من نحن | اتصل بنا | الأحد 17 فبراير 2019 05:45 مساءً

رياضة

 

جايمي فاردي يرتدي قميص الثعالب حتى 2022

الجمعة 10 أغسطس 2018 03:15 مساءً

 وقع المهاجم الدولي الإنجليزي جايمي فاردي عقدا جديدا مع ناديه ليستر سيتي، سيبقيه في صفوفه حتى عام 2022، بحسب ما أعلن بطل الدوري الممتاز في كرة القدم لموسم 2015-2016.

وأورد النادي عبر موقعه الالكتروني أن فاردي (31 عاما) "وقع عقدا جديدا مع نادي ليستر سيتي (...) المهاجم الإنجليزي ربط مستقبله مع ليستر حتى 2022".

وانضم فاردي الى ليستر في العام 2012، وسجل 88 هدفا في 233 مباراة في مختلف المسابقات، ما جعل منه عاشر أفضل هداف في تاريخ النادي.

وساهم المهاجم الذي كان ضمن تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت التي بلغت الدور نصف النهائي لمونديال 2018، في قيادة الفريق الى لقبه الوحيد في بطولة انكلترا عام 2016.

وقال فاردي بحسب ما نقل بيان ليستر "الجميع يعرف شعوري إزاء اللعب لنادي كرة القدم هذا، وهو لشعور رائع أن أعرف أنه بات في إمكاني التطلع الى أربعة أعوام إضافية كلاعب مع ليستر سيتي".

أضاف "الرحلة التي خضتها والنادي والفريق في الأعوام القليلة الماضية كانت مذهلة. بدء الموسم الجديد هو وقت مثير بالنسبة الى ليستر سيتي وأنا مسرور لأنني سأكون جزءا من ذلك".

ويخوض ليستر مباراته الأولى في موسم 2018-2019، بالحلول ضيفا على مانشستر يونايتد الجمعة على ملعب "أولد ترافورد".

وأتى الإعلان عن العقد الجديد لفاردي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية للأندية الإنجليزية، والذي شهد إعلان ليستر التعاقد مع المدافعين الكرواتي فيليب بنكوفيتش (21 عاما) من دينامو زغرب في صفقة قدرت بـ 13 مليون جنيه إسترليني، والتركي تشالار سويونجو من فرايبورغ الألماني في صفقة قدرت قيمتها بـ 19 مليون جنيه.

ورفعت الصفقتان قيمة الانفاق الصيفي للنادي إلى أكثر من 100 مليون جنيه، اذ تعاقد مع عدد من اللاعبين منهم الجزائري رشيد غزال (26 عاما) القادم من موناكو الفرنسي، في صفقة قدرت قيمتها بـ 16 مليون يورو.

في المقابل، تخلى النادي عن لاعبه الجزائري رياض محرز لصالح مانشستر سيتي، في صفقة قياسية لبطل الموسم الماضي بلغت قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني.

 

 
المزيد في رياضة
استرجع النجم الهولندي أرين روبين، بعض الذكريات السيئة في ملعب أنفيلد، الذي وصفه "بالملعب الأسوأ"، قبل رحلة فريقه بايرن ميونخ للملعب التاريخي لمواجهة ليفربول.وسبق
المزيد ...
عاش المهاجم الغاني الجديد لنادي برشلونة الإسباني كيفن برنس بواتينغ، السبت، يوما قد يكون الأسوأ في حياته.وربما يكون الخبر السعيد الوحيد الذي تلقاه بواتينغ يوم أمس
المزيد ...
يواجه قائد ريال مدريد الإسباني سيرخو راموس، عقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إذا ثبت تعمده الحصول على بطاقة صفراء أمام أياكس أمستردام في دوري أبطال
المزيد ...
عجز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تسجيل ثاني أهدافه في المباراة التي جمعت برشلونة مع ضيفه بلد الوليد في الدوري الإسباني، عندما أهدر ضربة جزاء، بعد أن سجل هدف
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك