من نحن | اتصل بنا | الأحد 21 يوليو 2019 07:11 مساءً
الأخبار

شاهد.. هسترت ميليشيا الحوثي وكيف حاولوا منع القوات من اقتحام وسط الحديدة بعد فشلهم الذريع "فيديو"

الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:50 مساءً



بثت قوات التحالف العربي، مشاهد مصورة ترصد عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية وهي تقوم بزراعة الألغام وتفجير البوابة الرئيسية لمدخل مدينة الحديدة.

وأظهر البث المصور -نشرته وكالة وام الإماراتية- مشاهد ترصد مليشيا الحوثي وهي تقوم بتفجير بوابة رئيسية على طريق كيلو 16، في أعقاب هزائم عناصرها المتلاحقة وتقهقرها أمام القوات المشتركة وتضييق الخناق عليها جنوب شرق مدينة الحديدة.

وسيطرت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، على منطقة "الكيلو 10" وتمكنت من قطع جميع خطوط إمداد الحوثيين إلى "الكيلو 16" بمحافظة الحديدة، وسط تكبد الميليشيات خسائر كبيرة وسقوط العشرات منهم ما بين قتيل وجريح وأسير.

ويأتي ذلك بعد عملية عسكرية مباغتة ونوعية أربكت عناصر الميليشيات وأنهكت قدراتهم العسكرية، بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، سيطرت خلالها على طريقين رئيسيين قرب مدينة الحديدة غرب اليمن، بينهما الكيلو 16 الذي يربط وسط المدينة بصنعاء ومدن أخرى ويشكل خطا بارزا لإمداد المتمردين الحوثيين.

إلى ذلك، أظهر بث مصور آخر مشاهد ترصد مليشيات الحوثي وهي تقوم بزراعة ألغام أرضية بكميات كبيرة بمنطقة كيلو 16شرق مدينة الحديدة، في محاولات منها لإعاقة تقدم قوات المقاومة المشتركة.

وأطلقت قوات المقاومة اليمنية المشتركة عملية عسكرية واسعة باتجاه "الكيلو 16" من المحور الشرقي لمديرية الدريهمي مزودة بعتاد وآليات عسكرية نوعية تم تجهيزها وفق خطط مدروسة ومحكمة بشكل دقيق يضمن سلامة المواطنين اليمنيين، مع تجنيب المدنيين الذين تستخدمهم ميليشيات الحوثي دروعا بشرية أي أضرار جانبية.

 

 
المزيد في الأخبار
  الضالع - خاص   زار وفد من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز على رأسه رئيس المؤسسة الشيخ أبو أنس الصافي مستشفى النصر العام بمدينة الضالع.   وقدم الوفد معدات ومستلزمات
المزيد ...
عدن / مختار محمد حسن :  أعلن اتحاد الكرة موعد انطلاق الدورى التنشيطي لأندية محافظة عدن يوم أغسطس المقبل ، على أن ينتهي يوم 28 أغسطس كما حدد أن يكون الاجتماع الفني
المزيد ...
قالت الصحفية السعودية سكينة المشيخص ، إلى أنهم في السابق كانوا يحصلوا على المعلومات الخاصة بالجنوب وقضية من الإعلام اليمني المسيطر عليها.   وأضافت في ردها على
المزيد ...
عقالت مصادر اعلامية ان إجراء رئاسيا صدر قضى بمعاقبة وكيل وزارة الاعلام لقطاع الاذاعة والتلفزيون أيمن محمد ناصر النواصري.   وبحسب المصادر فان الاجراء قضى بتجميد
المزيد ...
أختيار المحرر
ولادة طفل بعين واحدة بردفان
شاهد بث مباشر لشابه صنعانية شهيرة على الفيس تصدم اليمنيين
لأول مرة في اليمن .. دكتورة في جامعة صنعاء ترقص في صالة عرس امام الرجال
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك