من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

اجتمعت برئاسة خالد صالح حسين : اللجنة الفنية تواصل استعداداتها لإقامة كاس الرئيس لكرة القدم وبطولات المحية والسلام للألعاب الرياضة

انباء عدن: الثلاثاء 07 أغسطس 2018 05:44 مساءً
 
عدن - خاص:
تابعت اللجنة الفنية الرياضية العليا بوزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء برئاسة الوكيل الاول وكيل قطاع الرياضة رئيس اللجنة خالد صالح حسين استعدادات اللجان الفنية الخاصة بالألعاب الرياضية لإقامة بطولات المحبة والسلام (٢٠) المقرر انطلاقها خلال الأيام المقبلة بمشاركة واسعة للأندية الرياضية اليمنية على مستوى المحافظات.
وبعد الاشادة باللجان الفنية لعدد من الالعاب التي بادرت الى رفع تصوراتها للجنة الفنية بشان ميزانيات ونظام البطولات المقرة، حثت اللجنة الفنية الرياضية العليا باقي اللجان على سرعة إنجاز تصوراتها للبطولات الخاصة بألعابها في اقرب وقت حتى يتم اعتماد المخصصات والبدء بالمنافسات.
وبمشاركة طلال بن حيدرة وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم ود.حسن عبدربه عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم، ناقشت اللجنة نتائج لقاء رئيس اللجنة خالد صالح حسين برئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي واثنت اللجنة على الموقف الإيجابي لرئيس الاتحاد المؤيد لدعم وجهود الوزارة الرامية إلى إعادة تنشيط اللعبة في الأندية على مستوى المحافظات والمراكز، وطالبت اللجنة المشرفة على بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم سرعة رفع التصور الخاص بالبطولة بعد سحب القرعة على مستوى المحافظات وتحديد عدد الاندية المشاركة.
وفي الاجتماع عرض رائد علي نعمان مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة مقرر اللجنة طلبات المشاركة الخارجية من قبل بعض والأندية والاتحادات الرياضية، وبعد مناقشة الطلبات المقدمة ، أقرت اللجنة عدم الموافقة على طلب نادي التلال دعم مشاركة فريقه لكرة السلة في البطولة العربية للأندية ( لفئة الكبار) ، كون الوزارة أقرت في وقت سابق عدم مشاركة فرق الألعاب الجماعية خارجيا بسبب ضعف المستوى الفني و توقف الموسم الرياضي المحلي (الرسمي) ونتيجة لارتفاع الكلفة المالية لمشاركات الألعاب الجماعية، وعدم قدرة الوزارة والصندوق تحمل مثل هذه المشاركات في الوقت الحالي.
واقرت اللجنة عدم الموافقة على طلب مشاركة اتحاد التنس الأرضي بعدن باثنين من كوادره في مؤتمر المدربين الذي سيقام في قطر، بسبب استنفاذ مخصصات اتحاد التنس الخاص بالمشاركات الخارجية لعامنا الحالي ٢٠١٨ .
وأجلت اللجنة البت في طلب لاعب نادي شمسان المشاركة في البطولة العربية للجودو في بيروت حتى يرفع النادي التقارير الفنية والمالية للمشاركة السابقة.
وبشان طلب نادي الشعلة المشاركة في بطولة غرب آسيا لرفع الاثقال تم تكليف عضو اللجنة فرحان المنتصر بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن للإشراف على بطولة يقيمها الاتحاد لتحديد مستوى اللاعبين وقدرتهم على المشاركة بالأرقام وفقا للوائح البطولات العربية والأسيوية، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاعبين.
 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك