من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

الأخبار

صور .. قائد جيش الشرعية يظهر لاول مرة بعد تعرضه للموت بحادث طيران منصة العند .. ويزور الجرحى

السبت 12 يناير 2019 12:56 صباحاً

 

أطمئن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي" يوم الجمعة" على أوضاع جرحى الحادث الاجرامي الذي نفذته مليشيا الانقلاب الحوثية الاجرامية بطائرة مسيرة على قاعدة العند الجوية العسكرية أثناء تدشين العام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2019م.

 

وأطلع الفريق الركن النخعي على صحة نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح، وبقية الجرحى من منتسبو الجيش الوطني.

 

وبحسب وكالة" سبأ" فقد حيا رئيس الأركان المعنويات التي يتحلى بها الابطال والعزيمة العالية لرفع معاناة الشعب اليمني، مشيداً بالبطولات العظيمة التي اجترحها الجرحى وكافة منتسبو الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الانقلاب والكهنوت المدعومة إيرانيا.

 

وأكد اهتمام القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة باوضاعهم الصحية وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم، موجها مسؤولي المستشفيات التي يتلقى فيها الجرحى العلاج بالاهتمام بحالاتهم وعلاجهم على نفقة الدولة وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم.

 

وأشار رئيس الأركان إلى أن الحالات الخطيرة سيتم نقلها للعلاج في الخارج اذا استدعت الضرورة، مؤكدا أن مثل هذا الحادث الاجرامي لن يثني القوات المسلحة والأمن عن القيام بواجباتها تجاه الشعب اليمني في اعداد وسير بناء الوحدات العسكرية والامنية لتحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية.

 

وقال إن هذا الحادث الإجرامي هو استمرار للجرائم الحوثية بحق اليمن واليمنيين في اطار مشروعهم الانقلابي الاجرامي الدموي على الشرعية، ويعكس ايضا عدم جدية المليشيا الحوثية بالالتزام بتحقيق السلام والتخلي عن تعنتها وتهديدها لكل فرص السلام التي تحرص الشرعية على الالتزام بها باعتبارها الضامنة للحل وانهاء الحرب والانقلاب واستعادة الدولة بكافة مؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار، مترحماً على شهداء الحادث الاجرامي ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 
 
 

.

 
المزيد في الأخبار
شهدت عدد من مديريات محافظة ابين هطول امطار غزيرة عصر الجمعة ومساء الخميس.   وهطلت امطار غزيرة على عدد من المديريات بينها لودر ومودية والمحفد. وتشهد محافظات يمنية
المزيد ...
كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن الصحفي نوار أبكر عن موعد دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الخدمة في العاصمة المؤقتة عدن
المزيد ...
    الاتصالات الحكومية بعدن مملكة خاصة للمسؤولين فهم جلوس متربعين على كراسيهم غير مبالين بالعبث الحاصل من قبل بعض مدراء السنترالات بإصلاح الخدمات والخطوط
المزيد ...
قرار جمهوري  بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة بن عسالة العامري وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية   الإعلام الأمني - عدن :   أصدر رئيس مجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024