من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مساءً

رياضة

بعد أن لعب مع ميسي ورونالدو.. ديبالا يتحدث عنهما

الخميس 17 يناير 2019 09:40 مساءً

أدلى النجم الأرجتنيني باولو ديبالا بتصريحات صحفية تحدث خلالها عن تجربته باللعب إلى جانب كل من "الساحر" ليونيل ميسي و"الدون" كريستيانو رونالدو.

المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عاماً لعب مع قائد منتخب التانغو في عدة مناسبات، في حين أن انتقال نجم ريال مدريد السابق إلى يوفنتوس الصيف الماضي سمح له باللعب إلى جانب رونالدو تحت عباءة "السيدة العجوز".

وأشاد ديبالا بكلي النجمين الفائزين بالكرة الذهبية خمس مرات، قائلا إنه يجد صعوبة كبيرة في المقارنة بينهما، بحسب ما ذكر موقع "سبورت بايبل".

وقال ديبالا: "أنا محظوظ جدا باللعب إلى جانب كريستيانو رونالد في فريق يوفتنوس، وكذلك باللعب مع ميسي ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني".

وأضاف: "من المستحيل إجراء مقارنة بين الاثنين أو أن أقول من هو الأفضل، فكلاهما نجمان على قدم المساواة، وأفضل من بقية اللاعبين، وهذا هو حال الأمر منذ سنوات عديدة".

ونوه ديبالا إلى أن "كريستيانو مثال يحتذى به في التدريب وفي الحياة اليومية، ويمكن للمرء أن يتعلم منه الكثير".

ولم يتحدث ديبالا كثيرا عن ميسي. وكانت مشاركات نجم اليوفي مع منتخب بلاده قليلة عندما يحضر ميسي المتهم بالسيطرة عل كل تفاصيل المنتخب.

يذكر أن ثلاثة من عمالقة الأندية الأوروبية، وهي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، تسعى للتعاقد مع باولو ديبالا، بحسب ما قالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، مؤخرا.

وأشارت الصحيفة المقربة من يوفنتوس، أن إدارة "السيدة العجوز" لم ترد على العروض التي تلقتها من هذه الأندية بشأن ديبالا، وأنها لن تبيع اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024