من نحن | اتصل بنا | الجمعة 14 ديسمبر 2018 11:00 صباحاً

رياضة

 

أرتيتا: سيتي يملك أفضل اللاعبين في العالم

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:51 صباحاً
 يرى الإسباني ميكل ارتيتا مساعد مدرب مانشستر سيتي أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يضم أفضل اللاعبين في العالم لكن البطل ريال مدريد يبقى هو المرشح للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا الموسم.
 
وقال أرتيتا، الذي سيقود سيتي في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال يوم الأربعاء في مواجهة أولمبيك ليون بسبب إيقاف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إن فريقه يتمتع بوضع جيد للمنافسة للحصول على أرفع الألقاب الأوروبية هذا الموسم.
 
وأضاف في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء ”أعتقد أن النادي يضم أفضل اللاعبين في العالم. أرى هؤلاء اللاعبين يوميا في التدريب ولن أستبدلهم لأنهم رائعون“.
 
 
وتوج ريال مدريد، الذي باع كريستيانو رونالدو ليوفنتوس قبل بداية الموسم، بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي لكن سيتي يتصدر الترشيحات هذا العام للفوز باللقب رغم خروجه من دور الثمانية من البطولة الموسم الماضي.
 
وأوضح أرتيتا ”يفاجئني أن يكون سيتي مرشحا للفوز مع وجود فريق أحرز اللقب ثلاث مرات على التوالي.
 
”حتى لو خسروا جهود كريستيانو رونالدو أعتبر ريال مدريد هو المرشح اعتمادا على تاريخه وخبرته. لكنني أعتقد أن المنافسة هذا الموسم ستكون مفتوحة“.
 
وأضاف ”يعتقد كثيرون أن سيتي قادر على مواجهة أفضل فرق أوروبا بسبب ثبات المستوى والطريقة التي نلعب بها أمام الفرق الكبرى. هدفنا هو الفوز بلقب دوري الأبطال ونشعر أن مستوانا يتحسن“.
 
ويخضع جوارديولا لعقوبة إيقاف بسبب اقتحام الملعب والاعتراض على الحكم في الهزيمة أمام ليفربول في دور الثمانية الموسم الماضي. لكن أرتيتا مصمم على بذل قصارى جهده لضمان عدم تأثر الفريق بغياب المدرب.
 
وقال أرتيتا ”من الواضح أن (جوارديولا) يشعر بخيبة أمل لعدم وجوده في الملعب. قام برد فعل في المباراة الأخيرة (بدوري الأبطال) ونحن نحترم قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
 
”نواجه موقفا لم نختره لكننا سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن كل شيء سيسير بشكل طبيعي قدر الإمكان“.
 
وأوقعت القرعة مانشستر سيتي في المجموعة السادسة التي تضم أيضا هوفنهايم الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني.
 

 
المزيد في رياضة
برعاية طيران بلقيس  لأول مرة منذ فترة طويلة  دوري لأندية عدن بطريقة الذهاب والإياب  عدن / مختار محمد حسن :  أعلنت (شركة طيران بلقيس) المملوكة للشيخ احمد صالح
المزيد ...
منذ انطلاق نهائيات كأس آسيا لكرة القدم عام 1956، شاركت 32 دولة مختلفة في النهائيات على امتداد تاريخ البطولة.وبعد قرار توسيع النسخة ال17 كي تضم 24 منتخبا، كان لذلك تأثير
المزيد ...
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، أنه سيتم استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم، بدءا من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا في يناير المقبل، وسيتم تمديدها
المزيد ...
انتقد المدير الفني لريال مدريد سانتياغو سولاري مهاجم الفريق السابق كريستيانو رونالد بشكل ضمني، في معرض رده على تصريح من الدون اعتبر تقليلا من شأن زملائه السابقين
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك