من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

رياضة

شاهد.. إنييستا يتلاعب باليابانيين ويسجل أول أهدافه

- المصدر: مواقع السبت 11 أغسطس 2018 11:10 مساءً

بصم النجم الإسباني أندريس إنييستا على بداية موفقة في الدوري الياباني، بعدما سجل أول هدف له مع فريق فيسل كوبي، في شباك جوبيلو إيواتا.

وأحرز لاعب برشلونة السابق هدفه الأول بطريقة رائعة، السبت، بعدما تلقى تمريرة من زميله لوكاس بودولسكي، ليستلم الكرة بطريقة فنية جميلة ويُراوغ المدافع ثم حارس المرمى، ويضع الكرة في المرمى.

فيما أضاف زميله كويوغو الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والخمسين، قبل أن يعادل إيواتا النتيجة في الدقيقة الرابعة والثمانين من ركلة جزاء.

وقدم النادي الياباني في 24 مايو لاعبه الجديد، الذي قال "أعتقد أنني يجب أن أسعى خلف أفضل الأهداف في كرة القدم وفي حياتي"، مبديا رغبته في قيادة فيسل كوبي إلى إحراز لقب الدوري المحلي (وإذا أمكن، غزو آسيا)".

ويعد إنييستا (34 سنة) أبرز اسم ينضم إلى ناد ياباني لكرة القدم، ويأتي على عكس الاتجاه السائد لدى العديد من اللاعبين المخضرمين والأسماء البارزة في عالم اللعبة الأكثر شعبية عالميا، بالانتقال إلى أندية في الصين.

وخاض اللاعب 674 مباراة مع النادي الكتالوني الذي انضم إليه وهو لم يزل في الثانية عشرة من عمره، وحقق خلال مسيرته 32 لقبا منها دوري أبطال أوروبا أربع مرات ولقب الليغا الإسبانية تسع مرات، آخرها في موسم 2017-2018 الذي أعلن في ختامه رحيله عن برشلونة.

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024