من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 20 مارس 2019 08:40 صباحاً

الأخبار

 

صور .. قائد جيش الشرعية يظهر لاول مرة بعد تعرضه للموت بحادث طيران منصة العند .. ويزور الجرحى

السبت 12 يناير 2019 12:56 صباحاً

 

أطمئن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي" يوم الجمعة" على أوضاع جرحى الحادث الاجرامي الذي نفذته مليشيا الانقلاب الحوثية الاجرامية بطائرة مسيرة على قاعدة العند الجوية العسكرية أثناء تدشين العام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2019م.

 

وأطلع الفريق الركن النخعي على صحة نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح، وبقية الجرحى من منتسبو الجيش الوطني.

 

وبحسب وكالة" سبأ" فقد حيا رئيس الأركان المعنويات التي يتحلى بها الابطال والعزيمة العالية لرفع معاناة الشعب اليمني، مشيداً بالبطولات العظيمة التي اجترحها الجرحى وكافة منتسبو الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الانقلاب والكهنوت المدعومة إيرانيا.

 

وأكد اهتمام القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة باوضاعهم الصحية وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم، موجها مسؤولي المستشفيات التي يتلقى فيها الجرحى العلاج بالاهتمام بحالاتهم وعلاجهم على نفقة الدولة وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم.

 

وأشار رئيس الأركان إلى أن الحالات الخطيرة سيتم نقلها للعلاج في الخارج اذا استدعت الضرورة، مؤكدا أن مثل هذا الحادث الاجرامي لن يثني القوات المسلحة والأمن عن القيام بواجباتها تجاه الشعب اليمني في اعداد وسير بناء الوحدات العسكرية والامنية لتحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية.

 

وقال إن هذا الحادث الإجرامي هو استمرار للجرائم الحوثية بحق اليمن واليمنيين في اطار مشروعهم الانقلابي الاجرامي الدموي على الشرعية، ويعكس ايضا عدم جدية المليشيا الحوثية بالالتزام بتحقيق السلام والتخلي عن تعنتها وتهديدها لكل فرص السلام التي تحرص الشرعية على الالتزام بها باعتبارها الضامنة للحل وانهاء الحرب والانقلاب واستعادة الدولة بكافة مؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار، مترحماً على شهداء الحادث الاجرامي ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 
 
 

 
المزيد في الأخبار
قتل ثلاثة مسلحين حوثيين وأصيب ثلاثة آخرون بإصابات متفاوتة، في اشتباكات مسلحة داخلية في صراع على أراضي بمحافظة تعز،جنوب غرب اليمن.   وقالت مصادر محلية إن كميناً
المزيد ...
قتلت امرأة وأصيبت شقيقتها بقصف للحوثيين استهدف منزلهم في مدينة الحديدة غرب اليمن. وقالت مصادر محلية، إن امرأة قتلت وأصيبت شقيقتها مساء الإثنين، جراء سقوط قذيفة
المزيد ...
أعادت مليشيا الحوثي الانقلابية، تشكيل مجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة بإصدار قرارات تعيينات جديدة لموالين لها بهدف استكمال السيطرة على مؤسسة القضاء. وبحسب
المزيد ...
كشفت وسائل إعلام إيرانية، أن الجولة الخامسة من المحادثات بين إيران والاتحاد الأوروبي، التي ستعقد الاثنين في العاصمة بروكسل، ستركز على التطورات الأخيرة في
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك