من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أكتوبر 2018 10:01 صباحاً

الأخبار

 

أكلت الديدان جسده.. نداء استغاثة عاجل وغير مسبوق لمختطف جريح من تعز داخل هبرة "تفاصيل صادمة ومؤثره"

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:08 صباحاً
 
وجه مختطف لدى مليشيا الحوثي الإنقلابية في أحد معتقلاتها في العاصمة صنعاء، نداء إستغاثة عاجل بعد أن تدهورت حالته الصحية.
 
المختطف خليل هزاع الحداد الجريح، في سجن هبرة الإحتياطي، التابع لمليشيا الحوثي الإنقلابية في العاصمة صنعاء، وجه نداء إستغاثة من داخل السجن بتدهور حالته الصحية.
 
 وذكرت مصادر متطابقة نقلا عن أقارب المختطف الحداد، أن قريبهم المختطف يعاني من إصابة في جسده أدت إلى تدهور كبير في حالته الصحية.
 
ووجه المختطف الحداد، بعد تدهور صحته نداء إستغاثة عاجلة إلى المنظمات الإنسانية والمهتمة بحقوق الإنسان وحقوق الجرحى والمنظمات الحقوقية لإنقاذه وإنقاذ حياته.
 
واختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية الحداد، في مدينة تعز، ومن ثم قامت بنقله إلى سجن هبرة الإحتياطي بالعاصمة صنعاء، وهو مصاب بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من جسده.
 
وتقول المصادر بأن قريبهم المختطف أوشك على مفارقة الحياة بسبب تدهور صحته، مؤكدة حاجته للرعاية الطبية والجراحة العاجلة من أجل إنقاذ حياته.
 
وأوضحت بأنه يعاني من جراحات متعددة في جسده تعرضت للبكتيريا والإلتهابات حيث وأنها تعرضت للتأكل من الدود بسبب رفض المليشيا الحوثية مجارحته أو إسعافه.
 
وتؤكد بأن مدير السجن المدعو "أبو علي" رفض منح المختطف الرعاية الطبية، بل ويصر على عدم الإستجابة لأي إستغاثة منه أو صراخه في الليل من الألم، مؤكدة بأن حالته الصحية كل يوم تزداد سوءا ولا من مجيب.
 
والمختطف خليل هزاع قاسم ناشر الحداد، من أبناء نقيل اﻷبل، بقرية حبيل يحيى، التابعة لعزله خدير السلمي، في تعز.
 
قامت مليشيا الحوثي الإنقلابية باختطاف الحداد، في الثاني من عيد الاضحى المبارك، منذ عامين، من قرية القحاف، بمنطقة الحوبان.
 
يذكر ان المختطف خليل هزاع الحداد، قتلت المليشيا الحوثية عمه وشقيقة خطيبته، وأصيب هو برصاص في جسده واختطفته المليشيا من منزله وهو ينزف، علاوة على قيامها بتفجير منزله.
 
وتوضح المصادر بأن المليشيا الحوثية قبل إختطافه، قتلت الطفلة سعاد احمد عبدالرحيم (12 عاما)، كما قتلت أخت خطيبته وإصابة خطيبته وأخوها الذي يبلغ من العمر (4 سنوات)، وإصابة خالته أم الطفل وقتل أحد الجيران إعدام بالرصاص أمام مستشفى الخليج، وأخذ عمه وتعذيبه حتى الموت، إضافة إلى قيامها بتفجير منزله بالكامل وجزء من بيت أخو عمه بعد إختطافه بيوم واحد.
 
 
 
 
 

 
المزيد في الأخبار
قال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري أن كلية الطب بجامعة سيئون سيتم افتتاحها رسميا بعد قرابة الشهر بعد عمل دؤوب و مستمر من
المزيد ...
أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ، حرص الحكومة اليمنية على وضع وتنفيذ سياسات تضمن لجميع ابناء اليمن الالتحاق بالمدارس..مشيراً الى ان الحكومة وضعت
المزيد ...
أكد وزير التربية والتعليم في الحكومة اليمنية الدكتور عبدالله لملس، حرص الحكومة اليمنية على وضع وتنفيذ سياسات تضمن لجميع أبناء اليمن الالتحاق بالمدارس، مشيراً إلى
المزيد ...
  الهجرة الى امريكا حلم يراود الملايين من الشباب حول العالم، وفي القلب منهم الشباب العربي واليمني، الذين يرون في الولايات المتحدة أرض الأحلام والفرص. وتتيح
المزيد ...

أختيار المحرر
إنتاج أول نموذج لمحرك صاروخ "سويوز-5" الفضائي
فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض ( 18)
وزيرة إسرائيلية ترافق رياضييها إلى الإمارات
شاهد : حادث أثار ذعر السعوديين.. العثور على جثة مربوطة بسرير في منتصف طريق بأبها (فيديو صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك