من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 11:18 صباحاً

الأخبار

 

شاهد.. هسترت ميليشيا الحوثي وكيف حاولوا منع القوات من اقتحام وسط الحديدة بعد فشلهم الذريع "فيديو"

الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:50 مساءً



بثت قوات التحالف العربي، مشاهد مصورة ترصد عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية وهي تقوم بزراعة الألغام وتفجير البوابة الرئيسية لمدخل مدينة الحديدة.

وأظهر البث المصور -نشرته وكالة وام الإماراتية- مشاهد ترصد مليشيا الحوثي وهي تقوم بتفجير بوابة رئيسية على طريق كيلو 16، في أعقاب هزائم عناصرها المتلاحقة وتقهقرها أمام القوات المشتركة وتضييق الخناق عليها جنوب شرق مدينة الحديدة.

وسيطرت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، على منطقة "الكيلو 10" وتمكنت من قطع جميع خطوط إمداد الحوثيين إلى "الكيلو 16" بمحافظة الحديدة، وسط تكبد الميليشيات خسائر كبيرة وسقوط العشرات منهم ما بين قتيل وجريح وأسير.

ويأتي ذلك بعد عملية عسكرية مباغتة ونوعية أربكت عناصر الميليشيات وأنهكت قدراتهم العسكرية، بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، سيطرت خلالها على طريقين رئيسيين قرب مدينة الحديدة غرب اليمن، بينهما الكيلو 16 الذي يربط وسط المدينة بصنعاء ومدن أخرى ويشكل خطا بارزا لإمداد المتمردين الحوثيين.

إلى ذلك، أظهر بث مصور آخر مشاهد ترصد مليشيات الحوثي وهي تقوم بزراعة ألغام أرضية بكميات كبيرة بمنطقة كيلو 16شرق مدينة الحديدة، في محاولات منها لإعاقة تقدم قوات المقاومة المشتركة.

وأطلقت قوات المقاومة اليمنية المشتركة عملية عسكرية واسعة باتجاه "الكيلو 16" من المحور الشرقي لمديرية الدريهمي مزودة بعتاد وآليات عسكرية نوعية تم تجهيزها وفق خطط مدروسة ومحكمة بشكل دقيق يضمن سلامة المواطنين اليمنيين، مع تجنيب المدنيين الذين تستخدمهم ميليشيات الحوثي دروعا بشرية أي أضرار جانبية.

 

 

 
المزيد في الأخبار
  عمّان / خاص : غادر  الثلاثاء مطار العاصمة عدن وفد بلادنا المشارك في الدورة العربية لاعداد القيادات الرياضية التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمّان وتقيمها
المزيد ...
حصلت ألوية العمالقة على كاميرا ما يسمى "الإعلام الحربي" التابع لمليشيا الحوثي، تحتوي فيها على مشاهد مصورة تكشف كيف زجت بخريجي السجون والأطفال في صفوفها وإجبارهم
المزيد ...
نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أحد أبناء صاحب محل للذهب في مدينة تعز وسط اليمن في شجاعة نادرة وهو يدافع عن محله من السرقة. وأظهر الفيديو أحد
المزيد ...
نقلت صحيفة يمنية، عن مصادر وصفتها بالمطلعة، عن قاتل الرئيس اليمني الراحل، علي عبد الله صالح ورفيقه عارف الزوكا، في العاصمة صنعاء، ديسمبر/ كانون الأول من العام
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك