من نحن | اتصل بنا | الاثنين 10 ديسمبر 2018 11:50 مساءً

رياضة

 

عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

- المصدر: مواقع الاثنين 19 نوفمبر 2018 07:01 مساءً

لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.
وبعد أقل من موسمين في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي، تتزايد علامات الاستفهام والأسئلة بشأن عودة نيمار المحتملة إلى الفريق الكتالوني، حيث لا يبدو سعيدا في العاصمة الفرنسية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يدرس استعادة نيمار، الذي ابتسم ولم يعلق عندما سئل عن إمكانية حدوث هذه الخطوة عقب لقاء منتخب بلاده أمام أوروغواي، الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الـ"بلوغرانا" لم تعد ترفض فكرة عودة نيمار (26 عاما)، بعد أن غادر النادي عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

وكشفت "ماركا" عن حملة متوقعة لتبييض صورة نيمار لدى جماهير الفريق الكتالوني، بعد عدة استطلاعات رأي أوضحت أن عودته لن تكون محل ترحيب في مدرجات "كامب نو".

إلا أن علاقة اللاعب الجيدة بزملائه القدامي في برشلونة، وعلى وجه التحديد ليونيل ميسي ولويس سواريز، قد تكون نقطة ترجح عودته المحتملة إلى بطل إسبانيا قريبا.

ورغم تمسك باريس سان جرمان باللاعب، فإن رحيله عن النادي لا يبدو مستبعدا في حال فشل بطل فرنسا في تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، البطولة التي تحلم إدارة النادي بتحقيقها.

 

 

 
المزيد في رياضة
وضع أرسنال الإنجليزي خطة قد تصدم جماهير الفريق، حيث يسعى لبيع لاعب وسطه الألماني مسعود أوزيل خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حسب تقارير صحفية
المزيد ...
هز غاريث بيل الشباك بعد صيام 3 أشهر في الدوري الإسباني، ليمنح ريال مدريد فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه ويسكا متذيل الترتيب، الأحد، ويعود إلى المربع الذهبي على حساب
المزيد ...
سجل البلجيكي الدولي السابق كيفن ميرالاس هدفا في الدقيقة الـ6 من الوقت بدل الضائع لينتزع تعادلا صعبا لفريقه فيورنتينا مع مضيفه ساسولو 3-3 في مباراة أنهاها كل فريق
المزيد ...
كشف النجم الإنجليزي الدولي السابق ريو فيرديناند لأول مرة، عن قصة "مرعبة" كادت فيها طائرة تقل لاعبي "الجيل الذهبي" لمنتخب "الأسود الثلاثة" أن تتحطم.وفي حديثه مع صحيفة
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك