفرض عليه غرامة مالية بسبب إساءة لفظية وجهها إلى
المزيد ...
توج النجم الساحلي التونسي ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، الخميس، وذلك بعد فوزه على الهلال السعودي بالمباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد
المزيد ...
عقب فوز ليفربول الإنجليزي على بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اعترف لاعب "الريدز" فيرجيل فان دايك، أن على فريقه أن يكون في أحسن حالاته من أجل إيقاف
المزيد ...

أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك