من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 11:18 صباحاً

الأخبار

 

الحوثيون يقدمون فتيات اليمن هدايا للأجانب وبالقوة "تفاصيل صادمة لا تخطر على بال"

متابعات الاثنين 10 سبتمبر 2018 10:52 صباحاً
تعبيرية
 
كشف مصدر مطلع، عن قيام ميليشيات الحوثي الانقلابية، بمنح الجنسية لعدد من المقاتلين الإيرانيين وأعضاء ميليشيا "حزب الله"، وآخرين من دول إفريقية يشاركونهم في كثير من المهام بجبهات القتال.
 
وقال المصدر، وفق صحيفة الوطن السعودية، الأحد، إن "الحوثي منح 86 عنصراً أجنبياً الجنسية خلال الشهرين الماضيين، إلى جانب تسليمهم بطاقات شخصية تثبت انتماءهم لليمن، واكبها إصدار جوازات سفر صادرة من صنعاء".
 
وأضاف، أن "خلافاً نشب بين قيادات حوثية حول جدوى منح الجنسية للمقاتلين، إلا أن ما وصف بأوامر الزعيم الحوثي حسمت الجدل، إذ وافق على منح الجنسية لـ22 إيرانياً يعملون كخبراء عسكريين وعناصر مخابرات ومدرسين عقائديين، كما منحت الجنسية لنحو 24 عنصراً من ميليشيا حزب الله يمارسون مهامهم تحت مسمى خبراء عسكريين، و40 مقاتلاً من جنسيات إفريقية".
 
 
 
تحفيز الأجانب
 
وقال المصدر إن "تحفيز المقاتلين الأجانب في اليمن لم يقتصر على منح الجنسية، بل امتد لتزويجهم من أرامل المقاتلين الذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال بالقوة وتحت التهديدات، وفي مقدمتها وقف تعليم الأبناء وقطع المساعدات عن الأسر".
 
ويرى أن "قرارات منح الجنسية وتزويج المقاتلين تأتي بإيعاز إيراني لمنح تلك العناصر الفرصة في ممارسة الفوضى والنهب والسلب وجمع وتحويل الأموال حالياً، وليكونوا أذرعتها في المستقبل داخل أوساط اليمنيين، إضافة إلى رؤية طهران العقائدية في أهمية تكاثر العناصر الشيعية من الإيرانيين واللبنانين وتذويبهم في أوساط الشعب اليمني، حتى لا يواجهوا في المستقبل بالطرد استناداً على نجاح التجربة في التاريخ اليمني والتغيير الديموغرافي".
 

 
المزيد في الأخبار
  عمّان / خاص : غادر  الثلاثاء مطار العاصمة عدن وفد بلادنا المشارك في الدورة العربية لاعداد القيادات الرياضية التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمّان وتقيمها
المزيد ...
حصلت ألوية العمالقة على كاميرا ما يسمى "الإعلام الحربي" التابع لمليشيا الحوثي، تحتوي فيها على مشاهد مصورة تكشف كيف زجت بخريجي السجون والأطفال في صفوفها وإجبارهم
المزيد ...
نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أحد أبناء صاحب محل للذهب في مدينة تعز وسط اليمن في شجاعة نادرة وهو يدافع عن محله من السرقة. وأظهر الفيديو أحد
المزيد ...
نقلت صحيفة يمنية، عن مصادر وصفتها بالمطلعة، عن قاتل الرئيس اليمني الراحل، علي عبد الله صالح ورفيقه عارف الزوكا، في العاصمة صنعاء، ديسمبر/ كانون الأول من العام
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك