من نحن | اتصل بنا | الاثنين 10 ديسمبر 2018 09:01 مساءً

رياضة

 

كافاني يسجل ثلاثية تسحق موناكو البائس

الاثنين 12 نوفمبر 2018 09:01 مساءً

أحرز إدينسون كافاني ثلاثية ليقود باريس سان جيرمان للفوز 4-صفر على مستضيفه البائس موناكو، لكن مهاجم أوروغواي احتاج مرتين لاستشارة حكم الفيديو المساعد مع تحقيق فريق العاصمة لفوزه 13 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
ورفع الانتصار الساحق، الذي تضمن أيضا هدفا من نيمار، رصيد حامل اللقب إلى 39 نقطة لكن تييري هنري سيواصل البحث عن فوزه الأول كمدرب لموناكو صاحب المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط.

ومنح كافاني التقدم للضيوف في الدقيقة الرابعة بعد انطلاقة في توقيت مثالي ليقابل كرة عرضية من نيمار لكن الهدف تم احتسابه فقط بعد مراجعة الفيديو للتأكد من عدم وجود مهاجم أوروجواي في موقف تسلل.

وهز الشباك مرة أخرى بعد سبع دقائق عقب كرة عرضية من موسى ديابي، وبعد استشارة حكم الفيديو المساعد مرة أخرى احتسب الحكم رودي بوكيه الهدف.

ولم يكن هناك أي شك في الهدف الثالث الذي سجله كافاني من مدى قريب، ليكمل ثلاثيته بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني.

وزاد نيمار من مأساة موناكو بالهدف الرابع في الدقيقة 64 من ركلة جزاء بعد سقوط كيليان مبابي داخل المنطقة إثر مخالفة من جبريل سيديبي.

وأنقذ حكم الفيديو المساعد موناكو مرتين، إذ ألغى هدفين سجلهما يوليان دراكسلر ومبابي بداعي التسلل، لكن باريس سان جيرمان كان متفوقا تماما.

وابتلي موناكو بعدة إصابات جعلت أول مهمة لهنري كمدرب صعبة، وتلخص سوء حظ موناكو عندما أصيب ناصر الشاذلي في بداية المباراة ثم غادر بديله جوردي مبولا الملعب بعد معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وفي مباريات أخرى، فرض كاين التعادل بدون أهداف على مستضيفه بوردو ليتجاوز ديجون، الذي خسر 2-صفر خارج ملعبه أمام اولمبيك مرسيليا، ويغادر منطقة الهبوط، بينما تعادل ستاد رين 1-1 مع نانت.

 

 

 
المزيد في رياضة
وضع أرسنال الإنجليزي خطة قد تصدم جماهير الفريق، حيث يسعى لبيع لاعب وسطه الألماني مسعود أوزيل خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حسب تقارير صحفية
المزيد ...
هز غاريث بيل الشباك بعد صيام 3 أشهر في الدوري الإسباني، ليمنح ريال مدريد فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه ويسكا متذيل الترتيب، الأحد، ويعود إلى المربع الذهبي على حساب
المزيد ...
سجل البلجيكي الدولي السابق كيفن ميرالاس هدفا في الدقيقة الـ6 من الوقت بدل الضائع لينتزع تعادلا صعبا لفريقه فيورنتينا مع مضيفه ساسولو 3-3 في مباراة أنهاها كل فريق
المزيد ...
كشف النجم الإنجليزي الدولي السابق ريو فيرديناند لأول مرة، عن قصة "مرعبة" كادت فيها طائرة تقل لاعبي "الجيل الذهبي" لمنتخب "الأسود الثلاثة" أن تتحطم.وفي حديثه مع صحيفة
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك