من نحن | اتصل بنا | الاثنين 25 مارس 2019 08:36 صباحاً

ثقافة وفنون

 

نجمة عالمية تدفع 380 ألف دولار لإخفاء فضيحة جنسية (صورة)

انباء عدن: الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:54 مساءً

كشف تقرير لصحيفة نيويورك تايمز أن النجمة الإيطالية، آسيا أرجينتو، قامت بدفع مبلغ مالي قدره 380 ألف دولار للنجم الأمريكي، جيمي بنت، مقابل إسقاط اتهامه لها بالاعتداء الجنسي.

واطلعت نيويورك تايمز عن كثب على وثيقة مسربة تظهر حقيقة الاتفاق المالي بين أرجينتو وبينت، والتي أرفقت بصورة جمعتهما في غرفة النوم يوم الحادثة، نشرت أيضا عبر حساب أرجينتو على إنستغرام، بتاريخ 10 مايو 2013. وقد أكد ثلاثة أشخاص صحة الوثائق المسربة وحقيقة الحادثة.

كما تدعي الوثيقة أيضا أن النجمة الإيطالية "طلبت من عائلة النجم مغادرة المنزل يوم الحادثة، لكي تتمكن من الاختلاء بالمراهق على انفراد، حيث قدمت له الكحول قبل أن تمارس الجنس معه".

 

وكان بينت بعمر الـ17 عاما عندما تمت الصفقة الغريبة بين الطرفين، لذا، تواجه النجمة الإيطالية تهما بالاعتداء الجنسي في قضية قانونية، تدور أحداثها اليوم بين محاميها الخاص ومحامي الشاب بينت.

وقد أكد محامي النجمة مضمون الصفقة بشكل غير مباشر، إذ أشار إلى أنها قدمت مبلغا نقديا لمساعدة النجم الصاعد، وهي الضحية في هذه القضية، في حين لم يعلق بينت على الأنباء حتى اللحظة.

يذكر أنه قبل أشهر من انتشار التقرير، قام الممثل بينت برفع دعوى قضائية على النجمة الإيطالية، متهما إياها بالاعتداء الجنسي عليه في فندق في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، قبل عدة سنوات مضت وعندما كان عمره 17 عاما. 

المصدر: نيويورك تايمز إنستغرام

 

 
المزيد في ثقافة وفنون
انضم النجم السوري سامر المصري إلى قائمة الفنانين العرب الذي اقتحموا هوليوود في الآونة الأخيرة.ونشر سامر المصري الذي اشتهر بدور "العكيد" أبو شهاب في مسلسل باب الحارة
المزيد ...
رتبت الشرطة حيلة ذكية لخداع لصوص، كانت على علم بأنهم ينوون سرقة لوحة تاريخية تقدر قيمتها بثلاثة ملايين يورو، من داخل كنيسة تاريخية في روما.فقد اقتحم لصوص كنيسة
المزيد ...
تحتفل باربي دمية الأزياء المشهورة عالميا بعيد ميلادها الستين، السبت، بمجموعات جديدة تجسد نماذج حقيقية يحتذى بها ومهنا ما زالت المرأة لم تمثل فيها بشكل جيد. ويعد
المزيد ...
رتبت الشرطة حيلة ذكية لخداع لصوص، كانت على علم بأنهم ينوون سرقة لوحة تاريخية تقدر قيمتها بثلاثة ملايين يورو، من داخل كنيسة تاريخية في روما.فقد اقتحم لصوص كنيسة
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك