من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 04:08 مساءً

الأخبار

من هو #الرئيس_عبدربه_منصور_هادي ؟!!

أنباء عدن: الأربعاء 22 أغسطس 2018 12:25 مساءً
عبدربه منصور هادي هو فلاح بسيط من ابين تعلم ودرس وتدرج بمسئولياته المدنية والعسكرية حتى ( لهثت ) السلطة آلية وهو ( مكرهاً ) لها ولا يبتغيها ولا طموح شخصي يراوده بها .. سأختصر لكم  المسافات ..وسنختصر  لكم الحديث بنقاط معينة :
•عبدربه منصور هادي هو أنقى رئيس حكم اليمن وهو الوحيد من اصل يمني يحكم اليمن منذو الف وميتين سنة .. لا يطمح للولايه ولا للخلافة ولا للتوريث ولا اي مشروع حزبي او مناطقي او سلالي او ترتيبات ليمن  بعد هزيمه المليشيات ..
•عبدربه منصور هادي هو عدو معظم المكونات التي تحمل مشاريع صغيرة امام مشروع هادي الوطني الفيدرالي العظيم لذلك تلاحظ الجميع يهاجمه لانه ليس مفصلاً على مقاساتهم الصغيرة ..!
• عبدربه منصور هادي .. هو شخص يمني اصيل تغلب علية الطيبة والبرأه والحنكة و صاحب وجه يحاول ان يرضي جميع الاطراف المؤيده له سلماً وحرباً .. ولا يخضع لإملائات طرف على اخر ..
•عبدربه منصور هادي هو من اراد الله له ان ينجوا من حصار واعتقال مليشيات في اليمن  التي أحضرها سيف بن ذي يزن من سجون فارس التي قتلت الملك سيف بن ذي يزن واستولت على الحكم وأرادت فعل نفس الموامرة معا عبدربة في صنعاء ومن ثم النجاة من هجوم وقرار الإعدام التي كانت قررته تلك المليشيات عليه في عــدن .. أنجاه الله لامر عظيم وكبير وسعيد لليمن وأهل اليمن دون استثناء ..
•عبدربه منصور هادي  صاحب مشروع وطني تاريخي وهو مهندس  و مؤسس اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدل والمساواه والشفافية والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة بين كل اليمنيين  وهو ما تعارض مع مصالح الحق الالهي والتاريخي والاطماع الحزبية  و مجموعات ولوبيات الفساد  في اليمن ولذلك حاربه الجميع دون هواده ..!!
•عبدربه منصور هادي صاحب أفكار الحوار الوطني الشامل والأقاليم حتى يخرج اليمنيين من حكم الزيود وصراعات ونهب السلطة والثروة التي ظلت مهيمنه عليها عصابات ولصوص الزيود الغربا على المجتمع اليمني  اكثر من ١٣٨٠ عام مضت كان الشعب اليمني هو ضحية تلك الصراعات الداميه والمؤلمة التي زرعتها سلالة الزيود القذرة ..
•عبدربه منصور هادي  هو رئيس الاجماع الوطني  لأول مرة بتاريخ اليمن في انتخابات ٢١ فبراير ٢٠١٢م الذي توج بالحكم في اليمن بعد الملك سيف بن ذي يزن..!!
•عبدربه منصور هادي هو الرئيس والقائد الذي ضحى برجاله وأبنائه واخوانه واهله من اجل  الانتصار للوطن بعيداً عن اي حسابات ضيقة و متقزمة وصغيرة   وعندما هدده الانقلابيين الزيود انه سيتم اعدام شقيقه ناصر منصور ان دخلت الشرعية والتحالف الى المخاء قبل اكثر من عامين  .. رد عليهم . اهلي واخواني   وآبنائي و رجالي ليس أغلى من اليمن ..!!
•عبدربه منصور هادي هو من واجه الحوثيين الزيود بشكل عام  بشجاعة واقتدار .. رفض الخنوع لتوجيهاتهم وفوهات البنادق مصوبة على راسة انتصارا لمشروعه الوطني العظيم ووفاء واخلاصاً لابناء الشعب اليمني العظيم ..
•عبدربه منصور هادي يواجة كل الضغوط وتقبل اي حرب تسن عليه على ان يتنازل عن شبر واحد من ارض اليمن وسواحله وموانئه وجزره في البحر الاحمر  و البحر العربي ..!
•عبدربه منصور هادي المشهور بالطيبة ودماثة الأخلاق هو ذلك الأسد الصامت الذي يترفع عن الرد لما تلحق به من اسائات سخيفة سوء كانت مناطقية او حزبية او جهوبة وضيقة ..
•عبدربه منصور هادي هو ذلك اليمني الأصيل الذي صمد في وجه كل العواصف وتفشل كل الانقلابات التي استهدفت اليمنيين شمالا وجنوبا بقوة إيمانه بمبادئه وقيمة وثوابته الوطنيه ..!
• عبدربه منصور هادي  هو السهل الممتنع والسياسي الاستراتيجي ومفكك قوى  الظلام والرجعية ومدمر المليشيات الزيدية  وعامل التوازن بين كل اليمنيين أحزابا وافراداً ومنظمات  و فعاليات ..!!
• عبدربه منصور هادي هو ذلك المخلص والوفي لشعبه  ولوطنه ورفض التنازل عن شبر من سيادة وطنه وتحمل التبعات والمشاكل وطائرات الأباتشي على ان يخذل الشعب اليمني في الشمال والجنوب عن قسمة وووفائة وإخلاصه ونبله وأخلاقة الوطنية العظيمة ..
• عبدربه منصور هادي هو ذلك الذي دعم الجميع دون حسابات ضيفه وصغيره وتحمل كل الطعنات الغادرة ممن أولاهم ثقتهم ودعمة بنوايا صادقة رغم ماحدث ويحدث من تأمر ومؤمرات كثيرة ..
• عبدربه منصور هادي قد يسيى له الكثير ولكن الاجيال القادمة والتاريخ هو من سينصفة كأهم رئيس قايد اعظم إنجاز تاريخي لليمنيين على مدى التاريخ ماضيا وحاضراً ومستقبلاً ..!!
• عبدربه منصور هادي هو هدية الله لليمن  واليمنيين  وتحريرهم من حكم السلالة الزيدية  الى بر الأمان وايصال اليمن واليمنيين الى الشعوب المتقدمة والمتطورة والحديثة والديمقراطية ومبادى العدل والمساواة والحكم الرشيد وبناء يمن احادي جديد يلبي تطلعات كل اليمنيين ..!
• عبدربه منصور هادي هو ٢١ فبراير نقطة التحول التاريخية لليمن واليمنيين التي سينال ويجني ثمارها كل اليمنيين في قادم المستقبل القريب انشاء الله ! 
• هذا هو القيل اليماني عبدربه منصور هادي تذكيراً  وحصرياً معه في مقره بالرياض  بتهنئته  بمناسبه عيد الاضحى المبارك  نحن والوزراء والسفراء والعسكريين  والأدباء والمثقفين وغفيرا من عامه الناس اعاده الله علينا وعلى الامه العربيه والإسلامية والشعب اليمني بالف خير وسلامه .
 
وكل عام وانتم بالف خيرا اخواني جميعا داخل الوطن وخارجه  وعساكم من عواده 
 اخيكم /محمد بن صالح
 
من صفحة الكاتب بالفيسبوك
 

.

 
المزيد في الأخبار
"    اختتم الجهاز المركزي للإحصاء بالعاصمة عدن اليوم فعاليات الدورة التدريبية "طرق قياس المؤشرات الاجتماعي والسكانية والحماية الاجتماعية لاهداف التنمية
المزيد ...
    يافع - إعلام مجلس القضاء   تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، سير العمل في محكمة ونيابة لبعوس الابتدائيتين بمحافظة
المزيد ...
  كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» فرع شبوة، شركتي العماري للصرافة، وابو سند واولاده للصرافة،كأكثر الشركات تفاعلاً في التفاعل وصرف الحوالات
المزيد ...
كشف وزير الثقافة السابق في الحكومة الشرعية مروان دماج عن صفقة كبيرة بين الحوثي والسعودية..مشيراً إلى أنها قد تكون صفقة العمر للحوثي.   وقال مرون دماج في منشور له
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024