من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

رياضة

نابولي يفوز بشق الأنفس في جنوة وسط أمطار غزيرة

- المصدر: مواقع الأحد 11 نوفمبر 2018 07:45 مساءً

حقق نابولي فوزا صعبا 2-1 على مستضيفه جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعد أن تحدى أرضية ملعب لا يمكن اللعب عليها بفعل الأمطار الغزيرة في بداية الشوط الثاني.

ومنح كريستيان كوامي التقدم لجنوة في الشوط الأول لكن بعد توقف اللعب لحوالي عشر دقائق في بداية الشوط الثاني حتى انتهاء هطول الأمطار، أدرك فابيان رويز التعادل قبل أن يسجل دافيدي بيراسكي لاعب جنوة بالخطأ في مرماه.

وأعطى الانتصار دفعة معنوية هائلة لنابولي الذي أظهر شخصية قوية وتعامل بشكل جيد مع أرضية الملعب الممتلئة بمياه الأمطار مما كان يتسبب في توقف الكرة كثيرا.

وتقدم نابولي إلى المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس الذي يزور ميلانو الأحد.

وسدد لورينتسو إنسيني لاعب نابولي في القائم لكن جنوة تقدم عكس سير اللعب في الدقيقة 20 بضربة رأس من كوامي، الذي تفوق بسهولة على السيد هيساي ليقابل كرة رومولو العرضية من اليمين.

وتدهورت حالة الملعب سريعا بعد الاستراحة ورغم أن الظروف بدت أنها ستؤثر على أسلوب لعب نابولي المعتمد على التمرير، فإن الفريق الزائر عاد بقوة عقب استئناف اللعب.

ورغم أرضية الملعب الموحلة، نجح نابولي في إدراك التعادل بعد تحرك سلس نموذجي إذ مرر دريس ميرتنز كرة من آلان بكعب القدم إلى رويز الذي سدد بقدمه اليسرى في شباك الحارس إيونوت رادو في الدقيقة 62.

وقبل أربع دقائق على النهاية، سدد ماريو روي كرة منخفضة من ركلة حرة باتجاه منطقة الجزاء وحولها بيراسكي، الذي كان تحت ضغط من لاعبي نابولي، إلى شباك فريقه.

واحتج جنوة، الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي وبقي بلا أي فوز في خمس مباريات بقيادة المدرب الجديد إيفان يوريتش، في غضب وزعم لاعبوه أن بيراسكي تعرض للدفع، لكن الحكم احتسب الهدف بعد استشارة حكم الفيديو المساعد.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024