من نحن | اتصل بنا | السبت 19 يناير 2019 09:30 صباحاً

الأخبار

 

صور .. قائد جيش الشرعية يظهر لاول مرة بعد تعرضه للموت بحادث طيران منصة العند .. ويزور الجرحى

السبت 12 يناير 2019 12:56 صباحاً

 

أطمئن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي" يوم الجمعة" على أوضاع جرحى الحادث الاجرامي الذي نفذته مليشيا الانقلاب الحوثية الاجرامية بطائرة مسيرة على قاعدة العند الجوية العسكرية أثناء تدشين العام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2019م.

 

وأطلع الفريق الركن النخعي على صحة نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح، وبقية الجرحى من منتسبو الجيش الوطني.

 

وبحسب وكالة" سبأ" فقد حيا رئيس الأركان المعنويات التي يتحلى بها الابطال والعزيمة العالية لرفع معاناة الشعب اليمني، مشيداً بالبطولات العظيمة التي اجترحها الجرحى وكافة منتسبو الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الانقلاب والكهنوت المدعومة إيرانيا.

 

وأكد اهتمام القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة باوضاعهم الصحية وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم، موجها مسؤولي المستشفيات التي يتلقى فيها الجرحى العلاج بالاهتمام بحالاتهم وعلاجهم على نفقة الدولة وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم.

 

وأشار رئيس الأركان إلى أن الحالات الخطيرة سيتم نقلها للعلاج في الخارج اذا استدعت الضرورة، مؤكدا أن مثل هذا الحادث الاجرامي لن يثني القوات المسلحة والأمن عن القيام بواجباتها تجاه الشعب اليمني في اعداد وسير بناء الوحدات العسكرية والامنية لتحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية.

 

وقال إن هذا الحادث الإجرامي هو استمرار للجرائم الحوثية بحق اليمن واليمنيين في اطار مشروعهم الانقلابي الاجرامي الدموي على الشرعية، ويعكس ايضا عدم جدية المليشيا الحوثية بالالتزام بتحقيق السلام والتخلي عن تعنتها وتهديدها لكل فرص السلام التي تحرص الشرعية على الالتزام بها باعتبارها الضامنة للحل وانهاء الحرب والانقلاب واستعادة الدولة بكافة مؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار، مترحماً على شهداء الحادث الاجرامي ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 
 
 

 
المزيد في الأخبار
انتهت في العاصمة الأردنية عمّان، الجمعة، اجتماعات اللجنة الخاصة بتبادل الأسرى في اليمن، بمشاركة ممثلين عن الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي، وبرعاية مكتب المبعوث
المزيد ...
أفادت مصادر يمنية ميدانية، الجمعة، بمقتل عدد من مسلحي ميليشيات الحوثي الإيرانية وجرح آخرين، خلال إحباط ألوية العمالقة التي تعمل في إطار القوات الشرعية باليمن،
المزيد ...
تداول ناشطون يمنيون، صورة لضابط إماراتي وهو يتوشح علم الجمهورية اليمنية في حفل رسمي بمحافظة مأرب.   الصورة أثارت ردود فعل كبيرة، واعتبرها ناشطون إعادة اعتبار
المزيد ...
  الوديعة / خاص   شهد منفذ الوديعة البري والذي يربط الجمهورية اليمنية مع المملكة العربية السعودية من منتصف الأسبوع الماضي عملية ازدحام شديدة من قبل المعتمرين
المزيد ...

أختيار المحرر
بالاسم والصورة : مؤسس الجماعة يكشف هوية القواد وتاجر الدعارة الحوثي الابرز
إعلان جديد يزعج الرجال.. ومطالب بـ"مقاطعة جيليت"
شاهد بالصور .. ملكة جمال الأردن تثير سخرية وجدلاً بظهورٍ ساخن وعاري" في مصر على طريقة رانيا يوسف
صحيفة المدينة تكشف 12 معلومة عن الناشطة الإباحية صاحبة الشعر الأحمر التي احتضنت السعودية الهاربة «رهف» في كندا ..شاهد
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
قبل ايام احتجت تحويل عملة يمنية الى دولار حتى احولها الى زميل خارج اليمن، وقد قالت مكاتب الصرافة ممنوع علينا
  لا يختلف اثنان على ان الدور الذي تقوم به جامعة عدن لا يتوقف فقط عند نشر المعرفة فحسب بل يمتد نشاطها الى
تاريخ الماضي السياسي للجنوب حافل بالصراعات الدموية التي كان محورها السلطة، ومحركها نزعات شللية ببعد
اتبعنا على فيسبوك