من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 10:10 صباحاً

رياضة

 

فيديو لرونالدو في "مكان الفضيحة".. وكشف دور ريال مدريد

- المصدر: مواقع الخميس 11 أكتوبر 2018 03:45 مساءً

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مقطع فيديو، مسترخيا في مسبح أحد فنادق لاس فيغاس، بعد ساعات قليلة فقط من "حادث الاغتصاب المزعوم" عام 2009، حسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وتتهم كاثرين مايورغا "الدون" باغتصابها بغرفة في نفس الفندق بلاس فيغاس، في يونيو 2009، وبأنه دفع لها 375 ألف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى.

وقالت الصحيفة إن الفيديو يعتقد أنه تم تصويره يوم 13 يونيو من عام 2009، وهو نفس اليوم الي تدعي فيه كاثرين أنها تعرضت للاغتصاب من قبل رونالدو.

ويمكن رؤية رونالدو مع أصدقائه في المسبح، وبجانبهم مشروبات، وبعدها توجه إلى كرسي شمس للاسترخاء والتدليك، وذلك في فندق "بالمس بلايس هوتل".

دور ريال مدريد

ويأتي تسريب هذا الفيديو، بعد نشر صحف إسبانية تقارير مفاها أن ريال مدريد، فريق رونالدو السابق، ضغط على نجمه من أجل توقيع "اتفاق الصمت" ومنح مايورغا مبلغا ماليا لعدم فضحه أمام العالم.

وقالت صحيفة "كوريو دي مانها" الإسبانية إن من بين التفسيرات التي سيقدمها رونالدو "أنه ضُغِط عليه من قبل ناديه السابق لتوقيع الاتفاق وحماية صورته".

ويوم الأحد، سافر رونالدو إلى لشبونة من أجل الاجتماع مع محاميه، ومناقشة تطورات القضية، التي يبدو أنها ستجر على اللاعب الكثير من المتاعب.

هذا وأكد بيتر كريستيانسن، محامي مهاجم يوفنتوس، في بيان أرسلته شركة "جيستيفوت"، التي ترعى أعمال اللاعب، أن "رونالدو مضطر لكسر صمته".

وأضاف "ينفي اللاعب تماما جميع الاتهامات. ما حصل في لاس فيغاس عام 2009 جاء برضى كامل".

وتابع "الاتفاق الموقع لا يعني الاعتراف. كل ما قام به رونالدو هو الأخذ بالنصائح التي أسداها له مستشاروه لوضع حد لهذه الاتهامات الفاضحة الموجهة ضده والتي تشوه سمعته".

وختم المحامي قائلا "رونالدو واثق من أن الحقيقة ستنتصر وبأنه سيتم "احترام" قوانين ولاية نيفادا.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا: https://www.skynewsarabia.com/sport/1189995

 

 

 
المزيد في رياضة
استبعد مدرب مانشستر يونايتد، أولى غونار سولسكاير، الجمعة، جيسي لينغارد وأنطوني مارسيال من هجوم "الشياطين الحمر، لـ3 أسابيع على الأقل، بداعي الإصابة، ولن يشاركا في
المزيد ...
يواصل المدافع الفرنسي، رافائيل فاران، غيابه عن تشكيلة ريال مدريد، إثر عدم تمكنه المشاركة في تدريبات الملكي، الجمعة، بداعي الإصابة، وهو ما يهدد بحرمان الفريق من
المزيد ...
تقترن الثروة دائما بالنجاح والمثابرة، لكن الأمر مختلف تماما مع المدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو، الذي تمكن من جمع أموالا طائلة بسبب إخفاقاته في الملاعب.وفي
المزيد ...
تعتزم كوريا الشمالية وجارتها الجنوبية المشاركة بفرق موحدة، والسير معا في طابور العرض، خلال حفل افتتاح الألعاب الصيفية في طوكيو 2020.وقال رئيس اللجنة الأولمبية
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك