من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

رياضة

أرتيتا: سيتي يملك أفضل اللاعبين في العالم

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:51 صباحاً
 يرى الإسباني ميكل ارتيتا مساعد مدرب مانشستر سيتي أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يضم أفضل اللاعبين في العالم لكن البطل ريال مدريد يبقى هو المرشح للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا الموسم.
 
وقال أرتيتا، الذي سيقود سيتي في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال يوم الأربعاء في مواجهة أولمبيك ليون بسبب إيقاف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إن فريقه يتمتع بوضع جيد للمنافسة للحصول على أرفع الألقاب الأوروبية هذا الموسم.
 
وأضاف في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء ”أعتقد أن النادي يضم أفضل اللاعبين في العالم. أرى هؤلاء اللاعبين يوميا في التدريب ولن أستبدلهم لأنهم رائعون“.
 
 
وتوج ريال مدريد، الذي باع كريستيانو رونالدو ليوفنتوس قبل بداية الموسم، بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي لكن سيتي يتصدر الترشيحات هذا العام للفوز باللقب رغم خروجه من دور الثمانية من البطولة الموسم الماضي.
 
وأوضح أرتيتا ”يفاجئني أن يكون سيتي مرشحا للفوز مع وجود فريق أحرز اللقب ثلاث مرات على التوالي.
 
”حتى لو خسروا جهود كريستيانو رونالدو أعتبر ريال مدريد هو المرشح اعتمادا على تاريخه وخبرته. لكنني أعتقد أن المنافسة هذا الموسم ستكون مفتوحة“.
 
وأضاف ”يعتقد كثيرون أن سيتي قادر على مواجهة أفضل فرق أوروبا بسبب ثبات المستوى والطريقة التي نلعب بها أمام الفرق الكبرى. هدفنا هو الفوز بلقب دوري الأبطال ونشعر أن مستوانا يتحسن“.
 
ويخضع جوارديولا لعقوبة إيقاف بسبب اقتحام الملعب والاعتراض على الحكم في الهزيمة أمام ليفربول في دور الثمانية الموسم الماضي. لكن أرتيتا مصمم على بذل قصارى جهده لضمان عدم تأثر الفريق بغياب المدرب.
 
وقال أرتيتا ”من الواضح أن (جوارديولا) يشعر بخيبة أمل لعدم وجوده في الملعب. قام برد فعل في المباراة الأخيرة (بدوري الأبطال) ونحن نحترم قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
 
”نواجه موقفا لم نختره لكننا سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن كل شيء سيسير بشكل طبيعي قدر الإمكان“.
 
وأوقعت القرعة مانشستر سيتي في المجموعة السادسة التي تضم أيضا هوفنهايم الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني.
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024