من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً

الأخبار

 

سالمين يكشف مضمون الخطة الأمنية للرئيس عبدالملك

أنباء عدن الجمعة 09 نوفمبر 2018 08:00 مساءً

قال محافظ عدن الجديد، أحمد سالم ربيع، إن هناك خطة أمنية متكاملة لرئيس الحكومة، سيكون لها دور كبير في حل جميع المشكلات الأمنية في عدن بشكل كبير.



وتعاني عدن من انفلات أمني، راح ضحيته المئات من خطباء المساجد وقيادات ومنتسبي الجيش والأمن والمقاومة الشعبية والجماعات السلفية وحزب الإصلاح، وعدد من المسؤولين.



وفي اول تصريح لمحافظ عدن عقب تعيينه أمس الأول، قال لصحيفة "الشرق الأوسط"، إن أبرز الملفات المطروحة على طاولته لمناقشتها وحلها بشكل عاجل خلال الفترة المقبلة، تتمثل في الملفات الخدمية والأمنية التي تلمس كل المواطنين في العاصمة المؤقتة.



وأضاف "أن ملف الخدمات الأساسية في المحافظة يعد من أبرز الملفات التي تحتاج تدخلاً سريعاً وحلولاً عاجلة، وهذا الملف يشمل �الكهرباء، والمياه، والصرف الصحي، والنظافة، والصحة�، لافتا أنه طرح في أول لقاء جمعه أمس (الخميس) مع منسوبي المحافظة هذا الملف الحيوي".



وزاد ربيع، أنه سيجري الأسبوع المقبل مناقشة جميع التفاصيل ووضع خطة عمل موسعة لتنفيذ ومتابعة هذه الأعمال وكيفية تنفيذها بالشكل المطلوب، وفق جدول زمني، موضحاً أن الاحتياجات الآنية للمحافظة جرى رفعها إلى الحكومة لسرعة تنفيذها بشكل عاجل.





وأكد محافظ عدن، أن العمل جارٍ على قدم وساق لإنشاء محطة كهرباء عدن الجديدة بقدرة 264 ميغاوات، وهذا سيساعد كثيرا في تسيير كثير من الخدمات الأساسية، موضحاً أن حل المشكلات التي يواجها المواطن سينعكس بشكل كبير على الشارع العام، خاصة ما يتعلق بالخدمات الأساسية، مشدداً أن المشروعات الاستراتيجية الكبيرة تفوق قدرة المحافظة من الناحية المالية في هذه المرحلة.

 

 
المزيد في الأخبار
وجه فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين باستكمال التحرير في جبهتي الضالع وكرش واتخاذ الإجراءات
المزيد ...
أكد المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي أن العمليات العسكرية في الحديدة مستمرة في وتيرة مختلفة لأسباب كثيرة من ضمنها
المزيد ...
كما كد اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك على تقديم كافة الدعم والإسناد للجيش الوطني في استكمال عملية التحرير وإنهاء الانقلاب، وكسر شوكة
المزيد ...
  تمكن مشروع "مسام" التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة من نزع 17,777 لغمًا متنوعًا بين ألغام مضادة للأفراد وأخرى للآليات وعبوات ناسفة وذخائر غير متفجرة زرعتها
المزيد ...

أختيار المحرر
المخابرات الأمريكية سي آي أي "تعتقد أن بن سلمان أمر بقتل خاشقجي"
بيع "حمام السباحة".. أغلى لوحة لفنان على قيد الحياة مقابل 90.3 مليون دولار
ما العمر المثالي لحمل المرأة؟ دراسة تكشف "الفترة الذهبية"
حيلة ذكية لاكتشاف الذين حظروك على واتساب
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك