من نحن | اتصل بنا | الأحد 21 يوليو 2019 07:11 مساءً
الأخبار

محافظ عدن يباشر مهمته الجديدة في الجهاز المركزي للمحاسبات

أنباء عدن: الخميس 08 نوفمبر 2018 05:32 مساءً
 
كتب/ نبيل الجنيد 
تصوي/ر زكي اليوسفي 
 
باشر محافظ عدن   احمد سالم ربيع  عمله  اليوم  بزيارة مبنى  الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  والتقى القاضي أبو بكر حسين السقاف رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  والدكتور / فهمي محمد منصور وكيل الجهاز وعلوية بابريك نائب مدير فرع الجهاز بعدن و ناقش معهم  أوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية بعدن والجهاز المركزي في تعزيز الرقابة والمحاسبة بمختلف القطاعات بالمحافظة. 
و  أكد محافظ عدن احمد سالمين اهمية دور ومكانة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة كسلطة رقابية تمكنها من محاربة الفساد بمختلف أشكاله . 
واشار محافظ عدن الى أهمية التنسيق المشترك بين السطلة المحلية والجهاز المركزي في مراقبة الأداء الإداري والمالي وذلك لما تتطلبه المرحلة في بذل الجهود لتعزيز الرقابة  في الجوانب المالية  وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يؤكد على متابعة الأجهزة الإدارية واصلاحها على مستوى محافظة عدن . 
مشيدا بما حققه الجهاز المركزي للرقابة من تقدم بمختلف أجهزته الرقابية متجاوزا كل التحديات التي أفرزتها الحرب  وأدت إلى تدمير المنظومة الإدارية والمالية للبلاد بشكل عام .  
من جانبه عبر رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي أبو بكر السقاف عن سعادته البالغة لزيارة محافظ عدن احمد سالمين مهنئا إياه بالثقة التي نالها من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي متمنيا له التوفيق والنجاح لقيادة محافظة عدن . 
مؤكداً في الوقت نفسه حرص قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على تفعيل النشاط الرقابي بكل مرافق أجهزة الدولة لما من شأنه تعز الشفافية والنزاهة والعمل على إعادة أجهزة الدولة وهيبتها من أجل حماية المال العام . 
مستعرضا اهم الإجراءات القانونية المتبعة لداء الجهاز لمتابعة  التقارير الدوري ومراجعتها واعادتها الى الجهات التي قدمتها من أجل الرد على استفسارات الجهاز او إحالة بعض التقارير التي تثبت فيها  الاختلالات الإدارية والمالية  القضاء . 
وأشار رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أن المرحلة الراهنة تتطلب تعاون الأجهزة الإدارية وتواصلها مع الجهاز من أجل إيجاد منظومة ادارية متكاملة تحقق النزاهة والمسؤولية أمام الجميع  . 
حضر اللقاء وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور فهمي محمد منصور ومدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمحافظة عدن علوية عبدالعزيز ومدير العلاقات العامة بالجهاز المركزي صادق منصور .
 
المزيد في الأخبار
  الضالع - خاص   زار وفد من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز على رأسه رئيس المؤسسة الشيخ أبو أنس الصافي مستشفى النصر العام بمدينة الضالع.   وقدم الوفد معدات ومستلزمات
المزيد ...
عدن / مختار محمد حسن :  أعلن اتحاد الكرة موعد انطلاق الدورى التنشيطي لأندية محافظة عدن يوم أغسطس المقبل ، على أن ينتهي يوم 28 أغسطس كما حدد أن يكون الاجتماع الفني
المزيد ...
قالت الصحفية السعودية سكينة المشيخص ، إلى أنهم في السابق كانوا يحصلوا على المعلومات الخاصة بالجنوب وقضية من الإعلام اليمني المسيطر عليها.   وأضافت في ردها على
المزيد ...
عقالت مصادر اعلامية ان إجراء رئاسيا صدر قضى بمعاقبة وكيل وزارة الاعلام لقطاع الاذاعة والتلفزيون أيمن محمد ناصر النواصري.   وبحسب المصادر فان الاجراء قضى بتجميد
المزيد ...
أختيار المحرر
ولادة طفل بعين واحدة بردفان
شاهد بث مباشر لشابه صنعانية شهيرة على الفيس تصدم اليمنيين
لأول مرة في اليمن .. دكتورة في جامعة صنعاء ترقص في صالة عرس امام الرجال
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك