من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 21 مايو 2019 02:37 صباحاً
الأخبار

أكلت الديدان جسده.. نداء استغاثة عاجل وغير مسبوق لمختطف جريح من تعز داخل هبرة "تفاصيل صادمة ومؤثره"

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:08 صباحاً
 
وجه مختطف لدى مليشيا الحوثي الإنقلابية في أحد معتقلاتها في العاصمة صنعاء، نداء إستغاثة عاجل بعد أن تدهورت حالته الصحية.
 
المختطف خليل هزاع الحداد الجريح، في سجن هبرة الإحتياطي، التابع لمليشيا الحوثي الإنقلابية في العاصمة صنعاء، وجه نداء إستغاثة من داخل السجن بتدهور حالته الصحية.
 
 وذكرت مصادر متطابقة نقلا عن أقارب المختطف الحداد، أن قريبهم المختطف يعاني من إصابة في جسده أدت إلى تدهور كبير في حالته الصحية.
 
ووجه المختطف الحداد، بعد تدهور صحته نداء إستغاثة عاجلة إلى المنظمات الإنسانية والمهتمة بحقوق الإنسان وحقوق الجرحى والمنظمات الحقوقية لإنقاذه وإنقاذ حياته.
 
واختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية الحداد، في مدينة تعز، ومن ثم قامت بنقله إلى سجن هبرة الإحتياطي بالعاصمة صنعاء، وهو مصاب بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من جسده.
 
وتقول المصادر بأن قريبهم المختطف أوشك على مفارقة الحياة بسبب تدهور صحته، مؤكدة حاجته للرعاية الطبية والجراحة العاجلة من أجل إنقاذ حياته.
 
وأوضحت بأنه يعاني من جراحات متعددة في جسده تعرضت للبكتيريا والإلتهابات حيث وأنها تعرضت للتأكل من الدود بسبب رفض المليشيا الحوثية مجارحته أو إسعافه.
 
وتؤكد بأن مدير السجن المدعو "أبو علي" رفض منح المختطف الرعاية الطبية، بل ويصر على عدم الإستجابة لأي إستغاثة منه أو صراخه في الليل من الألم، مؤكدة بأن حالته الصحية كل يوم تزداد سوءا ولا من مجيب.
 
والمختطف خليل هزاع قاسم ناشر الحداد، من أبناء نقيل اﻷبل، بقرية حبيل يحيى، التابعة لعزله خدير السلمي، في تعز.
 
قامت مليشيا الحوثي الإنقلابية باختطاف الحداد، في الثاني من عيد الاضحى المبارك، منذ عامين، من قرية القحاف، بمنطقة الحوبان.
 
يذكر ان المختطف خليل هزاع الحداد، قتلت المليشيا الحوثية عمه وشقيقة خطيبته، وأصيب هو برصاص في جسده واختطفته المليشيا من منزله وهو ينزف، علاوة على قيامها بتفجير منزله.
 
وتوضح المصادر بأن المليشيا الحوثية قبل إختطافه، قتلت الطفلة سعاد احمد عبدالرحيم (12 عاما)، كما قتلت أخت خطيبته وإصابة خطيبته وأخوها الذي يبلغ من العمر (4 سنوات)، وإصابة خالته أم الطفل وقتل أحد الجيران إعدام بالرصاص أمام مستشفى الخليج، وأخذ عمه وتعذيبه حتى الموت، إضافة إلى قيامها بتفجير منزله بالكامل وجزء من بيت أخو عمه بعد إختطافه بيوم واحد.
 
 
 
 
 
المزيد في الأخبار
  عدن- علي خميس   شهدت العاصمة عدن، مساء الإثنين، إفتتاح مركزاً تجارياً يحمل أسم "رد سي مول"  بتكلفة 10 ملايين دولار للمستثمر عبدالقوي صالح هويش، وهو ما يمثل
المزيد ...
تشهد العاصمة صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية على العاصمة وتسترها على عصابات النهب والقتل، وانعدام الرقابة والقانون
المزيد ...
الاجتماعي صورة تظهر رئيس وفد الحوثيين والمتحدث باسمهم، محمد عبدالسلام، وهو يرتدي ساعة غالية الثمن، في الوقت الذي يتحدث فيه عن الأزمة الإنسانية. وبحسب المصادر، فإن
المزيد ...
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه السيل وهو يجرف سيارة عسكرية وبداخلها قائد عسكري كبير قيل إنه ينتمى الى معسكر جبل حديد بعدن .. وقيل إن
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك