من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مساءً

الأخبار

وزير النقل اليمني: ركبت الطائرة الجديدة ووجدتها ممتازة

- المصدر: مواقع الاثنين 19 نوفمبر 2018 05:20 صباحاً

قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني " أنه وجد الطائرة الجديدة التي انضمت إلى أسطول الخطوط الجوية اليمنية ممتازة وذلك خلال رحلته الأولى على متن الطائرة.

وفي منشور له بحائطه الرسمي على تويتر بعد ساعات من وصوله مدينة عدن على متن الطائرة اليمنية (سقطرى ) قال الوزير الجبواني " وصلنا عصر اليوم إلى مطار عدن الدولي من عمّان على متن الطائرة الجديده الأيرباص 320 التي أُسميت (سقطرى).

وأضاف الجبواني " أن مهندسونا الأكفاء - الذين لم يسمهم الجبواني - قاموا بعمل فحص شامل للطائره وأكدوا له شخصيا أنها نظيفة جداً وتعمل بكفاءة عالية .

وقال الوزير في تصريحه المثير للجدل " هذا ما لمسته أثناء الرحلة. وستخفف من زحمة السفر وستمكن اليمنية من فتح خطوط جديدة.

ولاقت تغريدة الجبواني سخرية كبيرة على صفحته الرسمية بتويتر " حيث رد ناشطون على تصريح الوزير " كيف للوزير أن يعرف أن الطائرة ممتازة من خلال أول رحلة.

وأضاف آخرين " كيف يقّيم الوزير مستوى الطائرة من خلال الرحلة وهل هذا التقييم هو النظام المعمول به في اختبار جودة الطائرات؟

وأضافوا " كيف عرف الوزير أن الطائرة ممتازة من خلال الرحلة وهل يتمتع الوزير فعليا بخبرات الفحص الفني للطائرة أم أن التصريح جاء ردا على الأنباء الأخيرة التي تحدثت أن خلف شراء الطائرة صفقة كبيرة من ناحية اختيار نوع الطائرة التي أوضحت تلك الأنباء أنها قديمة وقد تداولتها شركات عالمية لأكثر من 15 سنة بينها أغراض لنقل الحيوانات.

 

----------------------
Saleh Algabwani@SAlgabwani
وصلنا عصر اليوم إلى مطار عدن الدولي من عمّان على متن الطائرة الجديده الأيرباص 320 التي أُسميت (سقطرى). قام مهندسونا الأكفاء بعمل فحص شامل للطائره وأكدوا لي أنها نظيفة جداً وتعمل بكفاءة عالية وهذا ما لمسته أثناء الرحلة. ستخفف من زحمة السفر وستمكن اليمنية من فتح خطوط جديده.

-------------------

 

.

 
المزيد في الأخبار
:   حسمت المملكة العربية السعودية، الجدال بشأن اتفاق "خارطة الطريق الى السلام في اليمن"، وأصدرت اعلانا رسميا يتضمن تبنيها الكامل للخارطة ودعمها توقيع مختلف
المزيد ...
"    اختتم الجهاز المركزي للإحصاء بالعاصمة عدن اليوم فعاليات الدورة التدريبية "طرق قياس المؤشرات الاجتماعي والسكانية والحماية الاجتماعية لاهداف التنمية
المزيد ...
    يافع - إعلام مجلس القضاء   تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، سير العمل في محكمة ونيابة لبعوس الابتدائيتين بمحافظة
المزيد ...
  كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» فرع شبوة، شركتي العماري للصرافة، وابو سند واولاده للصرافة،كأكثر الشركات تفاعلاً في التفاعل وصرف الحوالات
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024