من نحن | اتصل بنا | السبت 08 يونيو 2019 01:10 مساءً
الأخبار

بالصورة : قائد جيش الشرعية يصل عدن قبل قليل

الأربعاء 09 يناير 2019 10:55 مساءً
 
وصل مساء الأربعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي في أول زيارة له لعدن منذ صدور قرار تعيينه. 
وكان في استقباله لدى نزوله من سلم الطائرة اللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة واللواء الركن سيف صالح الضالعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون الفنية واللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة واللواء الركن محمد صالح طماح رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية واللواء الركن ناصر النوبة قائد قوات الشرطة العسكرية قائد فرع عدن واللواء الركن صالح علي حسن واللواء الركن احمد البصر سالم رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة .
 
وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع حيث اصطف الجميع لمصافحته وحظي رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النخعي باستقبال حار لدى وصوله مطار عدن الدولي قادما من مطار الريان بالمكلا عاصمة حضرموت في إطار برنامج نزوله إلى الوحدات العسكرية للقوات المسلحة لتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي العملياتي والمعنوي الجديد حيث قام بتدشين العام التدريبي في وحدات الجيش بمحافظة حضرموت.
 
وأفادت مصادر مطلعة أن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي سيقوم يوم الخميس بتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي العملياتي والمعنوي الجديد 2019 في محور العند العسكري بالمنطقة العسكرية الرابعة كما سيزور عدد من المعسكرات وجبهات القتال لمشاركة المقاتلين الأشاوس في الجيش والمقاومة الباسلة انتصاراتهم وبطولاتهم الخالدة التي حققوها في جميع ميادين الشرف والفداء ضد مليشيات الانقلاب الحوثية .
 
كما سيعقد سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقادة الألوية والوحدات العسكرية تنفيدأ لتوجهات قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس القائد المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .
 
هذا ومن ضمن الذي استقبلوا رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله سالم النخعي كل من اللواء أحمد المرزوقي رئيس هيئة القوى البشرية والعميد الخضر مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والعميد الركن عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية والعميد الركن فضل طهشة قائد اللواء 201مشاة ميكا والعميد الدكتور محمد الجفري ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية والعميد جقمان الجنيدي مدير دائرة الاستخبارات العسكرية ونائبه العقيد الركن ناصر عبدالرب ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي منصور أحمد ومدير دائرة التفتيش العميد الركن مسفر الحارثي ومدير دائرة التصنيع العميد الركن فضل مشهور ومدير دائرة الاشقال العسكرية العميد الركن فضل غرامة ومدير الدائرة الفنية العميد الركن شمس الدين البكيلي ومدير دائرة الاتصالات العميد الركن احمد سالم الوحيشي ومدير دائرة الرياضية العسكرية العميد الركن محمد جعبل والعميد الركن احمد الحيدري مدير ديوان وزارة الدفاع وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية.
 
*من علي مقراط
 
 
المزيد في الأخبار
قتل 17 مسلحا من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، في غارة لمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، استهدفت اجتماعا للمتمردين بالقرب من مديرية عبس، بمحافظة حجة
المزيد ...
قام مسلحون مجهولون مساء الاربعاء، بنهب مراسل تلفزيوني يمني ورفاقه بعد اطلاق النار عليهم في الصحراء. وأفادت مصادر ل " المشهد اليمني " بتعرض مراسل قناة عدن الفضائية،
المزيد ...
السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر وعبر حسابه بتويتر يسخر من خطابات عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين التي تزعم عدائها لأمريكا وإسرائيل. فقد قال السفير السعودي لدى
المزيد ...
كشف موقع علمي أميركي أنه تم بيع ما لايقل عن 100 قطعة أثرية تم تهريبها من اليمن في مزادات مقابل مبلغ مليون دولار اميركي في أميركا وأوربا والامارات منذ عام 2011م. وذكر
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك