من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

رياضة

 

جايمي فاردي يرتدي قميص الثعالب حتى 2022

الجمعة 10 أغسطس 2018 03:15 مساءً

 وقع المهاجم الدولي الإنجليزي جايمي فاردي عقدا جديدا مع ناديه ليستر سيتي، سيبقيه في صفوفه حتى عام 2022، بحسب ما أعلن بطل الدوري الممتاز في كرة القدم لموسم 2015-2016.

وأورد النادي عبر موقعه الالكتروني أن فاردي (31 عاما) "وقع عقدا جديدا مع نادي ليستر سيتي (...) المهاجم الإنجليزي ربط مستقبله مع ليستر حتى 2022".

وانضم فاردي الى ليستر في العام 2012، وسجل 88 هدفا في 233 مباراة في مختلف المسابقات، ما جعل منه عاشر أفضل هداف في تاريخ النادي.

وساهم المهاجم الذي كان ضمن تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت التي بلغت الدور نصف النهائي لمونديال 2018، في قيادة الفريق الى لقبه الوحيد في بطولة انكلترا عام 2016.

وقال فاردي بحسب ما نقل بيان ليستر "الجميع يعرف شعوري إزاء اللعب لنادي كرة القدم هذا، وهو لشعور رائع أن أعرف أنه بات في إمكاني التطلع الى أربعة أعوام إضافية كلاعب مع ليستر سيتي".

أضاف "الرحلة التي خضتها والنادي والفريق في الأعوام القليلة الماضية كانت مذهلة. بدء الموسم الجديد هو وقت مثير بالنسبة الى ليستر سيتي وأنا مسرور لأنني سأكون جزءا من ذلك".

ويخوض ليستر مباراته الأولى في موسم 2018-2019، بالحلول ضيفا على مانشستر يونايتد الجمعة على ملعب "أولد ترافورد".

وأتى الإعلان عن العقد الجديد لفاردي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية للأندية الإنجليزية، والذي شهد إعلان ليستر التعاقد مع المدافعين الكرواتي فيليب بنكوفيتش (21 عاما) من دينامو زغرب في صفقة قدرت بـ 13 مليون جنيه إسترليني، والتركي تشالار سويونجو من فرايبورغ الألماني في صفقة قدرت قيمتها بـ 19 مليون جنيه.

ورفعت الصفقتان قيمة الانفاق الصيفي للنادي إلى أكثر من 100 مليون جنيه، اذ تعاقد مع عدد من اللاعبين منهم الجزائري رشيد غزال (26 عاما) القادم من موناكو الفرنسي، في صفقة قدرت قيمتها بـ 16 مليون يورو.

في المقابل، تخلى النادي عن لاعبه الجزائري رياض محرز لصالح مانشستر سيتي، في صفقة قياسية لبطل الموسم الماضي بلغت قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني.

 

 
المزيد في رياضة
أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر، الثلاثاء، حسبما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء.وقالت المديرية في بيان
المزيد ...
أعلن لاعب الأهلي المصري وليد سليمان اعتزال اللعب دوليا، بعد حالة من الجدل صاحبت تجاهل الأجهزة الفنية لمنتخب مصر له منذ نحو عامين.وكتب سليمان على حسابه بموقع
المزيد ...
قبل أسابيع قليلة على نهاية العام الجاري، تحتدم المنافسة بين أبرز نجمي كرة على مستوى العالم، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، للظفر بلقب هداف أوروبا في 2018.ومع ضيق
المزيد ...
أعلن نادي فولهام الإنجليزي، الأربعاء، تعيين الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري مدربا له وإقالة الصربي سلافيشا يوكانوفيتش.ويقدم فولهام موسما مخيبا، إذ فاز مرة يتيمة
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك