من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

رياضة

صبر القاهرة يتوج بطلا لبطولة الشهيد جعفر الكروية الثانية بعدن ..

الاثنين 21 يناير 2019 12:22 مساءً
 
عدن / علاء عياش :
اسدل الستار عن بطولة الشهيد جعفر الكروية الثانية بعدن بتتويج فريق صبر القاهرة بطلا لمنافساتها بعد تغلبه على فريق سكنية شارع أروى بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين ايجابيا بهدف بالوقت الاصلي من المباراة الختامية للبطولة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ، بأشراف من مأمور مديرية صيرة الاستاذ خالد سيدو ورعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني وشهدت مشاركة 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن .
في اجواء مثالية زيينت بحضور رسمي وجماهيري كبير استطاع فريق صبر القاهرة أن يدون نفسه في سجلات البطولة ويتوج بطلا للنسخة الثانية بعد مشوار طيب ومميز في البطولة ، استحق من خلاله نجوم الفريق من نيل الاحقية والافضلية واعتلاء منصة البطل .
مجريات المباراة في شوطها الاول كانت مميزة وقدم عبر دقائقه لاعبوا الفريقين فواصل فنية ممتعة وسنحت الكثير من الفرص امام الفريقين منذ البداية وخاصة من جانب فريق سكنية اروى الذي من احداها تمكن لاعبه الخضر عبدالله من افتتاح النتيجة وتسجيله الهدف الاول مشعلا اللقاء ومضيفا جرعة اضافية من التشويق والاثاره .
الهدف كان بمثابة جرس انذار لفريق الصبر الذي سارع بترتيب صفوفه والمحاولة في بالفوز بمعركة السيطرة والاستحواذ على منطقة المناورات ( وسط الملعب ) ، فتمكن الفريق من التقدم اكثر والتخلص من الشد والتوتر الذي لازم بعض من لاعبيه والاجادة في التعامل مع دقائق الشوط المتبقية ومع مرور الوقت يعود فريق الصبر لاجواء اللقاء بإدراكه لهدف التعديل عبر لاعب الفريق  وحيد درهم ليعيد الامور لنقطة البداية ، لتمر الدقائق دون جديد لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكلا الطرفين .
الشوط الثاني لم يشهد الكثير من جانب الطرفين وظلت الكرة محصورة بين الاقدام في وسط الملعب واكتفى الفريقين الشوط الاول دون احداث اي جديد ليعلن الحكم خالد امين عن انتهاء الوقت الاصلي والاضافي للقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت ومنحت الافضلية لفريق صبر القاهرة الذي تمكن من حسمها لمصلحته بنتيجة 3/2 ، يحصد معها كأس البطولة عن جدارة مطويا اخر صفحات نسخة البطولة التي استمرت لشهر كامل على ملعب الهوكي الترابي بكريتر .
_ وعقب الختام تم تكريم فريق صبر القاهرة بكأس البطولة ومبلغ مالي وتكريم فريق سكنية شارع أروى بكأس مركز الوصافة ومبلغ مالي . 
_ كما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ صالح عوض ممثل شركة عدن للصرافة بدرع تذكاري تقديرا وعرفانا بالجهود التي بذلها في انجاح منافسات البطولة .
_ وتكريم أسرة الشهيد جعفر محمد سعد بدرع تذكاري تسلمه نجله محمد جعفر تقديرا لدور الشهيد البطل الذي افنى حياته في خدمة الوطن . 
حضر الختام المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة، خالد سيدو مدير مديرية صيرة ، محمد حيدان رئيس اتحاد القدم ، الشيخ صالح عوض ، وعدد من نجوم كرة القدم العدنية وقيادات الحركة الرياضية بعدن ونجل الشهيد محمد جعفر محمد سعد  .
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024