من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 10:30 صباحاً

الأخبار

 

الارياني يستقبل الصحفي عبدالله المنيفي

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:28 صباحاً
 
استقبل وزير الاعلام معمر الارياني مساء الثلاثاء الصحفي عبدالله المنيفي، والذي قضى أكثر من عامين معتقلا في سجون مليشيات الحوثي.
 
وعبر الوزير الارياني عن تقديره واعتزازه بالأدوار النضالية للصحفي المنيفي وأشاد بموقف الصحفيين المختطفين في سجون المليشيات الانقلابية الرافض للمشاريع الانقلابية، وأدوارهم من اجل إسقاط الانقلاب واستعادة الدولة.
 
وأكد ان الحكومة تولي قضية المختطفين في سجون المليشيات الحوثية وفي مقدمتهم الصحفيين جل اهتمامها، وتعمل من اجل الضغط للإفراج عنهم، ومساعدة عائلاتهم.
 
واعتبر وزير الاعلام ان ما تقوم به مليشيات الحوثي من انتهاكات وممارسات همجية بحق الصحفيين والاعلاميين جرائم لا يمكن ان تسقط، داعيا المنظمات المعنية بالقيام بدورها لوقف جرائم الانقلابيين بحق الصحفيين والاعلاميين والناشطين.
 
من جهته عبر الصحفي عبدالله المنيفي عن شكره وتقديره وزير الاعلام على الاهتمام وحسن الاستقبال، ومتابعة الوزارة لقضية الزملاء المختطفين، مؤكدا مواصلة النضال من اجل قضية اليمنيين الكبرى المتمثلة في القضاء على المشروع الامامي.
 
وكانت المليشيات الانقلابية قد اختطفت الصحفي عبدالله المنيفي في 18 فبراير 2016 وظلت تنقله من معتقل الى اخر بين العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار، وفي 21 ديسمبر 2017 نقلته الى بحث ذمار لمدة خمسة أيام ومنه الى السجن المركزي بذمار قسم المختلين عقليا الذي ظل فيه حتى أفرجت عنه في 4 مارس 2018.
 

 
المزيد في الأخبار
حذَّر الدكتور محمد بن حامد الغامدي، خبير المياه السابق في جامعة الملك فيصل، من كارثة العطش التي تهدد المملكة في المستقبل، موضحًا في الوقت نفسه حقيقة فعالية محطات
المزيد ...
اظهرت صور متداولة لشباب في صنعاء حليقي الرأس بعد ان شن الحوثيين عصر اليوم الخميس حملة على المحتفلين بعيد الحب في العاصمة والذي يصادف 14 فبراير . وقال مصدر لـ"المشهد
المزيد ...
بنتظر العشاق حول العالم يوم الرابع عشر من فبراير حيث تكتسي الأرضَ صبغةٌ حمراءٌ زاهية .. يحدث ذلك في أماكن كثيرة، شمال الأرض وجنوبها، شرقها وغربها، لكنّ صنعاء ومناطق
المزيد ...
حذر الدكتور الحسن طاهر محافظ الحديدة، من كارثة إنسانية محققة بالمحافظة بسبب تعنّت وصلف المليشيا الذي وصل حد إحراق مستودعات الإغاثة ومنع الفريق الأممي من الوصول
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك