من نحن | اتصل بنا | السبت 23 فبراير 2019 12:45 صباحاً

الأخبار

 

تصريح جديد ومفاجئ للمجلس الانتقالي الجنوبي

- المصدر: مواقع الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:40 مساءً





قال الصحفي الجنوبي والقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة: إنه لايوجد شيء يفرق الجنوبيين وهم يقتربون من تحقيق حلم نضال دام 24 عاما.

وأضاف في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك": في هذه المرحلة الحساسة ، نحن كجنوبيين بحاجة إلى مؤازرة بعضنا البعض، لا يوجد من يفرقنا ونحن نقترب إلى تحقيق حلم نضال دام 24 عاما .. فشلوا في وأد قضيتنا منذ 94 بكل التفريخات السياسية التي تمت ..

اليوم عندما نقف على أرضية صلبة بعد تحرير الجنوب عام 2015 وتأسيس قيادة سياسية ممثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي، حاولوا استنساخ نفس محاولات صالح في تفريخ كيانات وأصوات تشكك بالنصر وتضرب الانتقالي، ففشلوا أيضا وسيفشلوا مهما حاولوا .

وتابع: الأرض بيد أبنائها والقرار السياسي هم من سيرسمه والجنوب يسعنا جميعا .. فقط لا نكرر من قالوا لنا بعد الوحدة أن الشماليين الذين كانوا معنا ضحكوا علينا ..

 اليوم لا يوجد شمالي يصنع قرارنا أو يستطيع عرقلته .. نريد صبر والتفاف حقيقي والقرار لن يكون إلا قرارنا وبارادتنا.

 وتابع: كل من يعتقد أنه سيفشل الانتقالي كقيادة او سيعيد الجنوب إلى حضن الشمال بالقوة فهو يعيش الوهم وبعيد عن الواقع .

واستكمل: نكرر اننا على أرضية مشتركة وهدف واحد فشل جنيف أثبت أن الجنوب قوة فاعلة ، وإن هناك أمر واقع صعب تجاوزه، وإن هناك قيادة موحدة له صعب تجاهلها الحقائق تترسخ يوميا على الأرض لاستعادة دولتنا ، وأتمنى أن نقترب أكثر لاخوتنا الذين نمد لهم يد التوافق ، وإن يقتربوا هم أيضا أكثر إذا كان لهم هدف وإرادة شعب، عهد تمثيل الأفراد او المكونات التي تنشئ للعرقلة قد ولى ولن يعود .

واختتم منشوره بالقول: هناك أمر واقع جديد يعترف به العالم وإن لم يعلن عن ذلك بعد ولكن نحن نسير بخطى ثابتة نحو دولتنا التي دفعت كل تلك التضحيات والدماء من أجل استعادتها .. سنقترب لبعض وسنحقق ما نريد ونرسم المستقبل سويا إذا استوعبنا كل تراكمات الأخطاء التي وقعنا بها كجنوبيين قبل الوحدة وبعدها وحتى تحرير الجنوب عام 2015 بتكاتفنا سيحترمنا شعبنا والإقليم والعالم أيضا وستعود دولتنا بأسرع مما نتصور وبأقل تكلفة.

 

 
المزيد في الأخبار
  مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية لـ يوم السبت 23 فبراير 2019م : ◾رقم الرحله : 607خط الرحله :القاهره- سيئون. الاقلاع :02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره).
المزيد ...
عاودت ميليشيات الحوثي استهداف مطاحن البحر الأحمر في مدينة الحديدة، بعد ساعات من قصفها مجمعا تجاريا وصناعيا، ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار في الحديدة
المزيد ...
الجوازات السعودية توضح كيفية إلغاء تأشيرة الخروج النهائيأكدت المديرية العامة للجوازات السعوديه أنه يمكن للمقيم إلغاء تأشيرة الخروج النهائي من خلال منصة
المزيد ...
قالت مصادر عسكرية في الحديدة أن مليشيات الحوثي قصفت مجمع "إخوان ثابت" الصناعي مما تسبب في إتلاف معظم محتويات المجمع. وأوضحت المصادر أن القصف الحوثي تسبب في اندلاع
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك