من نحن | اتصل بنا | الاثنين 15 أبريل 2024 05:48 مساءً

رياضة

بغياب ميسي.. ديبالا يخطف الأضواء مع "التانغو"

الأحد 18 نوفمبر 2018 03:30 صباحاً

قاد نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا منتخب الأرجنتين لعبور ضيفه المكسيكي 2-صفر، على ملعب "كاريو كيمبيس" في مباراة دولية ودية استعدادات للاستحقاقات المقبلة.
كما غاب أيضا اللاعبون الدوليون في صفوف قطبي كرة القدم الأرجنتينية ريفر بليت وبوكا جونيورز اللذين يلتقيان السبت المقبل في إياب الدور النهائي لمسابقة كأس ليبرتادوريس (2-2 ذهابا على ملعب بوكا).

واستغل ديبالا جيدا فرصة غياب ميسي، وتألق بشكل لافت في المباراة على كافة المستويات من صناعة اللعب والتسديد والمشاركة في جميع الهجمات، بالإضافة إلى أنه كان قريبا من افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة.

وكانت أول وأخطر فرصة في المباراة مكسيكية عندما تلقى راوول خيمينيز كرة عرضية من ماركو فابيان تابعها برأسه من مسافة قريبة لكنها ارتدت من العارضة (2).

ومرر ديبالا الذي حظي بتشجيع الجمهور لدى دخوله إلى أرضية الملعب، كرة على طبق من ذهب لمهاجم إنتر ميلانو لاوتارو مارتينيز، تابعها برأسه من مسافة قريبة لكن أوتشوا أنقذ الموقف، قبل أن يتدخل الحارس مرة أخرى ويحرم ديبالا من هز شباكه بإبعاده كرته من ركلة حرة مباشرة.

وصنع ديبالا الهدف الأول للأرجنتين، عندما تقدم لركلة حرة، تابعها قطب الدفاع راميرو فونيس موري برأسه داخل مرمى غييرمو أوتشوا (40).

وانتظرت الأرجنتين حتى الدقيقة 83 لتعزيز تقدمها بهدف ثان من النيران الصديقة عندما توغل رينزو سارافيا من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أمام المرمى حاول المدافع إسحاق بريزويلا إبعادها من أمام المهاجم ماورو إيكاردي بديل مارتينيز (57)، فتابعها بالخطأ في مرمى فريقه.

وتلتقي الأرجنتين والمكسيك مجددا الثلاثاء في مندوثا في مباراتهما الودية الأخيرة هذا العام.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024