من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2019 12:30 صباحاً

اخبار وتقارير

 

غازلها بائع البطيخ فقتلت زوجها

الاثنين 11 فبراير 2019 07:33 صباحاً
 زعمت امرأة تركية أنها قتلت زوجها دفاعا عن النفس بعد أن شعر بالغيرة عندما قام بائع بطيخ بمجاملتها، مثنيا على حسن اختيارها.
وأوضحت صحيفة "حرييت" أن نوركان ساركس ، 28 عاماً ، قد عرضت على قاضي التحقيق لأول مرة في الثالث والعشرين من تشرين الأول للمرة الأولى منذ اعتقالها في ولاية أنطاليا في تموز.
 
وأوضحت الزوجة أن الواقعة تعود إلى الرابع من حزيران الماضي عندما كانت تتسوق مع زوجها ، جنكيز أيدين، في سوق للخضار بمقاطعة كيبيز، وتوفقا عند بائع بطيخ لتختار هي بنفس إحدى الثمار، غير أن زوجها لم يكن راضيا عن اختيارها.
 
لكن البائع، والكلام للزوجة، جاملها وقال لها إنها أحسنت الاختيار، مما جعل زوحها يشعر بالغيرة والغضب، وعندما رجعا البيت نشب بينهما شجار تطور إلى ضرب وعنف.
 
وأوضحت ساركس أن زوجها حاول خنقها، مضيفة: " كان ثملا، وهدد بذبحي، فهربت إلى غرفة والنوم وأقفلت الباب ورائي، غير أنه تمكن من خلعه وبدأ بضربي وصفعي".
 
وتابعت: "سارعت إلى المطبخ واستللت سكينا للدفاع عن نفسي، وطعنت به زوجي وأنا أرد ضرباته عني، وفجأة وجدته يصرخ ويقول ماذا (فعلت يا نوركان)، كنت أظن أنه يمزح قبل أن يسقط مضرجا بدمائه".
 
وجرى تأجيل المحاكمة للاستماع إلى أقوال الشهود في الجلسة التالية، حيث تواجه ساركس وهي أم لطفلين عقوبة سجن قد تصل إلى 24 سنة في حال تم إدانتها بالقتل العمد.
 

 
المزيد في اخبار وتقارير
بعد تأخر راتبه، لم يجد رجل كوري جنوبي من طريقة للتعبير عن غضبه سوى بإضرام النار في شقته وقتل خمسة أشخاص حاولوا الهرب من النيران المشتعلة، فيما تم القبض على الفاعل
المزيد ...
أصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودية قراراً وزارياً يقضي بحظر التدخين في أماكن العمل في الشركات والمؤسسات؛ تنفيذاً لنظام مكافحة التدخين. وألزم القرار
المزيد ...
غرمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، اليوم الإثنين، منشأة تقديم وجبات سريعة بمكة المكرمة، أكثر من 40 ألف ريال، وألزمتها بإزالة عدة مخالفات تتعلق بتنظيم
المزيد ...
أعلنت مجموعة تضم ملاك المتاجر ومتاجر الزاوية في نيويورك من اليمنيين الأمريكيين عن مقاطعتها لبيع صحيفة نيويورك بوست، على خلفية الهجوم الذي شنته الصحيفة المملوكة
المزيد ...

أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك