من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 يونيو 2019 07:34 صباحاً
رياضة

شكوك حول مشاركة ميسي بالكلاسيكو.. وفالفيردي يعلّق

الثلاثاء 05 فبراير 2019 06:20 صباحاً
 
 
 
تضاربت الأنباء بشأن قدرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على المشاركة في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم الأربعاء القادم في إطار ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وكان ميسي قد تعرض لضربة قوية في فخذ ساقه اليمنى جعلته يغادر استاد "كامب نو" خلال مباراة البلوغرانا مع فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لتلقي العلاج، قبل أن يعود إلى الملعب مرة أخرى.
وفور أن انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما، أجرى "الساحر الأرجنتيني" الفحوصات الطبية الأولى، وأشارت بعض التقارير أن اللاعب لا يعاني من الإصابة، وأن ما حدث له هي ضربة قوية فقط في فخذه الأيمن، ومن ثم فإنه سيكون قادر على خوض مباراة الكلاسيكو المقبلة.
ووفقا لموقع صحيفة "آس" فإن ميسي خضع لسلسلة من الفحوصات بداخل غرفة ملابس الفريق نظرًا لامتلاك الجهاز الطبي بالفريق لأجهزة موجات فوق صوتية محمولة ساعدتهم في إجراء كشف مبدأي على اللاعب.
واستبعد أطباء الفريق احتمالية تعرض ميسي لإصابة مشيرين إلى أن اللاعب تعرض لضربة قوية في عضلات فخذ ساقه اليمنى سببت له كدمة كبيرة في المنطقة المصابة.
ووفقًا لبعض الأنباء الصادرة في هذا الشأن، فإن ميسي سيخضع لفحوصات طبية نهائية يوم الاثنين لتقرير إمكانية مشاركته في الكلاسيكو بشكل حاسم.
وبعد مباراة فالنسيا، قال مدرب الفريق إرنستو فالفيردي عن الإصابة: " لا أعرف بالضبط ما هي. يمكن أن تكون كدمة صغيرة. سوف ننتظر لنرى ما يقوله الأطباء، وسنقيم الأمور بناء على ذلك." حسب ما نقلت عنه صحيفة "ماركا".
 
المزيد في رياضة
  كشف مدير منتخب مصر لكرة القدم إيهاب لهيطة، أن المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري عقد اجتماعا مع اللاعبين، صباح الأحد، على خلفية ما أثير عن واقعة تحرش عبر تطبيق
المزيد ...
  منح المنتخب الناميبي، نظيره المغربي، النقاط الثلاث، في مستهل مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وتلقى مرمى "المحاربين الشجعان" هدفا بالنيران الصديقة في
المزيد ...
ذكرت تقارير صحفية أن إيدن هازارد سينضم من تشلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 112 مليون دولار، فضلا عن البنود الإضافية في العقد بين
المزيد ...
كشفت تصريحات جديدة للفتاة البرازيلية التي تتهم نيمار باغتصابها، عن تفاصيل ما وقع بين عارضة الأزياء ونجم كرة القدم البرازيلي، مشيرة إلى أنها كانت "ضحية عدوان".وقالت
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك