من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 01:50 مساءً

رياضة

 

كافاني يسجل ثلاثية تسحق موناكو البائس

الاثنين 12 نوفمبر 2018 09:01 مساءً

أحرز إدينسون كافاني ثلاثية ليقود باريس سان جيرمان للفوز 4-صفر على مستضيفه البائس موناكو، لكن مهاجم أوروغواي احتاج مرتين لاستشارة حكم الفيديو المساعد مع تحقيق فريق العاصمة لفوزه 13 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
ورفع الانتصار الساحق، الذي تضمن أيضا هدفا من نيمار، رصيد حامل اللقب إلى 39 نقطة لكن تييري هنري سيواصل البحث عن فوزه الأول كمدرب لموناكو صاحب المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط.

ومنح كافاني التقدم للضيوف في الدقيقة الرابعة بعد انطلاقة في توقيت مثالي ليقابل كرة عرضية من نيمار لكن الهدف تم احتسابه فقط بعد مراجعة الفيديو للتأكد من عدم وجود مهاجم أوروجواي في موقف تسلل.

وهز الشباك مرة أخرى بعد سبع دقائق عقب كرة عرضية من موسى ديابي، وبعد استشارة حكم الفيديو المساعد مرة أخرى احتسب الحكم رودي بوكيه الهدف.

ولم يكن هناك أي شك في الهدف الثالث الذي سجله كافاني من مدى قريب، ليكمل ثلاثيته بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني.

وزاد نيمار من مأساة موناكو بالهدف الرابع في الدقيقة 64 من ركلة جزاء بعد سقوط كيليان مبابي داخل المنطقة إثر مخالفة من جبريل سيديبي.

وأنقذ حكم الفيديو المساعد موناكو مرتين، إذ ألغى هدفين سجلهما يوليان دراكسلر ومبابي بداعي التسلل، لكن باريس سان جيرمان كان متفوقا تماما.

وابتلي موناكو بعدة إصابات جعلت أول مهمة لهنري كمدرب صعبة، وتلخص سوء حظ موناكو عندما أصيب ناصر الشاذلي في بداية المباراة ثم غادر بديله جوردي مبولا الملعب بعد معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وفي مباريات أخرى، فرض كاين التعادل بدون أهداف على مستضيفه بوردو ليتجاوز ديجون، الذي خسر 2-صفر خارج ملعبه أمام اولمبيك مرسيليا، ويغادر منطقة الهبوط، بينما تعادل ستاد رين 1-1 مع نانت.

 

 

 
المزيد في رياضة
بعدما طوى صفحة ريال مدريد الإسباني، يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاليا، أفضل أيامه مع فريقه الجديد يوفنتوس بشهادة أرقام لا تكذب.وواجه يوفنتوس، مساء
المزيد ...
مرة أخرى تلاحق تهمة "التمثيل" نجم ليفربول محمد صلاح، بعدما واجه، من جديد، كما هائلا من الانتقادات على موقع "تويتر".ووفق ما ذكر موقع "إتش آي تي سي" البريطاني، فإن موجة
المزيد ...
أكد يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، استعداده لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه
المزيد ...
رحب مدرب أتليتكو مدريد، دييغو سميوني، الجمعة، بعودة "المقاتل" دييغو كوستا، بعد غياب عن صفوف فريق العاصمة لأكثر من شهرين، بداعي إصابة في القدم.ومن المنتظر أن تشكل
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك