من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 09:15 مساءً

رياضة

 

عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

- المصدر: مواقع الاثنين 19 نوفمبر 2018 07:01 مساءً

لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.
وبعد أقل من موسمين في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي، تتزايد علامات الاستفهام والأسئلة بشأن عودة نيمار المحتملة إلى الفريق الكتالوني، حيث لا يبدو سعيدا في العاصمة الفرنسية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يدرس استعادة نيمار، الذي ابتسم ولم يعلق عندما سئل عن إمكانية حدوث هذه الخطوة عقب لقاء منتخب بلاده أمام أوروغواي، الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الـ"بلوغرانا" لم تعد ترفض فكرة عودة نيمار (26 عاما)، بعد أن غادر النادي عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

وكشفت "ماركا" عن حملة متوقعة لتبييض صورة نيمار لدى جماهير الفريق الكتالوني، بعد عدة استطلاعات رأي أوضحت أن عودته لن تكون محل ترحيب في مدرجات "كامب نو".

إلا أن علاقة اللاعب الجيدة بزملائه القدامي في برشلونة، وعلى وجه التحديد ليونيل ميسي ولويس سواريز، قد تكون نقطة ترجح عودته المحتملة إلى بطل إسبانيا قريبا.

ورغم تمسك باريس سان جرمان باللاعب، فإن رحيله عن النادي لا يبدو مستبعدا في حال فشل بطل فرنسا في تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، البطولة التي تحلم إدارة النادي بتحقيقها.

 

 

 
المزيد في رياضة
بعدما طوى صفحة ريال مدريد الإسباني، يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاليا، أفضل أيامه مع فريقه الجديد يوفنتوس بشهادة أرقام لا تكذب.وواجه يوفنتوس، مساء
المزيد ...
مرة أخرى تلاحق تهمة "التمثيل" نجم ليفربول محمد صلاح، بعدما واجه، من جديد، كما هائلا من الانتقادات على موقع "تويتر".ووفق ما ذكر موقع "إتش آي تي سي" البريطاني، فإن موجة
المزيد ...
أكد يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، استعداده لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه
المزيد ...
رحب مدرب أتليتكو مدريد، دييغو سميوني، الجمعة، بعودة "المقاتل" دييغو كوستا، بعد غياب عن صفوف فريق العاصمة لأكثر من شهرين، بداعي إصابة في القدم.ومن المنتظر أن تشكل
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك