من نحن | اتصل بنا | الأحد 21 يوليو 2019 07:11 مساءً
رياضة

رونالدو والرجل العاري في مباراة "الاحتفال الغريب"

الاثنين 11 فبراير 2019 02:15 مساءً

بهدف من ضربة رأسية، شارك كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في تحقيق انتصار جديد في الدوري الإيطالي، جاء على حساب ساسولو، الأحد، واستعادة حامل اللقب فارق 11 نقطة في الصدارة عقب الفوز 3-صفر.
وارتقى الدون البرتغالي عاليا ليحول من ركلة ركنية كرة في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 70، محرزا هدفه الـ18 في الدوري والـ20 في كافة المسابقات بموسمه الأول مع يوفنتوس.

وأحرز كريستيانو رونالدو هذا العدد، 20 هدفا، على الأقل، في آخر 13 موسما مع يوفنتوس وقبله ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

لكن حديث الأرقام والإنجازات لم يكن كل ما واجهه رونالدو في المباراة، وإنما تجاوز الأمر ذلك إلى مشهد بدأ مقلقا، وانتهى بشكل طريف.. إلى حد ما.

ففي الشوط الثاني من عمر المباراة ظهر رونالدو في موقف نادر "وجها لوجه" مع مشجع اقتحم الملعب قاصدا النجم البرتغالي بالذات.

واقتحم المشجع نصف العاري الملعب، بعدما هرب من أفراد الأمن، ليصل إلى بعد سنتيمترات قليلة من رونالدو، ويباغته بأداء احتفاله الشهير بطريقة القفزة المرتفعة في الهواء.

وتصرف رونالدو، الذي عادة ما ينأى بنفسه بعيدا عن مقتحمي الملاعب، بشكل مختلف مع هذه المرة، إذ لم يتحرك مبتعدا عن المشجع، وإنما ربت بهدوء على وجهه، قبل أن يسحبه أفراد الأمن الذين هرعوا إلى داخل المستطيل الأخضر بعيدا.

الطريف أن رونالدو احتفل هذه المرة بطريقة مختلفة هذه المرة بعد إحراز هدفه الثاني، إذ ذهب إلى زاوية الملعب وقفز للاحتفال بطريقته المتوقعة، لكنه بدلا من ذلك على طريقة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا عقب الوثبة.

ورأى البعض أن يكون ذلك الاحتفال المختلف مرتبطا بمردود ديبالا في الفترة الأخيرة، إذ يعاني اللاعب الأرجنتيني من تراجع المستوى، مما جعل رونالدو يسانده بالاحتفال على طريقته.

يشار إلى أن يوفنتوس حافظ، بالفوز على ساسولو، على سجله دون خسارة هذا الموسم، ورفع رصيده في الصدارة إلى 63 نقطة من 23 مباراة، بينما ظل ساسولو في المركز 11 برصيد 30 نقطة. 

 
المزيد في رياضة
  أجريت ، الجمعة، القرعة الموجهة لبطولة غرب آسيا التاسعة للرجال التي تستضيفها العراق بمشاركة 9 منتخبات خلال الفترة ( 30 يوليو الجاري – حتى 14 أغسطس القادم). وتم
المزيد ...
كتب / مختار محمد حسن  * عبر تاريخ التلال الطويل مر النادي العريق بالعديد من الأزمات التي كادت أن تعصف به لكنه دائماً ما كان يخرج من أزماته أقوى مما كان عليه ، وأنا
المزيد ...
  كشف مدير منتخب مصر لكرة القدم إيهاب لهيطة، أن المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري عقد اجتماعا مع اللاعبين، صباح الأحد، على خلفية ما أثير عن واقعة تحرش عبر تطبيق
المزيد ...
  منح المنتخب الناميبي، نظيره المغربي، النقاط الثلاث، في مستهل مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وتلقى مرمى "المحاربين الشجعان" هدفا بالنيران الصديقة في
المزيد ...
أختيار المحرر
ولادة طفل بعين واحدة بردفان
شاهد بث مباشر لشابه صنعانية شهيرة على الفيس تصدم اليمنيين
لأول مرة في اليمن .. دكتورة في جامعة صنعاء ترقص في صالة عرس امام الرجال
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك