من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 11:26 صباحاً

الأخبار

 

تصريح جديد ومفاجئ للمجلس الانتقالي الجنوبي

- المصدر: مواقع الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:40 مساءً





قال الصحفي الجنوبي والقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة: إنه لايوجد شيء يفرق الجنوبيين وهم يقتربون من تحقيق حلم نضال دام 24 عاما.

وأضاف في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك": في هذه المرحلة الحساسة ، نحن كجنوبيين بحاجة إلى مؤازرة بعضنا البعض، لا يوجد من يفرقنا ونحن نقترب إلى تحقيق حلم نضال دام 24 عاما .. فشلوا في وأد قضيتنا منذ 94 بكل التفريخات السياسية التي تمت ..

اليوم عندما نقف على أرضية صلبة بعد تحرير الجنوب عام 2015 وتأسيس قيادة سياسية ممثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي، حاولوا استنساخ نفس محاولات صالح في تفريخ كيانات وأصوات تشكك بالنصر وتضرب الانتقالي، ففشلوا أيضا وسيفشلوا مهما حاولوا .

وتابع: الأرض بيد أبنائها والقرار السياسي هم من سيرسمه والجنوب يسعنا جميعا .. فقط لا نكرر من قالوا لنا بعد الوحدة أن الشماليين الذين كانوا معنا ضحكوا علينا ..

 اليوم لا يوجد شمالي يصنع قرارنا أو يستطيع عرقلته .. نريد صبر والتفاف حقيقي والقرار لن يكون إلا قرارنا وبارادتنا.

 وتابع: كل من يعتقد أنه سيفشل الانتقالي كقيادة او سيعيد الجنوب إلى حضن الشمال بالقوة فهو يعيش الوهم وبعيد عن الواقع .

واستكمل: نكرر اننا على أرضية مشتركة وهدف واحد فشل جنيف أثبت أن الجنوب قوة فاعلة ، وإن هناك أمر واقع صعب تجاوزه، وإن هناك قيادة موحدة له صعب تجاهلها الحقائق تترسخ يوميا على الأرض لاستعادة دولتنا ، وأتمنى أن نقترب أكثر لاخوتنا الذين نمد لهم يد التوافق ، وإن يقتربوا هم أيضا أكثر إذا كان لهم هدف وإرادة شعب، عهد تمثيل الأفراد او المكونات التي تنشئ للعرقلة قد ولى ولن يعود .

واختتم منشوره بالقول: هناك أمر واقع جديد يعترف به العالم وإن لم يعلن عن ذلك بعد ولكن نحن نسير بخطى ثابتة نحو دولتنا التي دفعت كل تلك التضحيات والدماء من أجل استعادتها .. سنقترب لبعض وسنحقق ما نريد ونرسم المستقبل سويا إذا استوعبنا كل تراكمات الأخطاء التي وقعنا بها كجنوبيين قبل الوحدة وبعدها وحتى تحرير الجنوب عام 2015 بتكاتفنا سيحترمنا شعبنا والإقليم والعالم أيضا وستعود دولتنا بأسرع مما نتصور وبأقل تكلفة.

 

 
المزيد في الأخبار
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...
  أعلنت السعودية والإمارات والولايات المتحدة وبريطانيا، اتخاذ سلسلة خطوات من أجل دعم اقتصاد اليمن وعملته المحلية، ودعت المجتمع الدولي إلى مساعدة البلد الغارق
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك