من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 09:15 مساءً

رياضة

 

الجزائر.. عشرات المصابين في "معركة كروية"

الخميس 15 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً

أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر، الثلاثاء، حسبما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء.
وقالت المديرية في بيان نشرته عبر موقعها، إنها سجلت "إصابة 18 شرطيا، 4 منهم في حالة خطيرة، و22 مناصرا مع تحطيم 10 مركبات تابعة للشرطة ومركبة خاصة وسيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية".

كما أكدت أنها "باشرت التحقيق في صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر سلوكا غير لائق لبعض أفراد حفظ النظام أثناء تأدية مهمتهم"، مضيفة أنها "ستتخذ الإجراءات الإدارية اللازمة إذا ثبت تورطهم"، وفقما نقلت "فرانس برس".

وأظهر الفيديو المذكور رجال شرطة بالزي الرسمي والمدني ينهالون ضربا بالهراوات على شاب وهو ساقط في مدرجات ملعب 5 يوليو، الذي احتضن لقاء مولودية الجزائر واتحاد بلعباس.

وأضاف البيان، أن الشرطة أوقفت 42 شخصا أثناء هذه الأحداث "بسبب الإخلال بالنظام العام، وحيازة أسلحة بيضاء ومخدرات ومؤثرات عقلية".

ودعت المديرية المشجعين "إلى التحلي بالروح الرياضية"، مؤكدة "عزمها على حماية المواطن والممتلكات مع الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية".

 

 

 
المزيد في رياضة
بعدما طوى صفحة ريال مدريد الإسباني، يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاليا، أفضل أيامه مع فريقه الجديد يوفنتوس بشهادة أرقام لا تكذب.وواجه يوفنتوس، مساء
المزيد ...
مرة أخرى تلاحق تهمة "التمثيل" نجم ليفربول محمد صلاح، بعدما واجه، من جديد، كما هائلا من الانتقادات على موقع "تويتر".ووفق ما ذكر موقع "إتش آي تي سي" البريطاني، فإن موجة
المزيد ...
أكد يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، استعداده لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه
المزيد ...
رحب مدرب أتليتكو مدريد، دييغو سميوني، الجمعة، بعودة "المقاتل" دييغو كوستا، بعد غياب عن صفوف فريق العاصمة لأكثر من شهرين، بداعي إصابة في القدم.ومن المنتظر أن تشكل
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك