من نحن | اتصل بنا | الجمعة 18 يناير 2019 10:30 مساءً

الأخبار

 

محافظ عدن يباشر مهمته الجديدة في الجهاز المركزي للمحاسبات

أنباء عدن: الخميس 08 نوفمبر 2018 05:32 مساءً
 
كتب/ نبيل الجنيد 
تصوي/ر زكي اليوسفي 
 
باشر محافظ عدن   احمد سالم ربيع  عمله  اليوم  بزيارة مبنى  الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  والتقى القاضي أبو بكر حسين السقاف رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  والدكتور / فهمي محمد منصور وكيل الجهاز وعلوية بابريك نائب مدير فرع الجهاز بعدن و ناقش معهم  أوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية بعدن والجهاز المركزي في تعزيز الرقابة والمحاسبة بمختلف القطاعات بالمحافظة. 
و  أكد محافظ عدن احمد سالمين اهمية دور ومكانة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة كسلطة رقابية تمكنها من محاربة الفساد بمختلف أشكاله . 
واشار محافظ عدن الى أهمية التنسيق المشترك بين السطلة المحلية والجهاز المركزي في مراقبة الأداء الإداري والمالي وذلك لما تتطلبه المرحلة في بذل الجهود لتعزيز الرقابة  في الجوانب المالية  وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يؤكد على متابعة الأجهزة الإدارية واصلاحها على مستوى محافظة عدن . 
مشيدا بما حققه الجهاز المركزي للرقابة من تقدم بمختلف أجهزته الرقابية متجاوزا كل التحديات التي أفرزتها الحرب  وأدت إلى تدمير المنظومة الإدارية والمالية للبلاد بشكل عام .  
من جانبه عبر رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي أبو بكر السقاف عن سعادته البالغة لزيارة محافظ عدن احمد سالمين مهنئا إياه بالثقة التي نالها من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي متمنيا له التوفيق والنجاح لقيادة محافظة عدن . 
مؤكداً في الوقت نفسه حرص قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على تفعيل النشاط الرقابي بكل مرافق أجهزة الدولة لما من شأنه تعز الشفافية والنزاهة والعمل على إعادة أجهزة الدولة وهيبتها من أجل حماية المال العام . 
مستعرضا اهم الإجراءات القانونية المتبعة لداء الجهاز لمتابعة  التقارير الدوري ومراجعتها واعادتها الى الجهات التي قدمتها من أجل الرد على استفسارات الجهاز او إحالة بعض التقارير التي تثبت فيها  الاختلالات الإدارية والمالية  القضاء . 
وأشار رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أن المرحلة الراهنة تتطلب تعاون الأجهزة الإدارية وتواصلها مع الجهاز من أجل إيجاد منظومة ادارية متكاملة تحقق النزاهة والمسؤولية أمام الجميع  . 
حضر اللقاء وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور فهمي محمد منصور ومدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمحافظة عدن علوية عبدالعزيز ومدير العلاقات العامة بالجهاز المركزي صادق منصور .
 

 
المزيد في الأخبار
تداول ناشطون يمنيون، صورة لضابط إماراتي وهو يتوشح علم الجمهورية اليمنية في حفل رسمي بمحافظة مأرب.   الصورة أثارت ردود فعل كبيرة، واعتبرها ناشطون إعادة اعتبار
المزيد ...
  الوديعة / خاص   شهد منفذ الوديعة البري والذي يربط الجمهورية اليمنية مع المملكة العربية السعودية من منتصف الأسبوع الماضي عملية ازدحام شديدة من قبل المعتمرين
المزيد ...
  موهبته والفرصة وضعته في دور البطولة لأول فيلم سينمائي جماهيري له ، إنها مسؤولية كبيرة، ضاعف هذه المسؤولية حجم النجاح الكبير الذي حققه فيلم عشرة أيام قبل
المزيد ...
  آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية(الدولار الأمريكي ـ الريال السعودي) في (صنعاء)صباح الجمعة الموافق 18 يناير 2019م   أسعار الصرف في
المزيد ...

أختيار المحرر
بالاسم والصورة : مؤسس الجماعة يكشف هوية القواد وتاجر الدعارة الحوثي الابرز
إعلان جديد يزعج الرجال.. ومطالب بـ"مقاطعة جيليت"
شاهد بالصور .. ملكة جمال الأردن تثير سخرية وجدلاً بظهورٍ ساخن وعاري" في مصر على طريقة رانيا يوسف
صحيفة المدينة تكشف 12 معلومة عن الناشطة الإباحية صاحبة الشعر الأحمر التي احتضنت السعودية الهاربة «رهف» في كندا ..شاهد
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
قبل ايام احتجت تحويل عملة يمنية الى دولار حتى احولها الى زميل خارج اليمن، وقد قالت مكاتب الصرافة ممنوع علينا
  لا يختلف اثنان على ان الدور الذي تقوم به جامعة عدن لا يتوقف فقط عند نشر المعرفة فحسب بل يمتد نشاطها الى
تاريخ الماضي السياسي للجنوب حافل بالصراعات الدموية التي كان محورها السلطة، ومحركها نزعات شللية ببعد
اتبعنا على فيسبوك