من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:33 مساءً

الأخبار

اعتراف حوثي «خطير».. هل باتت النهاية وشيكة؟

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:50 صباحاً


نجح الجيش الوطني اليمني بإسناد قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في القضاء على المخططات الإرهابية الحوثية وترساناتها العسكرية التي نهبتها من مخازن الجيش اليمني خلال الانقلاب وعبر عمليات التهريب من إيران.

ولم تعد نجاحات التحالف العربي في اليمن بحاجة إلى هالة إعلامية لتسليط الضوء عليها، بل أصبحت قيادات ميليشيا الحوثي الإيرانية تعترف عبر شبكات التلفزة المحلية والدولية بحجم الخسائر التي تكبدتها والتأييد الشعبي الواسع الذي يحظى به التحالف العربي في عملياته داخل اليمن.

ومن حيث لا يدري، أقر عضو المكتب السياسي لميليشيا الحوثي محمد البخيتي بأن أغلبية اليمنيين مع التحالف العربي، ردا على سؤال لقناة «بي بي سي» حول استخدام السكان لإخفاء السلاح عندما قال: «كيف نخبئ الأسلحة بين السكان وأغلبيتهم مع التحالف».

وأعرب وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني عن مخاوفه أن يكون اعتراف البخيتي مقدمة لإجراءات قمعية وعمليات خطف وقتل واغتيالات ضد السكان المدنيين من قبل ميليشيات الحوثي الانقلابية.

من جانبه، رأى وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه بأن الاعتراف سيد الأدلة ويكشف عن حالة الفشل الذريع والهزيمة العسكرية والنفسية التي تعاني منها الميليشيا وحجم الخسائر التي تتكبدها على مختلف جبهات القتال على أيدي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأكد أن الميليشيات فشلت في لي ذراع الشعب اليمني ونضاله من أجل إعادة الدولة ومؤسساتها، لافتاً إلى أن الإرهابي البخيتي أرسل رسالتين الأولى لعصاباته بأن النهاية باتت وشيكة ولا يجب عليهم أن يتفاجأوا بأي انهيار سريع في الأيام القادمة، والثانية تمثل تهديدا بأن مؤيدي التحالف سيتعرضون لجرائم وانتهاكات على أيدي ميليشياته.

 

.

 
المزيد في الأخبار
قرار جمهوري  بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة بن عسالة العامري وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية   الإعلام الأمني - عدن :   أصدر رئيس مجلس
المزيد ...
    بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، تفقدت الأستاذة نيران سوقي، أحوال مواطني منطقة (قعوة) الساحلية، في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، وسلمتهم
المزيد ...
رئيس الوزراء #بن_مبارك  يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء     عدن :    قام رئيس مجلس
المزيد ...
  يميل علي قاسم (51 سنة) مع ميلان زورقه المستسلم للموج في ساحل قصيعر بمحافظة حضرموت شرق اليمن، وفي ملامح وجهه أثر خيبة يوم جديد، عاد في نهايته مع رفاقه من جولة البحر
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024