من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

سالمين يطلع على تجهيزات افتتاح مجمع عدن مول

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:40 مساءً


اطلع القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع على الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي الاثنين القادم وحسب بيان، فقد جاء ذلك خلال جولته الاستطلاعية  للمجمع ظهر اليوم واستمع الى شرح مفصل من قبل رشاد سلطان مديرعام مجمع عدن مول ولؤي خدابخش مشرف قطاع عدن ،لحج في مجموعة هائل سعيد انعم . عن الاضرار البالغة التي لحقت بالمجمع واعمال الترميمات والصيانة التي شملت كل الاجنحة والاقسام  والمحلات التجارية والادارة العامة وقاعات  الاجتماعات والالعاب و محطة الكهرباء التي تم اعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجاوات  وبناء غرف للامن وغيرها من اعمال التجهيزات .

وفي تصريح لوسائل الاعلام  عبر القائم  باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع عن سعادته بزيارة المجمع للاطلاع عن كثب على مستوى التجهيزات لافتتاحه بشكل رسمي الاثنين القادم، بعد ان انتظره ابناء مدينة عدن بفارغ الصبر .كون مجمع عدن مول يعد احد ابرز معالم عدن التجارية والسياحية  والمركز الرئيس  المنضبط باسعار السلع والمواد الغذائية .

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الراسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد انعم  انموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والاسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية  والحد من البطالة وتشغيل الاف الشباب .

وأشار الى ان افتتاح مجمع عدن مول سيمثل الحالة المتطورة التي وصلت اليها مدينة عدن في تطبيع الاوضاع بدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبد ربه منصور هادي .

من جانبه رحب رشاد سلطان مديرعام مجمع عدن مول بزيارة القائم باعمال المحافظ / احمد سالم ربيع علي .للمجمع ودعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية  لاستعادة فتح مجمع عدن مول .مؤكدا ان ادارة المجمع حريصة على تقديم ارقى الخدمات التجارية والسياحية .وفي الحفاظ على مميزات المجمع كواحد من ابرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز به مدينة عدن .مشيرا الى ان المجمع بكامل تجهيزاته لفتح ابوابه بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى .

رافق القائم باعمال المحافظ  كل من خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات وخالد سيدو مديرعام مديريةصيرة  ونظير عبدالكريم مديرضرائب كبار المكلفين  واخرون .

 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك