من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 24 أبريل 2024 07:42 مساءً

ثقافة وفنون

نجمة عالمية تدفع 380 ألف دولار لإخفاء فضيحة جنسية (صورة)

انباء عدن: الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:54 مساءً

كشف تقرير لصحيفة نيويورك تايمز أن النجمة الإيطالية، آسيا أرجينتو، قامت بدفع مبلغ مالي قدره 380 ألف دولار للنجم الأمريكي، جيمي بنت، مقابل إسقاط اتهامه لها بالاعتداء الجنسي.

واطلعت نيويورك تايمز عن كثب على وثيقة مسربة تظهر حقيقة الاتفاق المالي بين أرجينتو وبينت، والتي أرفقت بصورة جمعتهما في غرفة النوم يوم الحادثة، نشرت أيضا عبر حساب أرجينتو على إنستغرام، بتاريخ 10 مايو 2013. وقد أكد ثلاثة أشخاص صحة الوثائق المسربة وحقيقة الحادثة.

كما تدعي الوثيقة أيضا أن النجمة الإيطالية "طلبت من عائلة النجم مغادرة المنزل يوم الحادثة، لكي تتمكن من الاختلاء بالمراهق على انفراد، حيث قدمت له الكحول قبل أن تمارس الجنس معه".

 

وكان بينت بعمر الـ17 عاما عندما تمت الصفقة الغريبة بين الطرفين، لذا، تواجه النجمة الإيطالية تهما بالاعتداء الجنسي في قضية قانونية، تدور أحداثها اليوم بين محاميها الخاص ومحامي الشاب بينت.

وقد أكد محامي النجمة مضمون الصفقة بشكل غير مباشر، إذ أشار إلى أنها قدمت مبلغا نقديا لمساعدة النجم الصاعد، وهي الضحية في هذه القضية، في حين لم يعلق بينت على الأنباء حتى اللحظة.

يذكر أنه قبل أشهر من انتشار التقرير، قام الممثل بينت برفع دعوى قضائية على النجمة الإيطالية، متهما إياها بالاعتداء الجنسي عليه في فندق في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، قبل عدة سنوات مضت وعندما كان عمره 17 عاما. 

المصدر: نيويورك تايمز إنستغرام

 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
أعلنت الفنانة نانسي صلاح، عن خطوبتها دون الكشف عن أي تفاصيل تخص خطيبها في الوقت الحالي. و قالت نانسي خلال استضافتها في برنامج (عيش صباحك) بعد أن أظهرت دبلة خطوبتها:
المزيد ...
  توفي مساء يوم الجمعة 21 أكتوبر، الفنان السعودي خالد سامي عن عمر ناهز 60 عاما بعد صراع مع المرض.   وقال ابنه فيصل في تغريدة على "تويتر": "لله ما أخذ ولله ما أعطى
المزيد ...
  قدمت أنجلينا جولي تفاصيل عما وصفته بسلوك زوجها السابق براد بيت المسيء في دعوى قضائية، اليوم الثلاثاء، مما يصعد معركة قانونية بشأن مصنع نبيذ فرنسي كان يتشارك
المزيد ...
      طرحت المطربة المغربية، نرجس، برومو الأغنية الجديدة التي تحمل اسم «بيتك بيتك»، إذ هي أغنية على طريقة الديو مع المطرب المصري، محمد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024