من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 04:40 صباحاً

الأخبار

 

امن مأرب يضبط شحنة حشيش كانت في طريقها لميلشيات الحوثي

الخميس 11 أكتوبر 2018 06:01 مساءً

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، الثلاثاء من ضبط شحنة حشيش مخدرة كانت في طريقها للمناطق الخاضعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي. 


حيث تم ضبط 200 كجم من مادة الحشيش المخدر في إحدى النقاط الأمنية الواقعة على الخط الرابط بين صنعاء - مأرب، كانت على متن "قاطرة" محملة بمادة البلاستيك في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
وبحسب إعلام أمن مأرب فإن هذه الشحنة المضبوطة تعد الثالثة في أقل من ثلاثة أسابيع.
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبد الملك المداني بالحس الأمني التي يتمتع به أفراد الأمن الذين تمكنوا في إحباط تهريب شحنة الحشيش المخدر إلى مليشيات الحوثي رغم إخفاء الشحنة وتوزيعها على أجزاء متفرقة في أماكن صعبة الاكتشاف في القاطرة.
بدوره أكد العقيد نوفل عاطف رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة في مأرب أن هذه العملية ليست الأولى حيث سبقها أن أحبط افراد النقاط الأمنية المتواجدة على مدخل المحافظة لعدد من شحنات تهريب الحشيش.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت في النقاط الأمنية "50 كجم" يوم الجمعة الماضي الموافق 5 أكتوبر و"115 كجم" في ال21 من الشهر الماضي وكانت جميعها في طريقها الى مناطق سيطرة الحوثيين.
وحققت الأجهزة الأمنية في المحافظة مأرب نجاحات كبيرة في إحباط عمليات تهريب الحشيش إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خلال الفترة الماضية.

 

 
المزيد في الأخبار
شنت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر / كانون الأول 2018 هجوماً واسعاً من عدة محاور على مواقع المليشيا الحوثية بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء. وذكرت مصادر
المزيد ...
ناقش اجتماع بعدن ضم وزيري الاتصالات لطفي باشريف والنقل صالح الجبواني وعدد من المختصين،اليوم الثلاثاء 11ديسمبر 2018م تنفيذ خطة الربط الشبكي الإلكتروني للمطارات
المزيد ...
قال مسؤول أممي في مكتب المبعوث الأممي "مارتن غريفيث" اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018م إن مشاورات السويد بين الأطراف اليمنية ستنتهي الخميس القادم. وحسب ما نقلته غرفة
المزيد ...
أسقطت قوات الجيش الوطني في منطقة مريس بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء طائرة تجسس حوثية مسيرة، كانت تحلق فوق سماء المنطقة. وقال مصدر عسكري إن الدفاعات الجوية للواء 83
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك