من نحن | اتصل بنا | الأحد 17 فبراير 2019 05:45 مساءً

الأخبار

 

سالمين يطلع على تجهيزات افتتاح مجمع عدن مول

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:40 مساءً


اطلع القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع على الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي الاثنين القادم وحسب بيان، فقد جاء ذلك خلال جولته الاستطلاعية  للمجمع ظهر اليوم واستمع الى شرح مفصل من قبل رشاد سلطان مديرعام مجمع عدن مول ولؤي خدابخش مشرف قطاع عدن ،لحج في مجموعة هائل سعيد انعم . عن الاضرار البالغة التي لحقت بالمجمع واعمال الترميمات والصيانة التي شملت كل الاجنحة والاقسام  والمحلات التجارية والادارة العامة وقاعات  الاجتماعات والالعاب و محطة الكهرباء التي تم اعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجاوات  وبناء غرف للامن وغيرها من اعمال التجهيزات .

وفي تصريح لوسائل الاعلام  عبر القائم  باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع عن سعادته بزيارة المجمع للاطلاع عن كثب على مستوى التجهيزات لافتتاحه بشكل رسمي الاثنين القادم، بعد ان انتظره ابناء مدينة عدن بفارغ الصبر .كون مجمع عدن مول يعد احد ابرز معالم عدن التجارية والسياحية  والمركز الرئيس  المنضبط باسعار السلع والمواد الغذائية .

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الراسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد انعم  انموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والاسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية  والحد من البطالة وتشغيل الاف الشباب .

وأشار الى ان افتتاح مجمع عدن مول سيمثل الحالة المتطورة التي وصلت اليها مدينة عدن في تطبيع الاوضاع بدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبد ربه منصور هادي .

من جانبه رحب رشاد سلطان مديرعام مجمع عدن مول بزيارة القائم باعمال المحافظ / احمد سالم ربيع علي .للمجمع ودعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية  لاستعادة فتح مجمع عدن مول .مؤكدا ان ادارة المجمع حريصة على تقديم ارقى الخدمات التجارية والسياحية .وفي الحفاظ على مميزات المجمع كواحد من ابرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز به مدينة عدن .مشيرا الى ان المجمع بكامل تجهيزاته لفتح ابوابه بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى .

رافق القائم باعمال المحافظ  كل من خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات وخالد سيدو مديرعام مديريةصيرة  ونظير عبدالكريم مديرضرائب كبار المكلفين  واخرون .

 

 
المزيد في الأخبار
وصل مبعوث الأمم المتحدة مارتن غريفيث إلى العاصمة صنعاء في زيارة مفاجئة لم يتم الإعلان عنها مسبقاً.وتعد هذه الزيارة الثانية خلال أسبوع واحد وتسبق جلسة مجلس الأمن
المزيد ...
رفضت ميليشيات الحوثي مقترحا لرئيس لجنة إعادة الانتشار مايكل لوليسغادر بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة بعد يوم من موافقتها عليه.وكانت اللجنة اللجنة العسكرية
المزيد ...
استأنفت اللجنة العسكرية المعنية بتنسيق إعادة الانتشار في الحديدة، غربي اليمن، اجتماعاتها السبت في فندق تاج أوسان، وسط المدينة ، برئاسة الجنرال مايكل لوليسغارد
المزيد ...
كشف مسؤول رسمي في الحكومة الشرعية الاسباب التي تدفع بالميليشيات الحوثية للانتقام من قبائل حجور التابعة لمحافظة حجة والتي تشهد موجة نزوح كبيرة، جراء قصف ميليشيات
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك