من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 07:54 صباحاً

الأخبار

 

سالمين يطلع على تجهيزات افتتاح مجمع عدن مول

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:40 مساءً


اطلع القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع على الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي الاثنين القادم وحسب بيان، فقد جاء ذلك خلال جولته الاستطلاعية  للمجمع ظهر اليوم واستمع الى شرح مفصل من قبل رشاد سلطان مديرعام مجمع عدن مول ولؤي خدابخش مشرف قطاع عدن ،لحج في مجموعة هائل سعيد انعم . عن الاضرار البالغة التي لحقت بالمجمع واعمال الترميمات والصيانة التي شملت كل الاجنحة والاقسام  والمحلات التجارية والادارة العامة وقاعات  الاجتماعات والالعاب و محطة الكهرباء التي تم اعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجاوات  وبناء غرف للامن وغيرها من اعمال التجهيزات .

وفي تصريح لوسائل الاعلام  عبر القائم  باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع عن سعادته بزيارة المجمع للاطلاع عن كثب على مستوى التجهيزات لافتتاحه بشكل رسمي الاثنين القادم، بعد ان انتظره ابناء مدينة عدن بفارغ الصبر .كون مجمع عدن مول يعد احد ابرز معالم عدن التجارية والسياحية  والمركز الرئيس  المنضبط باسعار السلع والمواد الغذائية .

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الراسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد انعم  انموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والاسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية  والحد من البطالة وتشغيل الاف الشباب .

وأشار الى ان افتتاح مجمع عدن مول سيمثل الحالة المتطورة التي وصلت اليها مدينة عدن في تطبيع الاوضاع بدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبد ربه منصور هادي .

من جانبه رحب رشاد سلطان مديرعام مجمع عدن مول بزيارة القائم باعمال المحافظ / احمد سالم ربيع علي .للمجمع ودعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية  لاستعادة فتح مجمع عدن مول .مؤكدا ان ادارة المجمع حريصة على تقديم ارقى الخدمات التجارية والسياحية .وفي الحفاظ على مميزات المجمع كواحد من ابرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز به مدينة عدن .مشيرا الى ان المجمع بكامل تجهيزاته لفتح ابوابه بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى .

رافق القائم باعمال المحافظ  كل من خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات وخالد سيدو مديرعام مديريةصيرة  ونظير عبدالكريم مديرضرائب كبار المكلفين  واخرون .

 

 
المزيد في الأخبار
دبي (رويترز) - قال أقارب إن فرقاطة هاجمت قارب صيد قبالة ميناء الخوخة المطل على البحر الأحمر في اليمن مما أدى إلى مقتل 18 صيادا يوم الثلاثاء فيما نفى التحالف الذي تقوده
المزيد ...
  حقق أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا فوزا كبيرا بنتيجة 4-1، في المباراة الأولى له كمدرب لفريق دورادوس المشارك في دوري الدرجة المكسيكية الثانية،
المزيد ...
  استقبل وزير الاعلام معمر الارياني مساء الثلاثاء الصحفي عبدالله المنيفي، والذي قضى أكثر من عامين معتقلا في سجون مليشيات الحوثي.   وعبر الوزير الارياني عن
المزيد ...
  عدن - سبأنت: رفع البنك المركزي اليمني، الثلاثاء، سعر الفائدة على شهادات الإيداع إلى 27%، ورفع الربح على ودائع الوكالة إلى 23%، فيما رفع سعر الفائدة للسندات
المزيد ...

أختيار المحرر
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
صورة .. صحفية يمنية تطلق موقع اخباري يحمل اسمها
أب يمني يعذب طفل عمره 7سنوات حتى الموت..صورة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك