من نحن | اتصل بنا | السبت 23 مارس 2019 05:30 صباحاً

الأخبار

 

مؤلف أمريكي: حرب عالمية ثالثة في 2019.. من أين ستبدأ؟!

الخميس 10 يناير 2019 07:52 صباحاً
علينا أن ننسى مشاكل البريكست (خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي)، وأزمات المهاجرين، وحروب سوريا واليمن، فالحرب العالمية الثالثة على وشك النشوب، ولن تبقي ولن تذر، هكذا قال المؤلف الأمريكي، ديفيد مونتين.
 
ونشرت مجلة "مترو" البريطانية تقريرا لمزاعم جديدة حول نهاية العالم، والتي نشرها المؤلف الأمريكي، ديفيد مونتين.
 
نهاية العالم
 
وقال مونتين أن "بداية النهاية وشيكة، والحرب العالمية الثالثة على وشك الاندلاع خلال عام 2019، والتي سيليها بصورة سريعة حرب نووية عالمية لن تبقي ولن تذر إلا القليل من البشر، وسيليها مباشرة نهاية العالم".
 
وأوضح المؤلف الأمريكي أن نظريته الجديدة مستندة على ما اطلع عليه من الكتب المقدسة ونبوءات نوستراداموس، وما استنبطه من حضارات الماليا.
 
 وأردف قائلا "الحرب العالمية الثالثة ستكون في أوروبا مسرحها الرئيسي وفي المستقبل غير البعيد، والتي قد تغزو فيها تشهد اقتتالا على طول نهر بوريسثينس (المعروف باللاتينية باسم نهر دنبر)، كما أن أقطاب الأرض على وشك الانقلاب ما سيتتبعه نهاية العالم الذي نعرفه".
 
وقال مونتين: "كما تم استنباط تلك النتائج بصورة رئيسية أيضا من رصد الفلك، الذي يظهر أن عمر كوكب الأرض قارب على النهاية وأحداث عملاقة في طريقها للحدوث خلال عام 2019".
 
واختتم بقوله "مع ظهور البرمجيات الفلكية الحديثة، يمكننا أن نجد بسهولة أن عام 2019 سيكون عاما مفصليا في تاريخ كوكب الأرض، خاصة بعد دراسة موقعه بين الأجرام السماوية الأخرى".
 
كذب أم حقيقة
 
لكن طرح الموقع البريطاني تساؤلا كبيرا، وهو ما مدى كذب وحقيقة تلك المزاعم التي نشرها مونتين.
 
وقال "مترو" إن مونتين له سجل طويل من التنبؤات غير الدقيقة لنهاية العالم، خاصة وأنه سبق وذكر منذ عام 2016 أننا في بداية العد التنازلي ليوم القيامة، مع نهاية تقويم المايا.
 
كما سبق وأعلن مونتين أن "المسيح الدجال" سيبدأ فعليا في التحرك إلى القدس في عام 2016، ثم زعم أن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، قد يكون هو نفسه "المسيح الدجال"، لكن لم يتحرك "المسيح الدجال" إلى القدس.
 
ولكن المؤلف الأمريكي، يقول إنه ليس كاذبا فيما كان تذكره بعض التقارير، بل أن الأحداث تقع ولكن بطريقة مختلفة، بحيث لا يدركها الكثيرون، وسيتفاجؤن في النهاية بوقوع النهاية وهم غير مدركون لها.
 

 
المزيد في الأخبار
اطلقت وزارة الإعلام حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم وانطلاق عمليات تحالف دعم الشرعية ضد الانقلاب الحوثي،
المزيد ...
صرح مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، بأن الولايات المتحدة فرضت عقوبات على 31 شخصًا وكيانًا، بسبب برامج إيران الصاروخية. جاء موقف الإدارة
المزيد ...
أقدم قيادي حوثي على قتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين في صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيا. وافاد شهود عيان لـ«مأرب برس» ان قيادي حوثي اقتحم ورشة للألمنيوم بحي
المزيد ...
قال السياسي اليمني المعروف أحمد عبدالله الصوفي بأن أكبر كارثة عانت منها اليمن تمثلت في قدوم يحيى بن الحسين الرسي إلى صعدة قبل ألفا ومائة وخمسون سنة "منذ ذلك الحين
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك