من نحن | اتصل بنا | السبت 17 أغسطس 2019 12:33 مساءً
ثقافة وفنون

وفاة الفنانة السورية دينا هارون

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 08:01 صباحاً

توفيت الفنانة السورية دينا هارون، الإثنين، عن عمر ناهز 44 عاما، بأحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام، وفقًا لموقع «سكاي نيوز».

وذكرت تقارير إعلامية أن الفنانة دخلت مؤخرا «العناية المركزة»، لأسباب تتعلق بالتنفس ومشكلة في الأمعاء، وذلك نقلا عن شقيقتها الممثلة تولاي هارون، منذ أيام.

ونشرت تولاي، الأحد، صورة لشقيقتها قالت فيها: «وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة ياضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب».

وأثار خبر وفاة دينا صدمة في الوسط الفني السوري، حيث نعتها الممثلة ديما الجندي قائلة: «كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي، الله يرحمك ويصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك، لروحك السلام، وداعا».

كما قالت الممثلة ليليا الأطرش: «يا لطيف هالخبر شو بشع، إنا لله وإنا إليه راجعون، رحتي بكّير كتير دينا، ما عم صدق يا ربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك... قدّر الله وما شاء فعل البقاء لله».

كانت هارون بدأت حياتها الفنية عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة، وقدمت عددا كبيرا من المسلسلات التليفزيونية، منها «أحلامنا المؤجلة»، و«حديث المرايا»، و«نوادر وحكايا»، و«أشواك ناعمة»

 
المزيد في ثقافة وفنون
لقي مغني الراب الشهير نيبسي هاسل حتفه بعد إطلاق النار عليه أمام متجر ملابس يمتلكه في جنوب مدينة لوس إنجلوس الأميركية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام، الاثنين.وقالت صحيفة
المزيد ...
علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على ما أعلنه المطرب أحمد سعد، صباح الخميس، بشأن انفصاله عنها، قائلة إنها من بدأ في إجراءات رفع دعوى خلع، قبل أيام، وفقا لما نقلت
المزيد ...
قال صحفي بريطاني كتب سيرة نجم البوب الراحل، مايكل جاكسون، إنه تمكن من رصد ثغرات وأكاذيب في المزاعم التي تتهم المغني بالاعتداء الجنسي على طفلين.وفي فيلم مثير للجدل
المزيد ...
بعد 4 أيام فقط من زواجهما، سارع الممثل الأميركي نيكولاس كيج، إلى إنهاء الإجراءات الرسمية للانفصال عن شابة كورية، كاشفا عن "وجهه الآخر" الذي صدم الكثير من
المزيد ...
أختيار المحرر
صحيفة لندنية : الرئيس هادي سيتنحى عن السلطة ويغادر السعودية نهائيا
بعث له برسالة خاصة .. شاهد : نادي برشلونة الاسباني مهتم بلاعب اليمن عادل وجدان شاذلي
أهانت قدرته الجنسية .. فقام بقتلها !
القبض على يمني أثار الخوف في مطار دولي ب6 رصاصات طويلة المدى "صورة"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك