من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

رياضة

بيان آسيوي غاضب ضد معلق مباراة إيران والعراق

السبت 19 يناير 2019 11:13 صباحاً
استنكرت اللجنة الإعلامية لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، ما بدر من المعلق القطري يوسف سيف، بإقحام السياسة في الرياضة، أثناء التعليق على مباراة إيران والعراق، أمس بالبطولة.
 
وأصدرت اللجنة، اليوم الخميس، بيانًا، تستنكر فيه ما قام به المعلق، مع مطالبة الجهات المسؤولة باتخاذ إجراءات رادعة وحاسمة تجاهه، لمنع إقحام الرياضة بالسياسة، وأكدت احتفاظها بحقها في اتخذا الإجراءات القانونية تجاه المعلق وقناته، على ما بدر منه.
 
وقالت "إن كل ما ذكره المعلق بعدم وجود جماهير للمنتخب القطري في البطولة يتنافى مع الواقع، بشهادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والوفد القطري نفسه، الذي صرح بالأمس للوكالة الفرنسية، بعدم وجود أي مشاكل أو عراقيل للبعثة خلال البطولة".
 
وأضافت خلال البيان "لقد حرصت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة على تواجد جميع الدول المحبة للرياضة والسلام لمساندة منتخباتها بالمدرجات".
 
 
وطالب البيان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، باتخاذ ما يلزم من إجراءات رادعة وصارمة لعدم إقحام السياسة في الرياضة.
 
ومن جانبه، استنكر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، ما بدر من المعلق، مؤكدًا أن هذا الأمر يتكرر كثيرًا وبطريقة موجهة، لاستخدام الحقوق الحصرية بصورة فاضحة، من أجل خدمة أهداف سياسية لا علاقة لها بالرياضة.
 
وأكد الاتحاد، خلال بيان أصدره اليوم، ضرورة حماية الرياضة من التسييس، مناشدًا كافة المنظمات والهيئات الرياضية بضرورة التدخل لحماية الرياضة.
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024