من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 24 أبريل 2024 07:42 مساءً

الأخبار

وكيل وزارة الشباب والرياضة يزور المنشأت الرياضية ويجتمع بالإتحاد والأندية في تعز

أنباء عدن: الأحد 29 يوليو 2018 08:12 مساءً
 
زار وكيل وزارة الشباب والرياضة ، الدكتور حمزة الكمالي ، ومعه وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ايمن المخلافي؛ ملعب الشهداء والنادي الاهلي، في المربع الشرقي للمدينة .
 
وخلال الزيارة اطلع وكيل الوزارة ووكيل المحافظة ومدير مكتب الشباب والرياضة بتعز، على حجم الاضرار الذي تعرضت له المنشآت الرياضة في ملعب الشهداء، والنادي الاهلي  . 
 
وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريح له، أن الزيارة للمنشآت الرياضية في محافظة تعز، تأتي بتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري، وذلك للاطلاع على حجم الاضرار ، والرفع للوزارة والحكومة.. وكذلك استلام المنشآت الرياضية في المحافظة بشكل رسمي من السلطة المحلية واللجنة المكلفة من محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود .
 
من جهته أكد الشيخ عارف جامل وكيل محافظة تعز ان السلطة المحلية في محافظة تعز تعمل وبشكل مستمر على تطبيع الحياة في المحافظة مثمنا الدور الذي يقوم به مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، بتفعيل النشاط الرياضي، والأنشطة الشبابية الأخرى التي كان لها دور فاعل في تطبيع الحياة .
 
في السياق ذاته عقد وكيل الوزارة الدكتور حمزة الكمالي ومدير مكتب الشباب والرياضة بتعز  اجتماع مع رؤساء وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية في المحافظة .
 
وأطلع الكمالي خلال اللقاء على أوضاع الأندية والاتحادات الرياضية، وناقش الإشكالات والمعوقات التي تواجه الاتحادات والأندية بالمحافظة.. مؤكدا أن الوزارة ممثلة بالوزير نائف البكري تولي اهتمام كبير لتفعيل نشاط الأندية والاتحادات في محافظة تعز .
 
وأكد الكمالي أن المرحلة القادمة سيكون هناك حراك شبابي ورياضي في المحافظة بدعم من وزارة الشباب والرياضة.. مبشرا ان الموازنة التشغيلية للأندية ستصرف خلال الأسبوع القادم بتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري .
 

.

 
المزيد في الأخبار
    يافع - إعلام مجلس القضاء   تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، سير العمل في محكمة ونيابة لبعوس الابتدائيتين بمحافظة
المزيد ...
  كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» فرع شبوة، شركتي العماري للصرافة، وابو سند واولاده للصرافة،كأكثر الشركات تفاعلاً في التفاعل وصرف الحوالات
المزيد ...
كشف وزير الثقافة السابق في الحكومة الشرعية مروان دماج عن صفقة كبيرة بين الحوثي والسعودية..مشيراً إلى أنها قد تكون صفقة العمر للحوثي.   وقال مرون دماج في منشور له
المزيد ...
منذ مساء الأمس تم إعادة قرابة 40 إلى 45 ميجا وات للخدمة وذلك عقب توفير كمية إسعافية تقدر بخمسة الف طن من مادة الديزل لحين وصول شحنة الوقود آواخر الشهر الحالي
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024