من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 10:50 صباحاً

الأخبار

 

أكلت الديدان جسده.. نداء استغاثة عاجل وغير مسبوق لمختطف جريح من تعز داخل هبرة "تفاصيل صادمة ومؤثره"

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:08 صباحاً
 
وجه مختطف لدى مليشيا الحوثي الإنقلابية في أحد معتقلاتها في العاصمة صنعاء، نداء إستغاثة عاجل بعد أن تدهورت حالته الصحية.
 
المختطف خليل هزاع الحداد الجريح، في سجن هبرة الإحتياطي، التابع لمليشيا الحوثي الإنقلابية في العاصمة صنعاء، وجه نداء إستغاثة من داخل السجن بتدهور حالته الصحية.
 
 وذكرت مصادر متطابقة نقلا عن أقارب المختطف الحداد، أن قريبهم المختطف يعاني من إصابة في جسده أدت إلى تدهور كبير في حالته الصحية.
 
ووجه المختطف الحداد، بعد تدهور صحته نداء إستغاثة عاجلة إلى المنظمات الإنسانية والمهتمة بحقوق الإنسان وحقوق الجرحى والمنظمات الحقوقية لإنقاذه وإنقاذ حياته.
 
واختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية الحداد، في مدينة تعز، ومن ثم قامت بنقله إلى سجن هبرة الإحتياطي بالعاصمة صنعاء، وهو مصاب بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من جسده.
 
وتقول المصادر بأن قريبهم المختطف أوشك على مفارقة الحياة بسبب تدهور صحته، مؤكدة حاجته للرعاية الطبية والجراحة العاجلة من أجل إنقاذ حياته.
 
وأوضحت بأنه يعاني من جراحات متعددة في جسده تعرضت للبكتيريا والإلتهابات حيث وأنها تعرضت للتأكل من الدود بسبب رفض المليشيا الحوثية مجارحته أو إسعافه.
 
وتؤكد بأن مدير السجن المدعو "أبو علي" رفض منح المختطف الرعاية الطبية، بل ويصر على عدم الإستجابة لأي إستغاثة منه أو صراخه في الليل من الألم، مؤكدة بأن حالته الصحية كل يوم تزداد سوءا ولا من مجيب.
 
والمختطف خليل هزاع قاسم ناشر الحداد، من أبناء نقيل اﻷبل، بقرية حبيل يحيى، التابعة لعزله خدير السلمي، في تعز.
 
قامت مليشيا الحوثي الإنقلابية باختطاف الحداد، في الثاني من عيد الاضحى المبارك، منذ عامين، من قرية القحاف، بمنطقة الحوبان.
 
يذكر ان المختطف خليل هزاع الحداد، قتلت المليشيا الحوثية عمه وشقيقة خطيبته، وأصيب هو برصاص في جسده واختطفته المليشيا من منزله وهو ينزف، علاوة على قيامها بتفجير منزله.
 
وتوضح المصادر بأن المليشيا الحوثية قبل إختطافه، قتلت الطفلة سعاد احمد عبدالرحيم (12 عاما)، كما قتلت أخت خطيبته وإصابة خطيبته وأخوها الذي يبلغ من العمر (4 سنوات)، وإصابة خالته أم الطفل وقتل أحد الجيران إعدام بالرصاص أمام مستشفى الخليج، وأخذ عمه وتعذيبه حتى الموت، إضافة إلى قيامها بتفجير منزله بالكامل وجزء من بيت أخو عمه بعد إختطافه بيوم واحد.
 
 
 
 
 

 
المزيد في الأخبار
"أمرٌ بشعٌ أن يفتقد أبٌ ابنَه بعد الزج به في معاك القتال تحت ضغط التهديد والترويع، لكن الأكثر بشاعةً وفداحةً أن يختفي فلذة كبده ثم يُعثر على جثمانه قتيلًا في ميدانٍ
المزيد ...
بعدما شردتها الحرب لتجبرها على العيش تحت شجرة ومقاساة الجوع، وصل وزن فاطمة قباء التي تبلغ من العمر 12 عاما إلى عشرة كيلوجرامات فقط عندما نقلت إلى عيادة لعلاج سوء
المزيد ...
حذَّر الدكتور محمد بن حامد الغامدي، خبير المياه السابق في جامعة الملك فيصل، من كارثة العطش التي تهدد المملكة في المستقبل، موضحًا في الوقت نفسه حقيقة فعالية محطات
المزيد ...
اظهرت صور متداولة لشباب في صنعاء حليقي الرأس بعد ان شن الحوثيين عصر اليوم الخميس حملة على المحتفلين بعيد الحب في العاصمة والذي يصادف 14 فبراير . وقال مصدر لـ"المشهد
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك