من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 21 مايو 2019 02:37 صباحاً
رياضة

كافاني يسجل ثلاثية تسحق موناكو البائس

الاثنين 12 نوفمبر 2018 09:01 مساءً

أحرز إدينسون كافاني ثلاثية ليقود باريس سان جيرمان للفوز 4-صفر على مستضيفه البائس موناكو، لكن مهاجم أوروغواي احتاج مرتين لاستشارة حكم الفيديو المساعد مع تحقيق فريق العاصمة لفوزه 13 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
ورفع الانتصار الساحق، الذي تضمن أيضا هدفا من نيمار، رصيد حامل اللقب إلى 39 نقطة لكن تييري هنري سيواصل البحث عن فوزه الأول كمدرب لموناكو صاحب المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط.

ومنح كافاني التقدم للضيوف في الدقيقة الرابعة بعد انطلاقة في توقيت مثالي ليقابل كرة عرضية من نيمار لكن الهدف تم احتسابه فقط بعد مراجعة الفيديو للتأكد من عدم وجود مهاجم أوروجواي في موقف تسلل.

وهز الشباك مرة أخرى بعد سبع دقائق عقب كرة عرضية من موسى ديابي، وبعد استشارة حكم الفيديو المساعد مرة أخرى احتسب الحكم رودي بوكيه الهدف.

ولم يكن هناك أي شك في الهدف الثالث الذي سجله كافاني من مدى قريب، ليكمل ثلاثيته بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني.

وزاد نيمار من مأساة موناكو بالهدف الرابع في الدقيقة 64 من ركلة جزاء بعد سقوط كيليان مبابي داخل المنطقة إثر مخالفة من جبريل سيديبي.

وأنقذ حكم الفيديو المساعد موناكو مرتين، إذ ألغى هدفين سجلهما يوليان دراكسلر ومبابي بداعي التسلل، لكن باريس سان جيرمان كان متفوقا تماما.

وابتلي موناكو بعدة إصابات جعلت أول مهمة لهنري كمدرب صعبة، وتلخص سوء حظ موناكو عندما أصيب ناصر الشاذلي في بداية المباراة ثم غادر بديله جوردي مبولا الملعب بعد معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وفي مباريات أخرى، فرض كاين التعادل بدون أهداف على مستضيفه بوردو ليتجاوز ديجون، الذي خسر 2-صفر خارج ملعبه أمام اولمبيك مرسيليا، ويغادر منطقة الهبوط، بينما تعادل ستاد رين 1-1 مع نانت.

 

 
المزيد في رياضة
    عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تواصلت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار ) التي
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تأهل فريق جامعة عدن الى الدور الثاني لبطولة كأس عدن الرمضانية الخامسة عشر للمؤسسات والشركات التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس فتز فريق طليعة لحج على فريق شباب المنصورة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوو، على ملعب الفقيد العلواني
المزيد ...
أطلق مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد، تصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع النادي، لا سيما بعد تنامي الحديث عن رغبته في الرحيل إلى ناد آخر.وبدت تصريحات هازارد،
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك