من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

رياضة

إضراب تونس لا يمس طائرات مشجعي "الأفريقي"

الجمعة 18 يناير 2019 01:30 صباحاً

في خضم أزمة الإضرابات التي تشهدها تونس، استثنيت رحلات الطيران الناقلة لمشجعي نادي الأفريقي إلى مصر لمواجهة الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا، من الاحتجاج الذي ينظمه الاتحاد العام للشغل.
ونقلت وكالة "تونس أفريقيا" للأنباء بيانا عن اتحاد الشغل، قال فيه إنه "تقرر بالتنسيق بين الاتحاد الجهوي للشغل بأريانة والهياكل النقابية بتونس الجوية منع هبوط أو انطلاق كل الرحلات الجوية، باستثناء النادي الإفريقي الذي يمثل تونس في البطولة الأفريقية في مصر".

وكانت إدارة النادي الإفريقي قد طمأنت جماهير الفريق الراغبة في السفر لحضور مباراة الفريق المقرر لها الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأفريقي التونسي المركز الثالث في مجموعته بلا نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى على يد النادي الرياضي القسنطيني الجزائري 0-1.

وتوقفت حركة الطيران والقطارات والحافلات وأغلب الخدمات في تونس، الخميس وتجمع الآلاف في احتجاجات واسعة بعد أن بدأ اتحاد الشغل إضرابا عاما، احتجاجا على رفض الحكومة رفع أجور حوالي 670 ألف موظف.

وقالت شركة الخطوط التونسية إنها تتوقع اضطرابا في حركة الطيران الخميس، وحثت العملاء على تغيير حجوزات رحلاتهم، وقالت إنها ستؤجل ما لا يقل عن 16 رحلة إلى يومي الجمعة والسبت.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024